لجين الهذلول تتطاول على النبي عليه الصلاة والسلام و تشعل تويتر بتصريحاتها

فوري14 نوفمبر 2023
لجين الهذلول تتطاول على النبي عليه الصلاة والسلام و تشعل تويتر بتصريحاتها

تتعدى حدودها بخرق قوانين بلادها ، تحارب مجتمعها بنشر أكاذيب وافتراءات باسم الدفاع عن الحقوق الإنسانية التي تجردت منها ، تسيء لوطنها فتشن هجومها الشرس عبر مشاركتها لأفلام غربية هدفها الأول محاربة النظام السعودي القائم على المبادئ والتعاليم الإسلامية التي تتنصل منها لتدعي أنها ناشطة حقوقية تحافظ على حقوق مواطناتها فتبث سمومها بين أبناء جيلها تحت غطاء الحرية ، فتبرر سلوكها المنحرف عن الإسلام بادعائها الحرية التي سلبت منها في وطنها بحسب تعبيرها وتأليفها أمام الإعلام الغربي الذي تشربت منه وانساقت له لتقف ضد بلادها وشعبها ودينها .. وها هي الان تتطاول أكثر فأكثر لتتعدى حدودها فوصلت إلى حافة الهاوية .. إنها المثيرة للجدل دائما ” لجين الهذلول ” ! التي وصل تطاولها إلى النبي عليه الصلاة والسلام من خلال محادثة أجرتها مع أحد رجال الهيئة فأغضبت الشعب السعودي .. إليكم التفاصيل .



لجين الهذلول تطاول على النبي عليه الصلاة والسلام :



أثارت حلقة برنامج يا هلا الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني عند استضافته للناشطة الحقوقية ” لجين الهذلول ” وزوجها الممثل ” فهد البتييري ” الكثير من الجدل ، حيث تطرقت الحلقة للعديد من المواضيع الهامة المتعلقة بأمور دينية ودنيوية ، وتصريحات الهذلول حول الحجاب وتأكيدها المستمر على أنه ليس فرضا ، وبأنها ليست نادمة على أي تصريح صرحت به أو فعل قامت به للتعبير عن رأيها وحريتها الشخصية ! .

وبعد انتهاء الحلقة ، وفقا لما تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماع ، فقد طلب إضافتها أحد رجال الهيئة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، وعند قبولها الإضافة ، جرت محادثة بينهما أثارت خلالها الجدل مجددا ولكن من العيار الثقيل هذه المرة ، حيث سألها الرجل الذي لم يعلن عن اسمه ، لماذا لم ترد على سؤال الإعلامي علي العلياني حول الإيمان بالبعث ، وأرسل رابطا لمقطع الحوار في البرنامج ، فأجابته الهذلول بأن الرابط لا يفتح وتساءلت حول الهدف وراء هذا السؤال ، فأجابها الرجل بألا تتهرب من السؤال لأن الرابط مباشر ، فكان رد لجين الهذلول الصادم بأنها حرة في دينها وبأنها ليست مجبورة بأن تتبع دينه (أي ارجل الهيئة) الذي تم نشره بالسيف ! ، فرد عليها رجل الهيئة بأن هذا كفر والرسول عليه الصلاة والسلام لم ينشر الدين بالسيف كما يروج العلمانيون بل انتشر بالرحمة ، أما رد لجين الهذلول الصاعق جاء كما يلي : ” أنا ما أؤمن إن محمد رسول هو مجرد شخص قائد دولة له احترامه لكنه ماهو رسول حاله حال الاسكندر المقدوني ” ! واستطردت قائلة : ” عالعموم فرصة سعيدة ولو كنت أدري إنك طالب الإضافة لهذا الأمر ما أضفتك ، أنا شفت تغريداتك عقلانية لكن أعتقد أنني أسات التقدير .. مع السلامة ” .


تويتر يشتعل :


قام رجل الهيئة بنشر نص الحوار الذي دار بينه وبين لجين الهذلول ، فأشعل تويتر بها ، حيث أطلق هاشتاق بعنوان ” #لجين_الهذلول_تتطاول_علي_النبي ” وقد وصل تريند الهاشتاق ضمن أكثر الوسوم تداولا في السعودية ، وانتشرت التعليقات الغاضبة من هذه التصريحات ، حيث اعتبرها الكثيرين بأنها تعدت حدود الله وتطاولت على النبي عليه الصلاة والسلام بل كفرت كفرا بينا بهذه التصريحات ، وطالب العديد من المغردين بسحب جنسيتها كما حصل بالأمس عند مطالبتهم بسحب جنسية زوجها فهد البتيري الذي ظهر بمشهد خادش للحياء ضاربا بعرض الحائط أعراق وتقاليد مجتمعه .



شاهد :






مشهد خليع لـ فهد البتيري يثير استياء السعوديين ومطالبات بسحب جنسيته







فيديو الفيلم الوثائقي ” Saudi Arabia Uncovered ” المسيء للسعودية و تشارك به لجين الهذلول







من هي لجين الهذلول ولماذا تم منعها دخول الامارات ؟


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى