اجمل فساتين الفنانة مي عمر بطلة مسلسل الأسطورة

حقق مسلسل الأسطورة في شهر رمضان السابق نجاحا مبهرا ونسبة مشاهدات جماهيرية مرتفعة والذي قام ببطولته النجم محمد رمضان مشاركة مع الفنانة الشابة مي عمر ، الذي كان لها حضورا ملفت بجمالها وطلتها المميزة مع براعتها في التمثيل بدور شهد في المسلسل الذي ترك ردود أفعال إيجابية لدى الناس .

تخرجت مي عمر الإعلام بالجامعة الأمريكية ، ثم درست المسرح وشاركت في بداياتها في مسرح الجامعة ، كانت أولى تجاربها الفنية إخراجها فيديو كليب “ايه ده ايه” للفنانة رولا سعد ، ثم اتجهت للتمثيل بالعديد من المسلسلات وكان أخرها مسلسلي الطبال والأسطورة في هذا العام ، اهتمت الشابة مي عمر بالأناقة لتختار لطلتها مجموعة من الأزياء الأنيقة والتي تنوعت بين الكاجوال في معظم الأحيان ، والسوارية المبهر في الحفلات والسهرات .


فستان بيج :

موديل ناعم قصير ارتدته الفنانة الشابة مي عمر ، وهو بتصميم رقيق بحمالات رفيعة وديكولتيه واسع مربع على الصدر الضيق ، الخصر منخفض مع كسرات عريضة على الجيب القصير فوق الركبة ، الجيب القصير يزينه شريط من الدانتيل الرفيع .




فستان أسود :

فستان سواريه بسيط وأنيق بموديل عاري الأكتاف بدون حمالات ، الصدر ضيق ينسدل حتى الخصر والأرداف ليتسع من أسفل مع فتحة طويلة جانبية تمتد بطول الفستان الحريري الناعم .




طلة كاجوال :

الستايل الذي تميل له كثيرا وتفضله الجميلة مي عمر والذي اختارت له هذه المرة جيب قصير باللون الأزرق المزين بالعديد من الطبقات من الدانتيل الرفيع ، ارتدت مي مع الجيب الأزرق تيشيرت أبيض قصير مطبوع من الأمام مع ديكولتيه واسع مستدير وأكمام قصيرة واسعة .




فستان شيفون :

موديل غاية في الأنوثة والرقة تألقت به الفنانة الشابة وهو من الدانتيل الأسود الشفاف المبطن ، مع تصميم بديكولتيه واسع على هيئة حرف V وحمالات رفيعة على الأكتاف ، الصدر ضيق مع خصر مرتفع وجيب ضيق مع حلية عريضة من الدانتيل ، الفستان يزينه الورود والخطوط الرفيعة الساتان .




فستان بنفسجي :

قطعة مميزة من خزانة الفنانة المتألقة مي عمر من الدانتيل بموديل ولون ملفت غاية في الجمال والروعة ، الفستان بديكولتيه قصير حول الرقبة مع أكمام طويلة ضيقة ، الصدر ضيق مع حزام حول الخصر ، الجيب الواسع تزينه كرانيش بعدة طبقات من الدانتيل المخرم .




فستان أحمر :

يناسب السهرات وحفلات الخطوبة وهو من الساتان الأحمر اللامع بحمالات رفيعة بدون أكمام ، مع ديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، الصدر ضيق مع حزام رفيع حول الخصر ، جيب الفستان واسع منفوش مع كسرات عديدة رفيعة تتسع من أسفل .




فستان أزرق قصير :

قماش ولون مميز فخم من الساتان الأزرق المطبوع بالورود ، الموديل قصير مع حمالات رفيعة على الأكتاف بدون أكمام ، الصدر ضيق مبطن مع خصر وجيب ضيق قصير .




طلة رياضية :

تعتمدها مي عمر في صالات الجيم التي تحرص دائما التردد عليها ضمن برنامجها الأسبوعي للمحافظة على رشاقتها وقوامها الممشوق الذي اشتهرت به ، ارتدت الفنانة الشابة بدي قطني باللون الأسود بأكمام قصيرة وديكولتيه واسه على هيئة حرف V ، مع بنطلون رياضي من القطن باللون الرمادي .




فستان أبيض :

موديل قصير رقيق من الساتان المطبوع المشجر باللون الأبيض ، الفستان بموديل عاري الأكتاف بدون أكمام ، مع صدر ضيق على الصدر وحزام مربوط حول الخصر ، الجيب القصير واسع منفوش بالعديد من الكسرات العريضة حول الخصر .




فستان مشجر :

بموديل طويل من الساتان الأزرق المشجر بالورود الزرقاء الكبيرة مع تدرجات لونية مبهرة في الخلفية ، الفستان بحمالات رفيعة على الأكتاف ع ديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، مع خصر ضيق وجيب واسع طويل بكسرات عريضة متكررة .