قصة مسلسل كان في كل زمان كاملة

قصة مسلسل كان في كل زمان كاملة

قصة مسلسل كان في كل زمان كاملة، هذا المسلسل من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة واشترك في إخراجه كلاً من محمد القفاص وسيف نجيب وعيسى ذياب وسائد بشير الهواري، وتألقت بدور البطولة الفنانة القديرة سعاد عبد الله، أيضاً شارك في المسلسل نخبة من الممثلين المتميزين في أدوار البطولة، حيث لأن المسلسل يحتوي علي قصص مختلفة في كل حلقة أو حلقتين قصة، تختلف فيها أدوارا لبطولة والممثلين. حظي المسلسل على نسبة كبيرة من المتابعين، وأشاد به الكثير من النقاد في والصحف والمجلات الفنية.

قصة مسلسل كان في كل زمان كاملة

تتلخص قصة المسلسل في عدة قصص، تتطرق فيه للكثير من الجوانب السياسية والاجتماعية والكوميدية والتراثية، وهذة الماضيع والجوانب تميزت بأسلوب الطرح المميز وحبكة القصة وجودة السناريو، تمت كتابة أحداث المسلسل بأسلوب ونَفس مُختلفين في كل قصة ، فمواضيع المسلسل لم يسبق أن طرحت بهذا الأسلوب الشيق حيث تميزت قصة مسلسل كان في كل زمان بالتنوع الكبير،مثل التطرّق إلى قضايا مهمة مثل قضايا العمالة، والموضوعات اجتماعية فقط مثل القصص المعتادة كالزواج والورثة والطلاق ، طرح قضايا مجتمعيّة،  وأطفال الشوارع بالإضافة لقضايا الطفولة وقضايا تراثية من الموروث الشعبي، ومشاكل الخدم في المنازل وفتح ملفات حساسة لم تعتد الدراما الكويتية البحث فيها من قبل.

ومن نجوم المسلسل : الفنانة سعاد عبد الله من عمالقة الفن الدرامي والكوميدي  في الكويت والخليج العربي ككل، وهي من مواليد 1950، صاحبة أداء متميز وصوت جميل له حضورة في الغناء الوطني . وهي صاحبة البطول الأساسية في المسلسل.