إصابة 29 شخص في انفجار بمدينة نيويورك الأمريكية

تتوالى الانفجارات التي تتسبب في اثارة الفزع في قلوب ملايين البشر ،و اليوم استيقظ العالم على انفجار جديد في

مدينة نيويورك

بالولايات المتحدة الأمريكية كان سبب في إصابة العشرات .. ما الذي حدث ..؟ ،و ماذا قال عمدة المدينة عن الحادث ..؟ هذا ما ستجيب عنه تفصيلا السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل الآن بمتابعتها .

اصابة 29 شخص في انفجار بنيويورك



تفاصيل الإنفجار الذي وقع بأحد أحياء مدينة نيويورك الأمريكية ..


وقع انفجار خطير بحي تشيلسي أحد أحياء مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية و جاء وقت وقوع الانفجار بعد وقوع انفجار آخر ببضع ساعات ،و كان بسبب انفجار قنبلة أنبوبية في منطقة كان التابعة لولاية نيوجيرسي ،و الجدير بالذكر أن حي تشيلسي من الأحياء الراقية التي يوجد بها عدد كبير من المطاعم ،و يتردد على هذه الأماكن عدد كبير من المواطنيين خاصة وقت العطلة .

عمدة نيويورك



الإصابات ،و تعليق المسئولين على الحادث ..


تسبب الإنفجار في تحطيم بعض النوافذ كما سمع الناس أصوات مدوية ،و أصيب بسبب الإنفجار ما يقرب من تسعة ،و عشرين شخص بجراحات معظمها غير خطيرة ،و ذلك لأنها بسبب الحطام ،و الزجاج الذي تناثر نتيجة للانفجار  فضلا عن إصابة عدد كبير من سكان الحي بالرعب فور وقوع الانفجار ،و اتجه على الفور إلى مكان الحادث سيارات الإسعاف و قوات الأمن ،و قامت قوات الأمن بإغلاق محيط الحادث ،و أغلقت أيضا بعض المباني القريبة من موقع الانفجار ،و اعتبر بيل دي بلاسيو عمدة المدينة أن هذا الإنفجار كان مقصودا ،و لكنه أشار أن حتى الآن لم يتم التوصل إلى أدلة تؤكد أن الإرهاب له صلة بهذا الانفجار ،و أشارت تقارير غير مؤكدة حتى الآن بأن الانفجار كان قد وقع بداخل أحد صناديق القمامة .