هل يصبح جواو كانسيلو بديل داني الفيس في برشلونة ؟

فوري14 نوفمبر 2023
هل يصبح جواو كانسيلو بديل داني الفيس في برشلونة ؟

خلال الاسابيع الماضية اعلنت ادارة نادي برشلونة الاسباني رسميا انتهاء تعاقد الظهير الايمن داني الفيس ، و اكدت بأنه سيرحل خلال موسم الانتقالات الصيفية 2016 بعد ان شارك مع الفريق لمدة 8 سنوات حصل خلالها على العديد من الالقاب الجماعية و الفردية و قد انشرت في هذا التوقيت العديد من التقارير عن احتمالية انتقال اللاعب الى نادي يوفنتوس الايطالي حامل اللقب .


Joao Canselo

و لقد أكد اللاعب ايضا من خلال حسابه على موقع تويتر بأنه راحل عن القلعة الكتالونية قبل بداية الموسم الجديد 2016-2017 و لكنه لم يعلن بصورة رسمية بعد عن وجهتة القادمة ، و لقد أعلنت الادارة في وقت سابق رغبتها في البحث عن ظهير ايمن جديد ليعوض غياب البرازيلي داني الفيس و مازال حتى الان البحث جاري عن ايجاد الاعب المناسب على الرغم من كثر الشائعات .


مفاوضات برشلونة مع فالنسيا عن جواو كانسيلو :


اشارت احدى الصحف الاسبانية بأن ادارة نادي برشلونة الاسباني ارسلت الى ادارة نادي فالنسيا تطلب التعاقد مع اللاعب جواو كانسيلو بمركز الظهير الايمن خلال صيف 2016 ، و كان رد نادي فالنسيا بالموافقة و لكن في مقابل مادي يبلغ 25 مليون يورو و من جانب ادارة برشلونة فقد أعلنت بان المبلغ كبير على اللاعب و لذلك فمازالت المفاوضات قائمة بين الفريقين .

و لقد اشارت التقارير بوجود العديد من الاسماء المطروحة من جانب ادارة الفريق الكتالوني من أجل ان يحل في مركز الظهير الايمن لاعب جديد و لكن على رأسهم اللاعب جواو كانسيلو و الذي يتميز بالسرعة العالية و العرضيات الدقيقة و حسه التهديفي العالي ذلك بالاضافة الى صغر السن فهو يبلقب ” بالحصان المجنون ” ، و بحسب من أعلنت الصحف الاسبانية فان الاعب يعد في الوقت الحالي الاقرب الى برشلونة .


جواو كانسيلو لاعب نادي فالنسيا الاسباني


من هو جواو كانسيلو ؟ :


هو لاعب برتغالي الجنسية يبلغ من العمر 22 عام بدأ مشواره مع نادي بنفيكا في عام 2007 مع فريق الشباب و قد استمر مع الفريق حتى عام 2012 ثم بعد ذلك انضم الى بنفيكا بي و شارك معهم في 51 مباراة و سجل 3 اهداف ثم في عام 2014 شارك لأول مرة مع صفوف الفريق الاول لنادي بنفيكا و قد استمر مع الفريق حتى عام 2015 شارك معهم في مبارة واحدة فقط .

ثم بعد ذلك تمت اعارته لمدة عام واحد لنادي فالنسيا الاسباني و قد شارك خلال هذا العام في 11 مبارة ثم بعد ذلك قررت ادارة فالنسيا مع بداية عام 2015 لتحويل عقد اللاعب الى بيع في مقابل 15 مليون يورو ، و منذ هذا التاريخ و الاعب يشارك مع الفريق بصورة شبه اساسية فقد لعب حتى الان 28 مباراة كما انه يشارك مع منتخب البرتغال منذ عام 2010 .


جواو كانسيلو لاعب منتخب البرتغال

ابرز البطولات التي حققها هي بطولة الدوري البرتغالي و كأي البرتغال مرة واحدة في عام 2013 مع نادي بنفيكا ، كما انه حصل على المركز الثاني مع منتخب البرتغال تحت 21 عام ببطولة دوري ابطال اوروبا لعام 2015 .

صحيفة فوري