طريقة التحكم في الاصوات الداخلية للهاتف

– كثير منا يبحث عن برامج لتشغيل المقاطع الصوتية او مقاطع الفيديو للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد فنجد شخص يقوم بتحميل برنامج لسماع الاغاني بصوت نقي و عالي و بترتيب معين و شخص اخر يقوم بتحميل برامج لتشغيل الافلام و مقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف و اخر يبحث عن احدث الالعاب و شخص اخر يبحث عن برامج لتساعدة في اداء و انجاز الكثير من الاعمال و هكذا فان اهتمامنا الاول في الفترة الاخيرة اصبح يتجه نحو التطبيقات فقط بانواعها وليس اي شئ اخر فتلك الهواتف المميزة فتحت الطريق للشركات المصنعة لكي تبدع في صناعة البرامج و الالعاب المثيرة والمميزة و التي تجذب نحوها جميع الفئات العمرية .

– اما من ناحية الصوت الخاص بالهواتف فبالطبع يمكن ان نجد برامج تقوم بتعلية و تضخيم الصوت الخارجي للهاتف من حيث السماعة الخارجية و سماعة الاذن و غيرها من الظواهر الخارجية ، ولكن ماذا عن الصوت الداخلي للهاتف ؟ ما المقصود بالاصوات الداخلية ؟ يمكن توضحيها في نقاط بسيطة ان لنظام الاندرويد في اي هاتف تابع لاي شركة يحتوي على مقاطع صوتية خاصة مثلا بصوت قفل الشاشة و لمسها و الصوت الذي تسمعه عند الكتابة على الكيبورد او لوحة المفاتيح و نغمة الرسائل التي لا يمكن تغيرها في بعض الهواتف لفرض نظام حماية خاص بالشركة ، وبالطبع تتغير تلك النغمات من هاتف لاخر و من اصدار لاخر .

– بالطبع قد يخطر في بالك انك تريد تغير تلك الاصوات ، و غالبا جميعنا قام بالمحاولة و لكن دون جدوى و لكن نحن اليوم نقدم لك طريقة سهلة لتغير الاصوات كما تريد و بدون حدوث اي اضرار لهاتفك عليك فقط باتباع الخطوات التالية بالترتيب و سوف تتمكن من تغير الاصوات .

– يجب التنبيه على انه لا يمكنك عمل تلك الطريقة الا اذا كان هاتفك خضع لعملية الرووت من قبل و ان لم يكن تم عليه هذه العملية لن يمكنك تنفيذها .

الخطوة الاولى : قم بتحميل متصفح خاص يمكنك من المصتفح في نظام الرووت الذي بدونه لن تسطيع فعل ذلك و يمكنك تحميله من خلال الرابط التالي https://userscloud.com/5rd08u25i27g يمكنك نسخ هذا الرابط مباشرة و لصقه في عنوان الصفحة و سوف تدخل الى الصفحة مباشرة قم بتحميله و انتظر قليلا حتى ينتهي التحميل ، بعد ذلك قم بتثبيت البرنامج على جهازك مثل اي تطبيق اخر و بنفس الخطوات .

– الخطوة الثانية افتح البرنامج و قم بفتح قائمة audio كما يظهر في الصورة التالية :

تعديل

الخطوة الثالثة : قم بفتح مجلد خاص وهو الذي سوف نقوم بالتغير من خلاله وهو ui كما يظهر في الصورة التالية :

اختيار

قم بتحميل ما تريده من اصوات بشرط ان يكون بنفس الصيغة و قم بلصقه مكان النغمة التي تريدها و قم باعادة تشغيل الهاتف و سوف تجد الطريقة قد فعلت معك .