عروض انتقال نيمار في صيف 2016

فوري14 نوفمبر 2023
عروض انتقال نيمار في صيف 2016

نيمار دا سيلفا واحدا من افضل اللاعبين في اوروبا و ترغب العديد من الاندية في التعاقد معه خلال مواسم الانتقالات ، و تحديدا خلال موسم الانتقالات الصيفية لعام 2016 فهناك العديد من العروض التي قدمت له من قبل افضل و اعرق الاندية في اوروبا و لكن الابرز بينهم عرضي ريال مدريد الاسباني و باريس سان جيرمان الفرنسي فهو الاغلى اجرا و الاقرب في المفاوضات .


نيمار لاعب برشلونة 2016

في الوقت الحالي نادي برشلونة الاسباني يسعى من أجل تمديد عقد اللاعب حتى عام 2020 ، كما أعلنت الادارة بأنها ستقوم برفع الراتب السنوي للاعب ليصبح 15 مليون يورو في العام ذلك بخلاف مكافئات الفوز بالبطولات و الالقاب و لكن يبدو ان هذا الراتب لا يكفي اللاعب و انه يبحث عن المزيد من الاموال و لذلك فمازال حتى الان متردد في شأن تمديد التعاقد او الانتقال .


عرض باريس سان جيرمان الفرنسي :


نادي باريس سان جيرمان أعلن منذ عدة سنوات عن رغبته في التعاقد مع أي لاعب من الثلاثي ” ليونيل ميسي ، كرسيتانو رونالدو ، نيما دا سيلفا ” و في الوقت الحالي فان فكرة انتقال ليونيل ميسي هي مستحيلة و ذلك لتحقيقه نجاحا مبهر مع نادي بشلونة و كذلك اللاعب كرستيانو رونالدو لن يفكر في الرحيل بعد ان تولى زين الدين زيدان مركز قيادة الفريق .

و لقد استغلت ادارة الفريق الفرنسي الازمة الموجودة حاليا داخل برشلونة بين الادارة الاسبانية و اللاعب على قيمة الراتب السنوي ، و أعلنت بأنها على استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي و التي تبلغ 190 مليون يورو و ايضا دفع راتب سنوي يبلغ 25 مليون يورو و هو راتب ضخم للغاية و يعتبر الاعلى على مستوى اللاعب فهو يتفوق على ليونيل ميسي و ايضا كرستيانو رونالدو .


انتقال نيمار الى باريس سان جيرمان


عرض ريال مدريد الاسباني :


حتى الان لن تعلن ادارة ريال مدريد بصورة رسمية عن تقديمها طلب لانضمام اللاعب ، و لكن بعض الحصف اشارت بأن الفريق الاسباني على استعداد لدفع الشرط الجزائي المطلوب بالاضافة الى 20 مليون يورو كراتب سوني من اجل ضم اللاعب ، و اشارت تلك الصحف بأن وكيل اعمال اللاعب لم يعطي اي رد على عرض نادي باريس سان جيرمان و هذا يعني بأنه ينتظر عرض الفريق الملكي .


نيمار مع نادي ريال مدريد الاسباني


من جانب نادي برشلونة :


اعلنت ادارة نادي برشلونة الاسباني تمسكها التام باللاعب و صرح احد المسؤولين سابقا بأن نيمار حاليا ضمن افضل خط هجوم في العالم ” نيمار ، ميسي ، سواريز ” و انه سيصبح في يوم من الايام خلفية ميسي كما انه لابد ان يختار ما بين المال ” العروض المقدمة له ” و بين السعادة التي يجدها هنا في برشلونة .

صحيفة فوري