مطرب الراب الأمريكي كيفين جيتس يؤدي فريضة الحج هذا العام

فوري13 نوفمبر 2023
مطرب الراب الأمريكي كيفين جيتس يؤدي فريضة الحج هذا العام

حياة المشاهير محط اهتمام الكثير من الناس من مختلف أنحاء العالم فمؤخراً اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي ،و الكثير من الصحف بفيديوهات ،و صور خاصة بمغني الراب الأمريكي الشهير ” كيفين جيتس ”  ،و زوجته دريكا أثناء أدائهما لفريضة الحج هذا العام ما حقيقة ذلك ..؟ ،و ماذا قال كيفين جيتس عن الحج  ..؟ ،و كيف وصف المملكة العربية السعودية ،و أهلها ..؟ هذا ما ستجيب عنه تفصيلاً السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل عزيزي القارئ بمتابعتها .

مطرب الراب الأمريكي كيفين جيتس



المطرب الأمريكي كيفين جيتس” Kevin Gates ” يؤدي فريضة الحج هذا العام ..


انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي يوتيوب ،و انستغرام فيديوهات لمطرب الراب الأمريكي كيفين جيتس ،و هو يؤدي فريضة الحج هذا العام ،و الجدير بالذكر أن كيفين جيتس قد اعتنق الإسلام هو ،و زوجته منذ فترة قصيرة ،و استطاع الفنان الأمريكي كيفين جيتس ،و زوجته هذا العام بتوفيق من المولى عز و جل السفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج .

كيفين جيتس يؤدي فريضة الحج



تعليق المطرب الأمريكي كيفين جيتس على فيديوهاته ،و صوره أثناء أداء فريضة الحج ..


نشر مغني الراب الأمريكي العديد من الصور ،و الفيديوهات من الأراضي المقدسة ،و كان يرتدي خلال هذه الصور ملابس الإحرام بصحبة زوجته دريكا ،و تحكي الفيديوهات التي نشرها كيفين جيتس رحلته الممتعة بمكة المكرمة التي قال عنها أنها تعد أجمل مدينة في العالم كما قال عن سكان المملكة العربية السعودية أنهم من أجمل سكان العالم ،و أنه خلال الفترة التي قضاها هناك أحبهم كثيرا ،و كان قد ظهر كيفين في أحد الفيديوهات ،و هو يبكي عندما قام بتقبيل الحجر الأسود ،و عبر كيفين جيتس عبر الفيديوهات التي قام بنشرها  عن مدى فرحته بأدائه لفريضة الحج هذا العام قائلاً أنه لا يستطيع أن يصدق أنه ذهب هذا العام ليؤدي فريضة الحج كما يتضح لنا من خلال الصور أن كيفين قد عاش تجربة ،و رحلة رائعة بالمملكة العربية السعودية لن ينساها طوال حياته فقد ارتدى الزي السعودي هو ،و زوجته ،و ذهبا إلى الصحراء ،و عاشوا هناك مع الإبل يوم بأكمله ،و تناولوا حليب الإبل ،و ظهر ،و هما يأكلان التمر و علقت زوجة كيفين أيضاً على أدائها لفريضة الحج هذا العام موضحة فضل الصلاة في المسجد النبوي ،و أضافت أنها بكت كثيراً وهي تصلي به .

كيفين جيتس



المطرب الأمريكي كيفين جيتس في سطور :



ميلاده ،و نشأته ..


اسمه مارسيلو كيفن جيتس Marcellus Kevin Gates ولد بتاريخ 5 فبراير عام 1986 ميلادياً ،و يبلغ كيفين من العمر الآن ثلاثون عام ،و قد جاء ميلاد كيفين في ولاية لويزيانا ،و بعد ذلك انتقل بصحبة أسرته إلى باتون روج .



حياته ..


شخصية كيفين جيتس تعد من الشخصيات المميزة ،و المثيرة للجدل فقد تم اعتقاله لأول مرة في عام 1999 ميلادياً ،و كان في ذلك الوقت عمره ثلاثة عشر عاما أثناء رحلة ركوب دراجات ،و قضى كيفين فترة في كلية المجتمع في باتون روج كما أمضى ما يقرب من عامين ،و نصف في السجن استغل ذلك الفترة أفضل استغلال ،و فشخصيته لا تعرف اليأس ،و لذلك قرر كيفين أن يلتحق ببرنامج السجن للحصول على ماجستير علم النفس ،و أمضى الفترة بمنتهى الإستقامة مما ساعده على الخروج في وقت مبكر لحسن سيره و سلوكه و بعد خروج كيفين من السجن عاد إلى الموسيقي ،و حقق شهرة واسعة ،و لعل من أبرز نجاحاته ألبومه اصلاح الذي أطلقه عام 2016 ،و الجدير بالذكر أن المطرب الأمريكي كيفين جيتس يعد واحد من رجال الأعمال .

صحيفة فوري