انشطة يمكن ممارستها في نيوزيلندا

نيوزيلندا هي دولة الجزيرة ، التي تقع في جنوب غرب المحيط الهادئ ، والتي تتألف من جزيرتين ، بالإضافة إلى عدد من الجزر الصغيرة . الاسم الشير والأصلي لنيوزيلندا بلغة الماوري هو “أوتياروا” بمعنى أرض السحابة البيضاء الطويلة .

نيوزيلندا بها العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها ، وسوف نساعدك في موضوعنا هذا لتخطيط رحلتك من خلال التعرف على الأنشطة التي يمكن ممارستها خلال عطلتك ، من استكشاف المناظر الطبيعية الرائعة في نيوزيلندا والإستمتاع بإطلالة الساحل الذي يتصدر هذه القائمة بالنسبة للكثيرين . بالإضافة إلى متعة ركوب الدراجات والمشي في المسارات التي تنتشر في البلاد من الشمال إلى الجنوب أو محاولة التجديف والإبحار أو الغوص .


أنشطة يمكن ممارستها في نيوزيلندا



8 . نيفيس سوينغ – The Nevis Swing


نيفيس سوينغ هي الأرجوحة المميزة ، بإعتبارها أكبر أرجوحة في العالم . تقع في العاصمة والتي يقبل إليها الزوار للإستمتاع بمغامرة كوينزتاون . تخيل أنك ترتفع غي هذه الأرجوحة لنحو 160م في الهواء ومعلق فوق مجرى النهر الصخري قبل الإندفاع بسرعة 120 كيلومترا في الساعة نحو الوادي .

نيفيس سوينغ - The Nevis Swing


نيفيس سوينغ


7 . صيد الجمبري – Prawn fishing


صيد الجمبري هو واحدة من الأنشطة المثيرة للإهتمام للكثير من زواري نيوزيلاندا ، مع اكتشاف اكبر حجم من الجمبري في العالم في نيوزيلندا من حديقة الجمبري بما لديها مجموعة كاملة من الاشياء التي يمكن الإستمتاع به وللتعرف على القريدس . عند دخولك ، سوف توفر لك عصي الخيزران الطويلة مع ربطة صغيرة للصيد .

Prawn fishing


صيد الجمبري


6 . تسلق الجزيرة البركانية – Climb a Volcano


رانجيتوتو هي الجزيرة البركانية التي تقع قبالة سواحل أوكلاند . يستمتع الزوار بالتسلق على هذه الجزيرة ، والتي يستغرق ذلك في حوالي ساعة للرفع إلى أعلى من خلال حقول الحمم البركانية القديمة والأدغال . هناك المناظر البانورامية الرائعة من فوهة البركان المذهلة والتي يمكن تصورها بنحو 360 درجة من جميع الجزر في خليج هوراكي . هناك أيضا كهوف LAVE في القاعدة ، والتي تمكنك بالقيام بجولة مليئة بالمغامرة .

Climb a Volcano


5 . تجربة يوم بلوبيرد – Experience a bluebird day


إذا كنت في نيوزيلندا خلال فصل الشتاء فأنت بحاجة لزيارة الجبل . كاردرونا هو اختيار مميز لتصعد بين كوينزتاون واناكا ، مع الإستمتاع بالتزلج . أما إذا كنت هناك خلال فترة الصيف ، فيمكنك الإستمتاع بالتجول من خلال الدراجة الحديقة . ويمكن للزوار البقاء لمدة ليلة في الأعلى وذلك لتجربة جمال السماء الجنوبية أو للتعرف على واحدة من المسارات في جبال الألب الجنوبية .

Experience a bluebird day


نيوزيلندا


4 . البرك الحرارية الطبيعية – Soak in a natural thermal pool


هذه البرك الحرارية الطبيعة في نيوزيلندا هي التي تتناثر مع الينابيع الساخنة المخفية . يمكنك الاستمتاع هناك ببعض الوجبات الخفيفة وبعض اللوازم لقضاء فترة بعد الظهر للتمرغ في هذه البرك الساخنة الطبيعية .

Soak in a natural thermal pool


3 . كهوف Waitomo


هذا الكهف الجميل الذي يقع تحت الارض ، لديه الكثير لزواره . يمكنك أن ترى مئات الآلاف من الديدان المتوهجة والميض مثل النجوم . وهناك عدد قليل من الخيارات اعتمادا على مستواك من الثقة .

Waitomo Caves


الكهف الجميل في نيوزيلاندا


Waitomo Caves


2 . كهف سراج الليل في نيوزيلندا – Waitomo Caves


كهف سراج الليل في نيوزيلندا هو واحدة من الأشياء التي يمكن الإستمتاع بها في نيوزيلاندا . والذي يقع في Matamata في الجزيرة الشمالية ، مع فرصتك في التقاط الصور التذكارية المميزة .

Visit the Shire


كهف سراج الليل


كهف سراج الليل في نيوزيلندا


1 . كاتدرائية كوف – Cathedral Cove


إذا كنت من محبي الشواطئ ، فسوف تستمتع بهذا المكان . لا يوجد مدخل الطريق حتى يكون لديك الاختيار بين القوارب أو السير على الأقدام . هناك الكاتدرائية الضخمة على شكل المغارة مع متعة المشي لتصل إلى أسفل للإستمتاع بهذا المكان الرائع لقضاء فترة ما بعد الظهر وللاستمتاع بالشمس والرمال والبحر ، فضلا عن الحياة البحرية التي تعيش في المحمية .

كاتدرائية كوف - Cathedral Cove


محمية في نيوزيلاندا


Cathedral Cove