معلومات عن مدينة توغو

توغو هي البلد الصغير والتي تبلغ مساحتها 56785 كيلو مترا مربعا ، وشكلها ممدود للغاية من الشمال إلى الجنوب .

توغو

تقع مدينة توغو في غرب أفريقيا ، بين الصحراء الكبرى وخليج غينيا . حدود مدينة توغو مع غانا إلى الغرب ، وبنين إلى الشرق وبوركينا فاسو إلى الشمال ، والمحيط الأطلسي إلى الجنوب . البلد مستعمرة سابقة من فرنسا واكتسبت استقلالها في عام 1960 .

Togo


معلومات عن مدينة توغو


توغو هي مدينة تقع في غرب أفريقيا وتحدها غانا من الغرب، بنين إلى الشرق وبوركينا فاسو إلى الشمال . وتمتد جنوبا إلى خليج غينيا، حيث تقع عاصمتها لومي .

Togo flag

تغطي توغو 57،000 كيلومتر مربع (22008 ميل مربع) ، مما يجعلها واحدة من أصغر الدول في أفريقيا ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 7.5 مليون نسمة .

توغو هو مدينة استوائية في جنوب

الصحراء الكبرى

، تعتمد اعتمادا كبيرا على الزراعة ، مع مناخ يوفر مواسم النمو الجيدة . اللغة الرسمية هي اللغة الفرنسية، مع العديد من اللغات الأخرى المستخدمة في توغو . أكبر مجموعة دينية في توغو تتكون من ذوي المعتقدات المحلية ، وهناك أقليات مسيحية وأعداد من المسلمين . توغو هي عضو في الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي ، ومنظمة التعاون الإسلامي ، جنوب المحيط الأطلسي السلام ومنطقة التعاون ، فرانكفونية والجماعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا .

من القرن ال11 إلى القرن ال16، دخلت القبائل المختلفة في المنطقة من جميع الاتجاهات . من القرن ال16 إلى القرن ال18، كانت المنطقة الساحلية مركزا تجاريا رئيسيا بالنسبة للأوروبيين بحثا عن العبيد ، وكسبت توغو والمنطقة المحيطة لاسم “ساحل الرقيق” . في عام 1884 ، أعلنت ألمانيا لمحمية توغولاند . بعد الحرب العالمية الأولى ، تم نقل الحكم على توجو لفرنسا . واكتسبت توغو استقلالها عن فرنسا عام 1960 .


طبيعة مدينة توغو


وعلى الرغم من أراضيها الصغيرة ، إلا أنها معروفة بطبيعتها المتنوعة . بسبب مناخها الأكثر رطوبة ، والذي يغطي جنوب البلاد مع الغابات المطيرة الكثيفة . كوريا الشمالية لديها مناخ جاف مع الغابات المطيرة المورقة والتي تتحول تدريجيا إلى السافانا الواسعة .

مثل معظم البلدان الأخرى في أفريقيا ، فإن توغو غنية بالحيوانات . ومن المعروف أن هذه البلاد بها عدد كبير من الحمار الوحشي والفيلة . وعدد من أفراس النهر والتماسيح المثير للإعجاب ، وهناك مجموعة كبيرة من الظباء .

توغو هي موطن لأكثر من الأنواع الكبيرة من القطط الأفريقية ، والأكثر شهرة ، ومنها الأسود والنمور والفهود . هناك أيضا بنات آوى والضباع والعديد من الثدييات الكبيرة الأخرى .


الساحل


ساحل توغو يبلغ طوله حوالي 56 كم ومعظم سكانه من الشواطئ الجميلة والواسعة من الرمال الذهبية والبرتقالية . في بعض المناطق تجد الساحل منقط مع أشجار النخيل وجوز الهند ، والتي تضيف شعور الاستوائية الغريبة .


المناخ


مناخ مدينة توغو هو المناخ الساخن الجاف والممطر . المناخ الأكثر جفافا في الشمال ، مع الاقتراب من الصحراء ، والرطوبة إلى الجنوب ، نحو ساحل المحيط . ومع ذلك ، فإن كمية الأمطار التي تسقط سنويا على توجو في كميات معتدلة مقارنة بالدول الأخرى في أفريقيا وجنوب الصحراء الكبرى .

متوسط درجة الحرارة اليومية تتراوح ما بين 28 درجة مئوية خلال موسم الأمطار و 33 درجة مئوية خلال فصل الشتاء الجاف . يبلغ متوسط درجة الحرارة ليلا الدافئة والممتعة على مدار السنة والتي تختلف حوالي 23 درجة مئوية .


عدد السكان


في عام 2013 ، بلغ عدد سكان مدينة توغو إلى حوالي 7154237 نسمة . أكبر مدينة هي العاصمة لومي ، والتي هي موطن لأكثر من 1.5 مليون شخص . سكان البلاد متنوعين عرقيا .


اللغة والدين


اللغة الرسمية هي

اللغة الفرنسية

. معظم الديانات انتشارا في البلاد هي الكاثوليكية (حوالي 45٪) ، والمعتقدات التقليدية المحلية (حوالي 41٪) و الإسلام (حوالي 14٪) .

يعاني عدد سكان توغو من انخفاض مستوى المعيشة ، والفقر . هناك أربعة من كل خمسة من السكان يعملون في الزراعة . تزرع الفواكه الاستوائية ، والبن ، والكاكاو والذرة والكسافا والبطاطا وغيرها من المحاصيل الأفريقية التقليدية في البلاد .


المطبخ


المطبخ الوطني لمدينة توغو هو غني جدا . ولدت مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوصفات اللذيذة والمحلية بشكل لا يصدق نتيجة لمزيج من تقاليد الطهي من فرنسا وأفريقيا . ويستند الطعام التقليدي على المنتجات المحلية الطبيعية مثل الذرة والمنيهوت والبطاطا والأرز .

الأسماك الطازجة هي شيء موجود في الكثير من الأحيان على الطاولة . وتستخدم الأعشاب والتوابل بعناية فائقة ، على الرغم من بعض توافر بعض الأطباق الساخنة . الصلصات لذيذة ومتنوعة وهي جزء مهم من كل وجبة .

إذا كنت من محبي تناول الحلويات المطبوخة في الطراز المحلي التقليدي ، فمن المستحسن أن تختار الحلوى الأكثر شعبية في البلاد – الموز مع الكركم المقلي .


المعالم الجذابة في مدينة توغو


تبدأ رحلتك في مدينة توغو من العاصمة لومي . قلب هذه المدينة الحية والملونة في السوق الكبرى . وهي المكان الفريد من نوعه والذي يجلب الروح الأصيلة لهذه المدينة الأفريقية العظيمة . ومن بين العجائب الطبيعة في مدينة توغو هو شلال Aklowa ، الذي يقع في عمق الغابة الاستوائية ، وبعيدا عن أي حضارة حديثة .


أفضل أوقات الزيارة


أفضل وقت لزيارة توغو هو خلال فصل الشتاء الجاف من نوفمبر إلى مارس ، وكذلك في أغسطس ، حيث تتمتع مدينة توغو بالطقس الجاف والممتع نسبيا .


كيف الوصول الى توغو ؟


أسهل طريقة للوصول الى توغو هي بالطيران من مطار شارل ديغول في باريس أو من عاصمة أوروبية بروكسل .

أيضا ، هناك المطارات الدولية في معظم البلدان المجاورة في غرب أفريقيا للتعامل مع الرحلات المنتظمة إلى المطار الدولي في لومي .


الخطر


بالمقارنة مع العديد من الدول الأفريقية الأخرى ، يعتبر توغو هي الوجهة السياحية السلمية والآمنة . والسكان المحليين هم الأشخاص الودويددين للغاية .

أفضل طريقة للبقاء آمناً أثناء وجودك في المدينة ، ينبغي تجنب الخروج في وقت متأخر من الليل ، مع توخي الحذر في زيارة المواقع المختلفة في المدينة ، وأيضا عدم ارتداء الملابس أو المجوهرات اللافتة للنظر والباهظة الثمن .


المخاطر الصحية أثناء وجودك في توغو


قبل السفر الى توغو ، علديك بالضرورة استشارة الطبيب ، لأن هناك خطر متزايد للإصابة بعدد من الأمراض في هذه الدولة الافريقية الاستوائية . توغو تقع ضمن واحدة من المناطق ، الأعلى خطراً في الإصابة بالملاريا . أيضا ، هناك خطر التهاب السحايا وحمى التيفوئيد والتهاب الكبد A و B وغيرها من الأمراض . هناك انتشار واسع جدا من فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز .

Togo


اطلالة على مدينة


توغو

togo africa lionEconomics


Togo is a small country


Togo has a varied topography.