توفي هندي بعد مشاهدته للجزء الثاني من فيلم الرعب “Conjuring 2”

فوري14 نوفمبر 2023
توفي هندي بعد مشاهدته للجزء الثاني من فيلم الرعب “Conjuring 2”

توفي رجل هندي يوم الخميس 16 يونيو الجاري، بعد مشاهدته للجزء الثاني من فيلم الرعب conjuring، حيث توقف قلب الرجل الذي يبلغ 65 عاما بعد شعوره بألم مفاجئ في صدره خلال حضوره الفيلم في السينما. لكن الموضوع لم ينتهي عند هذا الحد.


enfield london


ماذا بعد الوفاة؟


تقول الصحف الهندية أن الرجل كان برفقة صديق له، حيث أنهما ينتميان إلى قرية تيرفونمالي المتواجدة في ولاية تاميل ماندو شرق الهند، و قد شعر الرجل بألم في صدره بعد أن تطورت أحداث الفيلم، فأخذه صديقه للمستشفى مسرعا، هذا الأخير قيل انه “حكومي قديم” قريب من قاعة عرض السينما، و لكن الأطباء أعلنوا وفاته بعد أن وصل إلى المستشفى و قلبه متوقف عن العمل.


فيلم الشعوذة


اختفاء الجثة


و توفي تقرير المستشفى طلب الطاقم الطبي من صديق المتوفي أن ينقل جثته إلى “مركز تيرفينومالي الطبي الجامعي” الواقع في أطراف المدينة من أجل تشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، لكن الصديق اختفى بدون سابق إنذار مع جثة المتوفي. و ما زالت الشرطة إلى الآن تحقق في الحادثة لمعرفة هوية المتوفي و الرجل الذي كان برفقته، و عن كانا فعلا يسكنان في نفس المدينة.


conjuring-2-poster


حالات مس أخرى ؟


و قالت صحيفة التيليغراف في تقريرها عن الواقعة، أنه رغم عدم وجود تفسير لموت الرجل و اختفاء جثته و الصديق كذلك، و لكن هذه القصة أشعلت موجة من الهلع على الشبكات الاجتماعية، فيما يتعلق بالظواهر الخارقة للطبيعة في الوقت الذي سيطرح فيه الفيلم في دول أخرى للعرض. و ما زاد الطين بلة هو أن التقرير الخاص بالحادث أرفق بفيديو لسيدة أصيبت بحالة من المس خلال مشاهدتها للفيلم مما زاد مشاهدة الفيدية إلى 5 ملايين مشاهد، منذ  نشره على موقع الفيسبوك قبل أيام قليلة، مع أخبار أخرى واردة من جنوب آسيا بالضبط تفيد بوجود حالات المس كحقائق، لكن تبين فيما بعد أن الفيديو ليس حديثا و انه يعود لسنة 2013.

من جهة أخرى قال شاب في سنغافورة يدعى “نغ ييه لينوغ” على صفحته في موقع الفيسبوك أنه وجد صليب مرسوم على مرآة الفندق الذي يقطن فيه بعد رؤيته للفيلم و نشر الصورة واصفا إياها بأنها أول مواجهة له مع الظواهر الخارقة وفق تعبيره.


the-conjuring-2 movie


تصاعد شعبية الفيلم


صرح موقع AOL بأن شعبية هذا الفيلم تتصاعد بسبب أحاديث الشبكات الاجتماعية، و ما ينشره الناس من حكايات، لكن النقاد قابلوه بنجمتين من أصل 5 نجمات حسب صحيفة تيليغراف عكس تقييم المشاهدين له الذين اعتبروه من أفضل أفلام الرعب على الإطلاق. في حين وصفه ناقد من صحيفة USA TOdayب انه جهة أخرى مخيفة لأطفال مرعبين و أبطال يجعلونك تبقى مستيقظا طوال الليل في حين أن حركة الكاميرا تبقي المشاهد مترقبا كل الوقت.


'Conjuring 2' Was Scary


ما هي قصة الفيلم؟


هذا الفيلم هو الجزء الثاني من فيلم Conjuring الذي صدر سنة 2013 من إخراج جيمس وان و بطولة باتريك ويلسون و فيرا فارميغا و هو يحكي قصة محققين في الظواهر الخارقة و يقومات بتتبع حياة رجل يدعى “رونالدو ديفو” الذي أطلق النار على 6 من أفراد أسرته في منطقة آمييت فيل في نيويورك، فتنتقل أسرة لوتز المكونة من أب و أم و 3 أطفال إلى منزل عائلة ديفو، فيواجهون ظواهر خارقة و أشباح تقطن المنزل.

أما في الجزء الثاني، فيسافر المحققان إلى لندن لتخليص أم و أبنائها الأربعة من الأشباح التي تقطن في منزلها بعد إصابة ابنتها بالمس. فتبدأ سلسلة من الأحداث الشيقة و الغريبة في محاولة الأرواح لقتل الجميع.


'The Conjuring 2'


James Wan

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى