أفضل العطور الصيفية 2016 للمرأة بنكهة الفواكه

فوري14 نوفمبر 2023
أفضل العطور الصيفية 2016 للمرأة بنكهة الفواكه

في فصل الصيف تبحث المرأة عن العطر المتميز لهذه الفترة والذي يمنحها الحيوية والنشاط وفي نفس الوقت يمنحها التميز والجاذبية والبهجة ، وذلك يعتمد على اختيار المكونات الأساسية للعطر وهي الفواكه الحلوة والحمضية والتي تتمتع بالنكهات الغنية والروائح الذكية كقشر البرتقال وشرائح الليمون وعصير الليمون الهندي ورحيق الأزهار والمسك وكل هذه العناصر تمزج مع بعضها البعض لتخرج عطرا من أروع ما يكون والذي يعبر عن شخصية المرأة المفعمة بالحيوية والنشاط، ومن هنا فإننا نقدم أفضل العطور بنكهة الفواكه في صيف 2016


عطر Azzaro Pour Elle


يتكون هذا العطر من مجموعة من أروع الروائح فهو بنكهة حمضية طازجة حيث يتكون من عدة أزهار زكية مع رائحة مميزة لحبات الهيل ورائحة ثابتة لخشب الكشمير والبخور حيث يعطي هذا العطر رائحة ثابتة لجاذبية أكثر، وهو من العطور المفضلة للمرأة العاطفية والشغوفة، ويتوفر بسعر 62 دولار للعبوة 50 مل.


Azzaro Pour Elle


عطر Edition d’Eté


هذا العطر هو من العطور القوية والنفاذة جدا حيث يتكون من مكونات مميزة برائحتها القوية فهو عبارة عن مزيج من الأترج واللويزة مع الياسمين المجفف والبنفسج العربي والذي يعطي رائحة قوية جدا تدوم لوقت أطول، وهو من العطور المميزة للمرأة المشاغبة ويتوفر بسعر 58 دولار للعبوة 100 مل.


Edition d'Eté


عطر Exotic


هذا العطر هو من العطور القوية الرائحة والذي يعطي رائحة ثابتة وقوية لأطول فترة ممكنة لأنه مكون من أروع المكونات أهمها السحلب الممزوج بالعنب مع الليمون الهندي وعصير البتشولي، وكل هذه العناصر تعطي المرأة مزيد من الجاذبية والمشاكسة ليوم جديد من المغامرات، ويتوفر بسعر 63 دولار للعبوة 60 مل.


Exotic


عطر Daisy Blush


هذا العطر هو من العطور الرائعة والمميزة للنساء فهو يتكون من مجموعة من المكونات الفواحة كزهرة الماي والعسل والميموزا حيث يمنح رائحة ثابتة ممزوجة بالفرح والسعادة والذي يعطي انطباع الهدوء والرقي، فهو عطر مميز للمرأة الرقيقة ، ويتوفر بسعر 67 دولار العبوة 50 مل.


Daisy Blush


عطر Angel Muse


هو من العطور المميزة والقوية والذي يتكون من مكونات عطرية مميزة، فهذا العطر غني بكريمة البندق الناعمة والممزوجة بنخيل الهند حيث يعطي المرأة رائحة قوية مفعمة بالحيوية والنشاط والبهجة، وهو مناسب جدا للمرأة المرحة، ويتوفر بسعر 92.60 دولار العبوة 50 مل.


Angel Muse


عطر Jeu d’Amour


يتكون هذا العطر من أروع الروائح الحمضية فهو خليط من اليوسفي الطري مع عصير الرمان مع مزيج من مسك الروم وخشب الصندل مع الفريزيا الخفيفة، لذلك فهو من العطور المثيرة لكل امرأة ساحرة، ويتوفر هذا العطر مقابل 84 دولار العبوة 50 مل.


Jeu d'Amour


عطر Olympéa Aqua


هذا العطر هو مميز جدا للمرأة الحساسة فهو من العطور الرقيقة والجذابة ، فيمكن أن تطلق العنان لحواسك أن تستنشق هذا العطر لأنه مكون من رائحة العنبر الخلابة والممزوجة بخشب الكشمير مع الفانيلا وزهرة الزنجبيل الجذابة، ويتوفر مقابل 63 دولار العبوة 50 مل.


Olympéa Aqua