خليفة نيمار هل ينتقل الى برشلونة ام ريال مدريد ؟

فوري14 نوفمبر 2023
خليفة نيمار هل ينتقل الى برشلونة ام ريال مدريد ؟

العديد من الصحف الاوروبية وصفت الاعب جابرييل خيسوس بأنه خليفة نيمار دا سيلفا في المستقبل ، و عند تقرر عدد من الصحف الرياضية العاليمة بأحقية الاعب في الحصول على هذا اللاقب فهذا يعني بأنه يمتلك مهاراة عالية و حس تهديفي عالي ، هو شاب يبلغ من العمر 19 عام و لكنه تمكن من اثبات قدراته داخل الدوري البرازيلي بعد ان اصبح هداف الدوري للموسم الحالي .


Gabriel Jesus


جابرييل خيسوس خليمة نيمار :


اللاعب جابرييل خيسوس يشارك في مركز خط الهجوم لنادي بالميراس البرازيلي و قد انضم الى هذا الفريق منذ ان كان ضمن صفوف الشباب في عام 2013 ثم في عام 2015 انضم الى الفريق الاول و قد شارك مع الفريق حتى الان في 66 مباراة و سجل 25 هدف كما انه حصل مع الفريق على لقب كأس البرازيل العام الماضي و حصل على لقب افضل لاعب في شهر نوفمبر من العام الماضي .

اما عن مشاركاته مع المنتخب البرازيلي فقد شارك في 6 مباريات مع منتخب البرازيل تحت 20 عام و سجل 5 اهداف و شارك مع منتخب البرازيل تحت 23 عام في 4 مباريات و سجل 3 اهداف .


جابرييل خيسوس لاعب نادي بالميراس


الصراع الاسباني على التعاقد مع اللاعب جابرييل خيسوس :


دائما الصراع بين نادي برشلونة و نادي ريال مدريد الاسبانيين على الصفقات الجديدة ملتهب خاصة عندما تصبح هذه الصفقة هي موهبة شابة و ذات مستقبل مميز ، و لقد أعلنت ادارة النادي الكتالوني بأنها ترغب في التعاقد مع اللاعب و لذلك فقد ارسلت بعض المستكشفين لرؤية اللاعب و ابدو اعجبهم الشديد في التعاقد معهم و قدمو طلب لضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية 2016 .

كما ان ادارة ريال مدريد عبرت عن رغبتها في التعاقد مع اللاعب ، و من جانب نادي بالميراس البرازيلي فهو يرغب في الحصول على 25 مليون يورو من اجل التخلي عن اللاعب و لكن من المتوقع ان ترتفع قيمة الانتقال الى 40 مليون يورو خاصة وان هناك العديد من الاندية الاخرى التي ترغب في التعاقد معه و منها ” مانشستر يونايتد الانجليزي ، باريس سان جيرمان الفرنسي ، بايرن ميونخ الالماني ” .


جابرييل خيسوس لاعب منتخب البرازيل


تصريحات اللاعب جابرييل خيسوس :


تشير الاخبار بأن اللاعب جابرييل خيسوس اقرب للانتقال لنادي برشلونة الاسباني خاصة و انه صرح مسبقا عن يأن المشاركة مع الفريق الكتالوني في مبارياته سيكون حلم يتحقق .

صحيفة فوري