إزالة أربعين سكيناً من معدة رجل بالهند

قد تتشكل لدى بعض البشر رغبة في القيام بشيء جديد يخلصهم من الملل الذي يشعرون به من روتين الحياة اليومية فهذا أمر طبيعي ،و آخرون ربما يعانوا من اضطرابات نفسية دفعتهم لإيذاء أنفسهم ،و لكن ما نسمعه اليوم ليس غريباً فقط ،و إنما مثير للدهشة ،و التساؤل فمن أغرب ما حدث مؤخراً ،و تحدثت عنه مختلف الصحف ،و المواقع  الرجل الهندي الذي ابتلع أربعين سكين ،و السبب أنه شعر بحاجة ملحة ذلك .. !! ،و لمعرفة ما قصة تلك الرجل ..؟ ،و ما الذي دفعه إلى هذا ..؟ تفضل عزيزي القارئ بمتابعة السطور التالية لهذه المقالة ،و سوف توضح لك أدق تفاصيل تلك الحدث .

Indian man swallowed forty knife



قصة الرجل الهندي الذي ابتلع أربعون سكيناً ..


هو رجل يبلغ من العمر 42 أربعين عاماً يعمل لدى أجهزة الشرطة  ،و من خلال الحوار الذي أجرته الصحيفة البريطانية الشهيرة الاندبندنت أوضح تلك الرجل أنه لم يعرف السبب الذي دفعه لذلك ،و لكن ربما يملك قوة روحية ساعدته على ذلك ،و أنه لم يبتلع تلك الكم مرة واحدة فالأمر بدأ في شهر يونيو ابتلع أول سكين فوجد نفسه مستمتعاً للغاية ثم أعتاد على ذلك الأمر إلى أن وصل عدد السكاكين التي ابتلعها إلى أربعين سكين ،و أوضح الرجال للأطباء فيما بعد أنه كان يبتلع السكاكين أثناء تناول كوب من الماء .



كيف اكتشف الأطباء ما فعله ..؟


منذ أيام قليلة شهر الرجل بألم في بطنه فاتجه إلى المستشفى ،و هناك أجرى له الأطباء الفحوصات الطبية  الشاملة التي تبين من خلالها أن الرجل لديه كتلة في بطنه ،و تلك الكتلة بارزة للغاية فأعتقد الأطباء أنه ورم أو ربما يكون نوع من أنواع نمو الخلايا السرطانية الخبيثة ،و لكن الجدير بالذكر أن الأطباء أكدوا أنهم لم يروا شئ يشبه ذلك من قبل .



تفاصيل الجراحة التي أجريت له

..

تشكل فريق من الأطباء من مستشفى تقع في ولاية بنجاب بشمال الهند و اشتمل تلك الفريق على خمسة من الأطباء من بينهم اثنان من أطباء الجراحة ،و اثنان من اطباء الرعاية المركزة ،و طبيب آخر مسئولاً عن عملية التخدير ،و بدأت جراحة استمرت  مدتها حوالي خمسة ساعات تمكن الأطباء في البداية من ازالة ثمانية ،و عشرين سكيناً ثم اكتشف الأطباء أن هناك اثنى عشر سكين آخر ،و الجدير بالذكر أن  المريض قد عانى خلال الجراحة من نزيف داخلي خطير ،و السبب في ذلك أن السكاكين قامت بتمزيق جدار المعدة خاصة ،و أنها مصنوعة من الحديد بالإضافة لذلك كان معظم السكاكين مستقيم ،و به شفرات طولها يزيد عن سبعة بوصات .



تعقيب الأطباء على تلك الجراحة ..


أجمع الأطباء جميعهم على مدى دهشتهم من تلك الحادث ،و أوضح الطبيب مالهوترا ،و هو واحد من الأطباء المشاركين في الجراحة أنه طوال حياته المهنية ،و التي وصلت إلى حوالي عشرون عاماً و بعد مطالعته للعديد من الكتابات ،و الأبحاث الطبية لم تصادفه حتى ،و لو حالة واحدة فقط قامت بإبتلاع سكيناً واحداً ،و ليس أربعين سكينا مثل تلك الرجل كما أوضح مالهوترا أن الرجل بعد أجراء الجراحة أصبح كارهاً لرؤية السكاكين ،و طلب من زوجته أن تغادر الغرفة فور رؤيته لها ،و هي تقوم بتقطيع الفاكهة ،و حول السبب الذي دفع الرجل لذلك أوضح الأطباء أن تلك الرجل يعاني من خلل نفسي ،و لذلك يخضع للمتابعة ،و بالنسبة لحالته الصحية فقد بدأ الرجل أن يتعافى .