ورق حائط 2017

لا يزال ورق الحائط سمة مميزة في

ديكورات

المنازل الانيقة خلال هذا الصيف وقد يكون التقدم التكنولوجي في صناعة ورق الحائط بطرق مجسمة 3d هي من أسباب رواجه وتربعه على عرش ديكور الحوائط ، بالإضافة لوجود أنواع خاصة لكل ركن من أركان المنزل والتي تتناسب تماما مع طبيعة المكان وطريقة استعماله مما يحافظ على ورق الحائط لمدة كبيرة مع سهولة تنظيفه والعناية به دون أي ضرر أو تغير في مظهره ، ومع بداية ظهور الخطوط الأولى لديكورات الحوائط للعام القادم 2017 نجد أشكال جديدة أنيقة بألوان مختلفة تناسب صالات الاستقبال وغرف النوم حتى

المطابخ

والحمامات ، وهو ما لم يكن موجودا في السابق حيث كان ورق الحائط يتأثر كثيرا بالرطوبة ودرجات الحرارة مع عدم تحمله للبلل ، لكننا نرى الآن أنواع جميلة يمكن أن تضفي لمسة أنيقة على حوائط الحمامات والمطابخ أيضا .


القطع المتراصة :

نموذج معبر عما ذكرناه سالفا يناسب الحمامات والمطابخ وهو ضمن مجموعة ورق حائط 2017 الجديدة ، والتي تتكون من مجموعة من الرسومات الصغيرة المتراصة معا والتي تشبه قطع السيراميك والفسيفساء الثمينة ، مع ألوان متعددة جمعت بين درجات اللون الرمادي والبيج والأبيض مما يعني أنها تناسب العديد من الأثاث .


Compacted Pieces


قطرات الندى :

يرتبط ورق الحائط دائما بالرسومات الطبيعية الزاهية الألوان والتي تصبح لوحة فنية داخل المنزل ، ومع الصيحات الحديثة لورق الحائط نجد الألوان المشرقة للوحات تناسب أحد الحوائط في الغرفة أو شرائح متعددة لتغطية جميع أنحاء الغرفة ، اختيارات مختلفة تناسب جميع الديكورات والأذواق ، وذلك نراه بوضوح في ورق الحائط بقطرات الندى اللامعة على مجموعة الزهور الملونة .


قطرات الندى


الحلقات الذهبية :

نموذج مميز لورق الحائط ومختلف عن الرسومات التقليدية التي اعتدنا عليها للمناظر الطبيعية ، وهو يناسب حوائط غرف الاستقبال والمعيشة لإضفاء لمسة فخمة أنيقة بطريقة مختلفة ، مما يغني عن الاكسسوارات والإضافات التي تستعمل لتزيين الغرف والأثاث .


Gold Rings


العمود الذهبي :

تحفة فنية يمكنك اضفائها على أحد الأعمدة في صالة الاستقبال أو غرفة الطعام لتبدو ركن من أركان القصور الفخمة ، ستايل رائع لورق الحائط المحفور المكون من شرائح أفقية متراصة وكأنها أحد أعمدة المعابد التاريخية القديمة ، اختيار عمود باللون الذهبي يليق مع جميع ألوان الأساس والأرضيات .


العمود الذهبي


الفروع الرمادية :

لون فريد ملفت بالرغم من كونه داكنا بعض الشيء إلا أنه لمسة جمالية فريدة يمكن تطبيقها على أحد الحوائط أو أعمدة المنزل الداخلية ، يتميز هذا النوع من الورق بالرسومات البارزة مع لمعان وبريق متعاكس بين الخلفية والفروع .


Gray Branches


الورق المجسم :

من أحدث أنواع ورق الحائط والتي توحي بواقعية الرسومات لتبدو جزء بارز على الحوائط ، وهي احدى تقنيات صناعة الورق المتطورة التي ابدعت في تنفيذ رسومات مختلفة تنافس الطبيعة وتعجز دهانات الحوائط التقليدية عن تحقيقها .


الورق المجسم


ضوء القمر :

منظر طبيعي خلاب من منا لا يعشقه يمكنه أن يعكس الهدوء والراحة في المكان ، وهو ما يعبر عنه ورق الحائط في أحد تصاميم 2017 الجديدة بألوان طبيعية مضيئة تجمع بين زرقة السماء وخضرة الغابات الكثيفة .

ضوء القمر


الزهور الهادئة :

لمسة رقيقة عادت من ستايل ورق الحائط الذي كان رائجا منذ سنوات ولكن مع تطور صناعة الورق والابتكار في تدرجات الألوان ، وهي هنا باقة من الورود الزهرية بفروع طويلة وخلفية خضراء مشرقة .


Quiet Flowers


شاطئ البحر :

لوحة فنية من ورق الحائط قد تكون ليست جديدة تماما لكن تم تصميمها بطريقة مبتكرة حديثة لتصبح أكثر تعبيرا وطبيعية بفضل التقدم الكبير في صناعة تصاميم ورق الحائط الجديد الذي سنراه قريبا في الأسواق مع بدايات العام المقبل .


شاطئ البحر


أصداف البحر :

من أكثر لوحات ورق الحائط في مجموعتنا تعبيرا عن تقنية 3D ، والتي تكاد تكون مجموعة حقيقية من الأصداف البحرية المتراصة على أحد حوائط غرفة النوم بألوان طبيعية جميلة متعددة لتناسب تدرجات اللون البيج والأزرق معا .


sea shells