حقيقة صورة صابر الرباعي مع ضابط إسرائيلي

مؤخراً اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ،و مختلف الصحف بتعليقات ،و تصريحات مثيرة للغاية عن الفنان صابر الرباعي ،و صورته مع ضابط إسرائيلي .. ،و لكن قبل أن تقرأ السطور التالية يجب أن تكون قد اتخذت قرارك من ستصدق .. الفنان العربي صابر الرباعي الذي عرف بعفويته ،..؟ أم ما نشره الحساب الخاص بوحدة تنسيق المناطق بالجيش الإسرائيلي ..؟ تفضل الآن بمتابعة تفاصيل تلك الحدث .

حفل صابر الرباعي في فلسطين



إسرائيل تنشر صورة تثير غضب جمهور الفنان صابر الرباعي ..


نشر مؤخراً الحساب الخاص بوحدة تنسيق المناطق بالجيش الإسرائيلي عبر تويتر صورة تجمع بين الفنان صابر الرباعي ،و أحد ضباط الجيش الإسرائيلي ،و علق الحساب على تلك الصورة بتعليق مثير للإستفزاز ،و هو ما يعني أنهم سعداء بدعمهم للحفلات الفنية ،و تنسيق عبور الفنانين ،و أنهم قاموا مؤخراً بتنسيق عبور الفنان التونسي صابر الرباعي  ،و فرقته لكي يقوم بإحياء حفل بمدينة الروابي التي تقع بوسط الضفة الغربية .

صورة صابر الرباعي مع ضابط اسرائيلي



ردود أفعال من الفنان صابر الرباعي وجمهوره فور نشر الصورة ..


زادت التساؤلات حول حقيقة صورة الفنان صابر الرباعي مع الضابط الإسرائيلي ،و كان رد الفنان صابر الرباعي على ذلك أن تلك الصورة هي بالفعل صورة حقيقة مع ضابط إسرائيلي ،و لكن لا تعني المعني الذي بادر إلى أذهان الكثير من الناس ،و من خلال بيان لصابر الرباعي عبر مواقع التواصل الإجتماعي وضح أن تلك الصورة لأحد ضباط المعبر الحدودي ،و المعروف بإسم كرم شالوم .. ،و لكنه وضح أن أصله من فلسطين ،و أنه درزي ،و اسمه الحقيقة هادي هذا بحسب ما قاله له الضباط ،و أن تلك الضابط جاء إليه ،و قدم نفسه باللغة العربية ،و كان صابر الرباعي قد التقى به لأنه هو المنسق الذي مكنه من الدخول من الأردن إلى الأراضي الفلسطينية دون أن يلجأ لمساعدة الإسرائيليين ،و ذلك ليقوم بإحياء حفل في مدينة الروابي الفلسطينية يوم الجمعة الماضية ،و ذلك لدعم الشعب الفلسطيني ،و حضر تلك الحفلة طوائف مختلفة من الشعب الفلسطيني ،و كان قد وصف الرباعي النسيج الفلسطيني البطل بأنه نسيج مركب يعجز كثير من العرب فهم تفاصيله ،و تركيبته ،و من يرى صورته مع الضابط الإسرائيلي سيلاحظ أن تلك الشخص لم يكن العلم الإسرائيلي موجوداً على الزي العسكري الذي كان يرتديه ،و من خلال ذلك يتضح أن تلك الضابط خدع صابر الرباعي .

رد صابر الرباعي على صورته مع الإسرائيلي



تصريحات مثيرة للفنان صابر الرباعي حول تلك الأحداث …


فور الضجة التي حدثت عبر مواقع التواصل الإجتماعي ،و انشغال جمهور صابر الرباعي من مختلف الأنحاء بتلك القصة استمرت أيضاً التحقيقات الصحفية ،و من أبرز تصريحات صابر الرباعي لقناة نسمة المغاربية .. حول الإتهامات التي وجهت إليه قال أنه ليس أحمق لكي يرتكب تلك الخطأ .. ،و أكد أيضاً الفنان صابر الرباعي على تمسكه بمناصرة القضية الفلسطنية ،و دعم شعب فلسطين ليحصل على حريته ،و استقلاله ،و يصبح مثل باقي الشعوب العربية .

رد فعل جمهور صابر الرباعي عبر تويتر على صورته



لمحة سريعة عن الفنان صابر الرباعي ..


فنان تونسي مشهور ولد في صفاقس بتاريخ 13 مارس عام 1967 كان عاشقاً الغناء منذ صغره ،و سعى وراء تنمية تلك الموهبة فالتحق بالمعهد العالي للفنون بتونس ،و أطلق أول ألبوماته الفنية عام 1991 ،و الجدير بالذكر حول تلك الفنان أنه اشتهر بحسن اختياره للعمل الذي يقدمه لجمهور مما جعل له شعبية كبيرة في الوطن العربي ،و تمكن صابر الرباعي من الحصول على عدة جوائز من بينها الميكرفون الذهبي ،و تلك الجائزة كانت في عام 1997 عن أغنيته الشهيرة صرخة .. ،و حصل كذلك على عدد من الألقاب أبرزها لقب أمير الطرب عام 2007 كما تم اختياره من قبل اليونيسيف عام 2009 .. لكي يكون سفيراً للنوايا الحسنة كما قدم العديد من المشاريع الإنسانية .

الفنان صابر الرباعي