الأزياء المحتشمة سر أناقة المذيعة علا الفارس


علا الفارس

مذيعة واعلامية أردنية اشتهرت بعملها في قناتي العربية والإم بي سي ، بدأت أولى خطواتها في عالم الإعلام وهي في السابعة عشر من عمرها ، إذ عملت كرماسلة لقناة العربية قبل تخرجها من كلية الحقوق بجامعة عمان الأردنية ، ثم عملت مذيعة ومقدمة للبرامج الإخبارية حصلت بعد نجاحها في تقديمها على العديد من الجوائز والتكريمات الدولية .

عرفت علا الفارس بأناقتها المحتشمة والعصرية حيث ارتدت الملابس الكاجوال والرسمية مع لمسات مميزة لمجموعة من الاكسسوارات اتسمت بروح المرأة العربية والشرقية بشكل عام ، فاختارت الملابس المناسبة لكل مكان وحدث ببصمات محلية في القفطان والجلابية العربية ، أو الجينز والتيشرت العملي المناسب لسنها الصغيرة ورشاقتها المعهودة .


فستان أبيض :

موديل أنيق ناسب رشاقة علا الفارس وهو من الخيوط القطنية المنسوجة ، الفستان القصير يصل للركبة مع ديكولتيه بيضاوي واسع حول الرقبة وأكمام طويلة تغطي الكوعين ، الفستان الأبيض نسقته المذيعة الأردنية مع حقيبة يد أبيض وأسود كلاسيكية .


فستان أبيض


قفطان أبيض :

طلة عربية عكست الجذور المتينة التي تتمسك بها الإعلامية علا الفارس ، القفطان المغربي والخليجي موديل مريح فضفاض يناسب السهرات والزيارات الليلية ، وهو من القماش الحرير الأبيض مع حلية عريضة من الأمام من الساتان الأصفر والدانتيل .


قفطان أبيض


فستان مشجر :

موديل ضيق طويل بأكمام ضيقة تصل للكوعين مع ديكولتيه واسع مستدير ، الصدر ضيق مع حزام أسود حول الخصر ، الفستان من الشيفون البني المشجر بوردات يزينها فصوص صغيرة لامعة مع بطانة بيج .


فستان مشجر


عباية مطرزة :

باللون الأسود بموديل تقليدي يعبر عن تراث الأردن ويشابه كثير من بلادنا العربية ، العباية بديكولتيه واسع مستدير حول الرقبة وأكمام طويلة ، العباية يزينها تطريز بالخيوط الحرير الفضي من على الصدر والخصر والجيب الواسع الطويل .


عباية مطرزة


فستان أسود :

موديل جميل يليق بالسهرات مع اللتزام بالحشمة والأناقة التي عودتنا عليها علا الفارس رغم صغر سنها ، وهو مكون من قطعتين التوب من الشيفون الأسود المبطن مع أكمام طويلة شفافة وحلية مطرزة فضية على اسوار الأكمام ، الجيب الأسود طويل ضيق مع التطريز الفضي على الجانبين .


فستان أسود


طلة كاجوال :

تختار علا الفارس ملابسها بذكاء بما يليق لكل مناسبة وظهور ، لنراها بعيدا عن الأضواء فتاة عصرية ترتدي ملابس كثير من جيلها لتبدو بالبنطلون الجينز بأحدث موديلاته مع تيشرت بأكمام قصيرة وديكولتيه واسع مستدير باللون السيمون .


طلة كاجوال


فستان كلاسيكي :

موديل السندريلا الشهير اختارته علا الفارس في احدى طلاتها الأنيقة لتبدو أكثر دلال ورقة كما يتناسب مع سنها الصغيرة ، الفستان القصير من الدانتيل البيج مع ديكولتيه واسع بيضاوي وأكمام طويلة ضيقة وحزام ذهبي حول الخصر مع الجيب واسع منفوش .


فستان كلاسيكي


فستان دانتيل :

ذوق رفيع عبر عنه اختيار علا الغانم للظهور بهذا الفستان البيج الطويل المبطن باللون الأسود ، الفستان بديكولتيه على الأكتاف مع أكمام ضيقة تصل للكوعين وحزام رفيع باللون الأسود حول الخصر النحيل .


فستان دانتيل


طلة شرقية :

اختيار آخر كلاسيكي تألقت به علا الفارس بهذا التوب الأسود الشرقي بموديل طويل واسع من الحرير بصدر ضيق وأكمام طويلة مع جيب واسع يزينه خطوط من الساتان بألوان متعددة جمعت بين الذهبي والأحمر والبني مع حلية من الدانتيل تتوسط الصدر والأكمام .


طلة شرقية


فستان أحمر :

من القطيفة الناعمة بموديل ساحر قصير يصل للركبة مع أكمام ضيقة طويلة ، الفستان السادة ضيق مع فتحة صغيرة على الصدر لينسل الفستان بدون أي كسرات ضيق حول الأرداف .


فستان أحمر


ستايل بسيط :

الأناقة لا تعني المبالغة في اختيار الألوان والاكسسوارات بل يمكن لقطعة بسيطة أن تعكس أناقة المرأة وجمالها وهو ما تعتمده علا الفارس في اختيار ملابسها وأزياءها ، لتبدو هنا بجيب قصير واسع من الكتان البيج ، ارتدته مع بلوزة صوفية ضيقة باللون البرتقالي .


ستايل بسيط