سوق دامنوين سادواك العائم

هناك عدد لا يحصى من الأسواق العائمة في جميع أنحاء بانكوك بينما سنتحدث في موضوعنا هذا عن أشهر الأسواق العائمة وهو سوق دامنوين سادواك .

دامنوين سادواك


معلومات عن سوق دامنوين سادواك


سوق دامنوين سادواك هو واحدة من أشهر الأسواق العائمة في بانكوك ، والذي يقبل إليه التجار في هذه الأسواق الحية ذات المجداف على طول القنوات المزدحمة في الزوارق المحملة بالفواكه والخضروات الطازجة لبيعها للمتسوقين .

سوق دامنوين سادواك

هناك الكثير من المساومات الشائعة حول السعر للوصول إلى سعر للبيع . هذا السوق الكبير والشعبية العائمة حوالي 100 كم جنوب غرب بانكوك في منطقة راتشابوري . هذا السوق النابض بالحياة يضم العديد من القوارب الصغيرة المحملة بالفواكه والخضروات الملونة والتي يقبل إليها الكثير من الزوار ، ويرتدي بها النساء التايلاندية لقبعات الخيزران .

يوفر سوق دامنوين سادواك أيضا للمزارعين المحليين مع كافية من المياه للأغراض الزراعية . حفرت عدد من القنوات للتواصل معها من قبل الفلاحين المحليين للحصول على المياه إلى ترشيش أراضيهم .


منتجات السوق


يزدحم السوق العائم بشكل روتيني مع المئات من الباعة والمشترين العائمين في قوارب التجديف الصغيرة من بيع وشراء المنتجات الزراعية والغذائية المحلية ، والتي جلبت معظمهم من البساتين المجاورة الخاصة بهم . وبالتالي ، فإنه مكانا جذابا جدا للسياح لرؤية هذا الطراز القديم في الطريقة التقليدية في بيع وشراء السلع .

حول هذه المنطقة ، تتوافر مشاهدة المعالم السياحية على طول القنوات الصغيرة المتفرعة من قناة دامنوين سادواك لخدمات الرحلة على متن القارب . يمكن للزوار القيام بالمراقبة التايلاندية لكل من المنازل التقليدية بالطريقة التي نعيشها وكذلك لتذوق الفواكه الاستوائية ، والأغذية المحلية والمشروبات المنعشة على طول الممر المائي .


الموقع


بانكوك ، تايلند


ساعات العمل


يوميا : الساعة 6 صباحاً وحتى الظهر


كيفية الوصول إلى هناك


هناك خدمات الحافلات إلى دامنوين سادواك من محطة جنوب حافلة على طريق Borommarat Chachonnani .

يبدأ السوق من الساعة 6:00 صباحاً لتحصل على أفضل المنتجات وللهروب من الحشد الكبير من الزوار في الوقت المبكر .


حافلات النقل العام من بانكوك إلى دامنوين سادواك


هناك الحافلات العامة من بانكوك جنوب محطة الحافلات إلى دامنوين سادواك كل 40 دقيقة من 06:00 . أجرة الحافلة حوالي 50 باهت في الاتجاه الواحد .

Damnoen Saduak


سيارة أجرة من بانكوك إلى دامنوين سادواك


يمكنك استئجار سيارة أجرة من بانكوك لرحلة اليوم لمدة نصف يوم إلى سوق دامنوين سادواك – سوف تحتاج إلى التفاوض الجاد في السعر .


إطلالة على سوق دامنوين سادواك العائم بالصور

Day Trip from Bangkok to Damnoen Saduak Floating Market


Private Tour in Damnern Saduak Floating Market


floating markets


Damnoen Saduak