الاثار اليونانية بالصور

فن الإغريق هو الفن الذي مارس نفوذه على العديد من حضارات العالم القديم إلى العصر الحديث . على عكس المصريين ، حيث كان الإغريق غير خائفين على تغيير أساليبهم الفنية ، والثقافية ، والفكرية المتقدمة .

متحف برلين، بيرغامون

وجاء تطوير الفن اليوناني من خلال عدة فترات رئيسية ، بما في ذلك : الهندسية ، العتيقة ، الكلاسيكية ، والإغريقية . كما انتشرت المستعمرات اليونانية في جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط ، لتجلب الأساليب الفنية اليونانية للبر الرئيسى الى اليونان العظمى (إيطاليا الساحلية والأناضول الغربية) وتم تطويرها بشكل مستقل من البر الرئيسى لليونان ، مع خلق الاختلافات الأسلوبية التي وجدت في بوليا ، الأيوني ، والفن الصقلي . كتالوج الفن اليوناني متنوع بشكل لا يصدق . نتعرف معكم في هذه الموضوع على الآثار اليونانية بالصور .

تمثال نصفي لسقراط


الفن اليوناني القديم


الفن اليوناني القديم هو الفن الذي يبرز من بين تلك الثقافات القديمة الأخرى من خلال تنميتها بالتصوير الطبيعي والمثالية للجسم البشري مع التركيز على الابتكار . كان معدل التنمية الأسلوبية ملحوظا مابين حوالي 750 و 300 قبل الميلاد وفقا للمعايير القديمة ليعمل بشكل أفضل في النحت . كانت هناك ابتكارات مهمة في اللوحات .


العمارة اليونانية


العمارة اليونانية ، من الناحية التقنية هي في غاية البساطة ، والتي أنشئت على نمط متناغم مع العديد من الاتفاقيات التفصيلية التي اعتمدت إلى حد كبير على العمارة الرومانية والتي لا تزال متبعة في بعض المباني الحديثة . إنها تستخدم مفردات مزخرفة ، والتي كانت مشتركة مع الفخار والمعدن ووسائل الإعلام الأخرى ، وكان لها تأثير كبير على الفن الأوروبي الآسيوي ، خصوصا بعد أن أجرت البوذية إلى ما وراء العالم اليوناني الموسعة التي أنشأها الإسكندر الأكبر . شملت السياق الاجتماعي من الفن اليوناني للتطورات السياسية الجذرية وللزيادة الكبيرة في الازدهار . جاءت الإنجازات اليونانية لنفس القدر من الإعجاب في الفلسفة والأدب وغيرها من المجالات المعروفة جيدا .

ويشمل الفن الصقلي وفن المينوية والثقافات الميسينية من العصر البرونزي اليونانية التي عادة ما تنقسم في فن اليونان القديمة أسلوبيا إلى أربع فترات : الهندسية ، العتيقة ، الكلاسيكية ، والإغريقية . شهد القرن ال7 قبل الميلاد لبطء في تطور النمط العتيق كما يتضح من الأسلوب الأسود للوحة المزهرية . في حوالي 500 قبل الميلاد ، قبل وقت قصير من بداية الحروب الفارسية (480 قبل الميلاد الى 448 قبل الميلاد) ، عادة ما تؤخذ على الخط الفاصل بين العتيق والفترات الكلاسيكية ، وعهد الإسكندر الأكبر (336 قبل الميلاد الى 323 قبل الميلاد) لتؤخذ على أنها تفاصيل بين الكلاسيكية من الفترات الهلنستية . من وجهة البعض في بداية القرن الثامن قبل الميلاد وما بعده “اليوناني الروماني” ، أو أكثر لمحلية شروط العالم الشرقي اليوناني .

في الواقع ، كان هناك انتقال حاد من فترة إلى أخرى . هناك أشكال الفن التي وضعت بسرعات مختلفة في أجزاء مختلفة من العالم اليوناني ، وكما هو الحال في أي سن عملت بعض الفنانين في أساليب أكثر ابتكارا من غيرها . جاءت التقاليد المحلية قوية ، مع متطلبات الطوائف المحلية ، لتمكن المؤرخين في تحديد الأصول حتى من الأعمال الفنية التي وجدت بعيدا عن مواطنهم الأصلية . تم تصدير الفن اليوناني لأنواع مختلفة على نطاق واسع . وشهدت الفترة كلها زيادة مطردة عموما في الرخاء وتجارة الوصلات في العالم اليوناني مع الثقافات المجاورة .

معدل بقاء الفن اليوناني أختلف بشكل صارخ بين وسائل الإعلام . هناك كميات كبيرة من الأواني الفخارية والقطع النقدية ، والكثير من التماثيل الحجرية ، على الرغم من تواجد المزيد من النسخ الرومانية ، إلا انه لم يتم الحصول إلا على عدد قليل من التماثيل البرونزية الكبيرة .


قسم اليونانية ، الأترورية ، والرومانية


وزارة اليونانية ، الأترورية ، والرومانية هي موطن لمجموعة من الأعمال الفنية التي تمثل اليونانية ، الأترورية ، والحضارات الرومانية . والتي توضح هذا الفن في مساحة واسعة لتشمل اليونان ، إيطاليا ، و حوض البحر الأبيض المتوسط ، ويمتد في الفترة من العصر الحجري الحديث (4 الألف عشر) إلى القرن 6 الميلادي .


الآثار اليونانية والتحف القديمة الصور

الفن الحديث مع اليونانية


Ancient Greek Pelike


Andokides Painter


Greek Antiquities in the British Museum in London


GREEK ATTIC BLACK-FIGURE COLUMN KRATER


Photo of Empúries Greek Statue


مجنح النصر


The British Museum in London


الآثار اليونانية


Photo of German Museum Returns Two Greek Antiquities