تفاصيل مقتل عامل هندي بأحد المطاعم بالأفلاج

فوري14 نوفمبر 2023
تفاصيل مقتل عامل هندي بأحد المطاعم بالأفلاج

انتشر بين الشباب اليوم كل معاني العنف حتى أنهم أصبحوا يستخدموا السلاح بلا أي تراجع ولا يملكون أبدا أي تفكير في عواقب استخدام الأسلحة وارتكاب الجرائم، فجرائم العنف أصبحت منتشرة في الشارع السعودي من هؤلاء المراهقون بدون معرفة الأسباب الرئيسية وراء ذلك، فلقد حدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حادث أليم راح بسببه عامل هندي في أحد المطاعم بالأفلاج وهو الأمر الذي تسبب استياء المتابعين، وفي مقالنا اليوم سوف نعرض لأهم تفاصيل وأسباب هذا الحادث المؤسف.


مقتل عامل هندي بالأفلاج


نشر المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق فيه جريمة القتل البشعة التي حدثت في أحد المطاعم بالأفلاج والتي ارتكبها مواطن سعودي فقد قام بإطلاق النار على مقيم هندي يعمل في مطعم للوجبات السريعة يدعى ناصر بسبب تأخر وجبة الطعام، وقد أظهر الفيديو عراكا بين مواطن سعودي وعامل هندي بالمطعم وبعدها غادر السعودي من المطعم سريعا، وقد أظهر مقطع إضافي العامل الهندي وهو يجري مكالمة هاتفية وفجأة دخل السعودي إليه وأطلق النار من مسدس كان بحوزته ليترك العامل جثة هامدة إذ تبين أنه كان يسرع ليحضر السلاح ليقضي على العامل رحمة الله عليه ، ومن الجدير بالذكر وبشهادة كل من يعرف العامل الهندي ناصر أنه كان يصلي بالناس في أحد المساجد في المحافظة كما أنه كان من أكثر الشخصيات المحترمة ، ويذكر أيضا أنه من المفترض أن يسافر بعد شهر رمضان الكريم الماضي مع العائلة ولكنه تأخر سفره بسبب ظرف ما وسافرت عائلته بدونه ليلقي حتفه على يد هذا الطائش.


عامل هندي

وقد ذكرت بعض المواقع الإلكترونية أن الجاني قد سلم نفسه للجهات المسئولة في صباح اليوم التالي من قيامه بمقتل العامل الهندي، فيما تزال التحقيقات جارية في هذا الحادث، ومن جانب آخر فقد نبه أهالي الأفلاج بضرورة الحذر من حاملي الأسلحة النارية في المنطقة لأن أعدادهم زادت عن الفترة الماضية بالرغم من الاحتياطات الأمنية التي يقوم بها المسئولين في المنطقة.

لمشاهدة الفيديو من خلال الرابط التالي https://www.youtube.com/watch?v=lQxi1h3zGgM


ردود مواقع التواصل الاجتماعي


اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي فور نشر مقطع الفيديو الذي يوثق هذا الحادث الأليم الذي راح بسببه العامل الهندي حيث أظهر الفيديو مدى الطيش الذي يعيش فيه بعض المراهقين وقد أثار هذا الخبر اهتمام جميع المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقد أطلقوا أكثر من هاشتاق ليعبروا عن استيائهم وغضبهم مما حدث، كما طالبوا الجهات المسئولة في الرياض بسرعة القبض على هذا الجاني لتحقيق القصاص العادل وقد دشن النشطاء هاشتاقين بعنوان #شاب_قتل_عامل_مطعم و #القصاص_من_مجرم_الافلاج_مطلب وقد تفاعل مع هذين الهاشتاقين عدم كبير جدا من المغردين.


وهذه هي بعض ردود المغردين على هذا الخبر


وقال مشهور الدبيان على حسابه الموثّق @dubayan تطالبون بحل مشكلة ولاتهتمون بأساسها “#القصاص_من_مجرم_الافلاج_مطلب تطالبون بحل المشكلة وتنسون اساسها. ربعهم المفروض يتحاسبون على دعم هالمجرمين وتشجيعهم”.

وطالب أبو أحمد القرني @abuahmedalqarni بمحاسبة ممول هذا المجرم “#القصاص_من_مجرم_الافلاج_مطلب للعدالة أولا، وينبغي أيضا محاسبة الممولين لهذا الاجرام، فهم كمن يموّل الارها”.

وتعجب ياسر الوادعي @yasseralwadai من الاستهتار بأرواح الناس “الى هذه الدرجة الاستهتار بالناس ؟ هل تصدقون أن #شاب_قتل_عامل_مطعم بسبب تأخير وجبة طعام ..إلى هذه الدرجة وصل الأستهتار بأرواح الناس ، لا حول ولا قوة إلا بالله”.

وتعجبت فآطِمه @gharami_3 من وجود المسدسات أثناء التنزه وكأن الأمر عادي ” #شاب_قتل_عامل_مطعم ليش المسدسات عادي ياخذوها وين ما راحو يتنزهو فيها وكذ!”.

وقالت المغردة صاحبة حساب ‏@HIND2420 كيف يتم زهق روح لأجل سبب غبي “#شاب_قتل_عامل_مطعم شوفو الهياط والتفاخر والامبالاه الى اين وصل بنا !! قسم بالله شي يقهر ان يتم زهق روح لاجل سبب غبي وتافهه”


نهاية


رحمة الله على هذا العامل الهندي الذي كان ضحية للطيش وعدم المسئولية، فلا يوجد أبدا أي سبب مقنع لقيام المراهق الجاني بقتل روح بريئة لم يكن ذنبها إلا أنه أخر وجبته، فكيف له أن يقوم بذلك ويقتل نفسا بريئة بغير حق، فكم أنه حادث أليم أثار قلوب كل متابعيه خاصة وأن المجني عليه يحمل سمعة طيبة قد أشاد بها الجميع ، لذلك نطالب الجهات المسئولة بتشديد أقصى العقوبات على هذا الجاني ونطالب الجميع بعدم الاستهانة بحاملي الأسلحة خاصة من المراهقين والشباب.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى