اخطر انواع المخدرات بالصور

فوري13 نوفمبر 2023
اخطر انواع المخدرات بالصور

أجريت العديد من الدراسات حول أنواع المخدرات الأكثر خطورة في العالم على مر السنين . وسوف نوضح لكم في موضوعنا هذا لقائمة تشمل اخطر أنواع المخدرات في العالم .


اخطر انواع المخدرات بالصور



7 . الميثادون



7. Methadone


6 . الباربيتورات



المعروفة أيضا باسم: المهدئات


عرفت الباربيتورات منذ فترة طويلة بإعتبارها واحدة من الأدوية المفضلة لربة منزل الأمريكية وذلك في فائدتها المهدئة . الباربيتورات من فئة المهدئات التي تستخدم على نطاق واسع لعلاج الاكتئاب والقلق والمشاكل المتعددة من ضمنها مشاكل النوم .

6. Barbiturates


5 . تدخين التبغ


السجائر ، هي الطريقة الأكثر شعبية في العالم لقتل النفس !

المعروفة أيضا باسم: Snout

تعد السجائر من بين أخطر أنواع المخدرات والتي تندرج في المرتبة الخامسة نظراً لقدرتها على قتل ما يصل الى 20٪ من السكان . كما أنها من يتسبب في الموت البطيء والمؤلم للملايين من البشر في جميع أنحاء العالم .

5. Tobacco


4 . الكحول


يندرج الكحول في المرتبة الرابعة من بين أخطر أنواع المخدرات ، رغم انه قانوني في بعض البلدان الأجنبية .

4. Alcohol


3 . مخدر الكريستال ميث


الميثامفيتامين ، أو الكريستال ميث ، هو في الواقع نوع من أخطر أنواع المخدرات المتواجدة منذ حوالي عام 1890 . وكان أول استخدام له على يد النازيين في الحرب العالمية الثانية ، بإعتباره نوع من المنشطات للطيارين المقاتلين وقادة الدبابات . ثم عادت الى الظهور مرة أخرى في عام 1950 في أمريكا كمنتج لمكافحة السمنة .

ومن المعروف الميثامفيتامين هو نوع خطر من المخدرات المثيرة للشهوة الجنسية ، ويمكن أن يطيل الأنشطة الجنسية .

واحد من الآثار الجانبية الأكثر شهرة التي يعاني منها مدمنو هذا النوع من المخدرات في تأثيره السيئ على الجلد ، ويتسبب في الأمراض الجلدية مثل حب الشباب والتي قد تتفاقم بسبب نمط الحياة ونقص الرعاية الشخصية .

3. Crystal Meth


2 . الهيروين


المعروف أيضا باسم: H, junk, horse, smack, skag, brown

الهيروين من أخطر أنواع المخدرات والتي تندرج في المرتبة الثانية من حيث الخطورة . هذا النوع من المخدرات قد ينهي حياتك بمجرد تناول جرعة صغيرة زائدة .

2. Heroine


1 . الكوكايين


المعروفة أيضا باسم: Coke, blow, charlie, crack, rock

يمكن اعتبار الكوكايين مثل الشمبانيا بما له من أضرار سلبية قوية ، والذي أدرج في مقدمة هذه القائمة . يؤثر الكوكايين على أجزاء كبيرة من جسم الإنسان مع بعض الأماكن القليلة التي لا تتأثر سلبا إلا أن للكوكايين مخاطر كبيرة ومنها والموت المفاجئ من النوبات القلبية أو السكتة الدماغية .

1. Cocaine

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى