أحدث المرايا من ماركات عالمية  لاشراق منزلك

فوري14 نوفمبر 2023
أحدث المرايا من ماركات عالمية  لاشراق منزلك

دائما سوف تجدي منزلك بحاجة الى لمسه جمالية خاصة بكي انتي وحدك بميولك و باناقتك فبتأكيد سوف تعكس هذه اللمسة الجمالية اناقة و ميول صاحبها ، فهناك سيدات يضيعون لمساتهم من خلال الفضيات او المفروشات او التحف البسيطة و اخرون يعشقون المرايا و يجدون بها لمسة جمالية انيقة جدا اذا كنتي من هؤلاء فأنتي بحاجة الى القاء نظرة سريعة على هذا المقال ..


المريا ..

تمنح شعور بالوسع و الاضاءة الطبيعية في المنزل كما انها تعطي مظهر انيق و حديث ومشرق و في الاونة الاخيرة ظهر العديد من التصاميم المختلفة و الانيقة من المرايا من الماركة العالمية الشهيرة John Lewis و غيرها  و اليكم اطلالة مميزة على هذه التصميمات ..


المريا الدائرية المزخرفة


ماركة


John Lewis ..

هذه المريا تعتبر من ابرز التصميمات التي قدمتها لنا ماركة John Lewis خاصة لانها تحمل اللون الفضي المميز و الانيق كما ان زخرفتها بداخلها و يفضل ان توضع عند مدخل المنزل لانها سوف تعطي اشراق و مساحة اضافية للمنزل ، هذه المراة يبلغ سعرها 230 $ و هي متوفرة حاليا في  الإمارات العربية المتحدة و البحرين و المملكة العربية السعودية .

Mirrors


مرايا أنيقة من ماركة


Horchow ..

قررت ماركة  Horchow  ان تقوم بأكثر من تصميم لكي يتناسب مع جميع الاذواق لذلك قامت بوضع التصميم الدائري و التصميم المربع و اختارت لتصاميمها اللون الذهبي و البني و البيج  هو متوفر بجميع الاحجام ، سعر هذه المرايا مبلغ 375$ ..

Variety Mirrors


مرايا متنوعة التصاميم باللونين الفضي والذهبي من ماركة


Indigo


..

قامت ماركة Indigo بعرض العديد من التصاميم المتنوعة و المميزة و الانيقة من المرايا و لقد قامت باختيار اللونين الفضي و الذهبي و لكن سعرها في الحقيقة باهظ جدا حيث تبلغ سعرها حوالي 2993$ اذا اردت شراءه يمكنك شراءه مباشرة من متاجر Indigo .

Mirrors chic


مرآيا على شكل زهرة من ماركة


Horchow


..

من ابرز المرايا التي قدمتها ماركة Horchow تلك التي تاخذ شكل زهرة  و تم استخدام اللون الذهبي بها .. سعر هذه المراة  295$ .

Mirrors flower-shaped


مرآتين من ماركة


Pottery Barn


..

قدمت ماركة Pottery Barn مرآتان تم وضعهم بشكل عمودي هذه المرايا متوفرة بداخل  متاجر Dubai Mall أما سعرها فهي ليست غالية و متوسطة السعر 209$ .

Vertical mirrors


مرآة من ماركة


Jonathan Adler


..

هذه المرايا تأخذ شكل شمس و تصميمها مميز جدا سعرها حوالي 495 $ .. اذا اردت شرائها يمكنك الاتجاه الى موقع Jonathan Adler الالكتروني  .

Mirrors in the form of the sun


مرآة من ماركة


Crate and Barrel


..

من اكثر المرايا الانيقة التي تعطي اشراق و اناقة لمنزلك هذه مرآة متوفرة فعلى الموقع الإلكتروني الخاص بالماركة أما سعرها فهي بحاولي 100 $ .

Beautiful mirrors of the brand Crate and Barrel


مرآة مميزة من ماركة


John Lewis


..

هذه المراة سعرها 197.5$ .. و هي متوفره بهذا الشكل الرائع في البلاد التالية  دبي و البحرين و المملكة العربية السعودية .

Mirrors distinctive brand John Lewis


مرايا متلاصقة ذات تصميم هندسي من ماركة


West Elm


..

من اكثر تصميمات المرايا روعة واناقة تلك المرايا التي تقدها ماركة West Elm العالمية  خاصة لانها تاخذ شل هندسي مميز جدا فهذه المرايا عبارة عن مرايا متلاصقة مع بعضها بشكل هندسي ذات اطار بني مميز ، اذا اردت شرائها عليك الاتجاه فورا الى موقع  ماركة West Elm كما انها متوفرة في جميع متاجر Dubai Mall .. سعرها 234 دولار .

Mirrors adherent