حلى بسكويت أوريو بالصور

فوري13 نوفمبر 2023
حلى بسكويت أوريو بالصور

يعد حلى بسكويت أوريو من أسرع وأسهل الحلويات التي تستطعين تنفيذها بمطبخك، بسكويت أوريو بسكويت مصنوع من الشكولاتة ومحشو بالكريمة البيضاء المميزة من الداخل بفضلة الكبار و الصغار كثيرًا بسبب طعمه المميز لذلك سوف نتعرف على طريقة عمل حلى بسكويت أوريو المميز جدًا .


حلى بسكويت أوريو الشهي



طريقة عمل حلى بسكويت أوريو :



المقادير والمكونات:

-علبة بسكويت أرويو.

-مربع عجين بيلسبري أو عجين أي نوع.

-كريمة مخفوقة.

-كوب سكر .

-كريمة لباني.

-ملعقة صغيرة فانليا.

-كوكيز أوريو مخفوق.

-شكولاتة سائحة.



طريقة التحضير:


عمل حلى بسكويت أوريو

قومي أولًا بإحضار صينية من ثم وضع عجين بيلسبري بها أو أي عجين خفيف بشكل مستطيل مع الضغط على زوايا العجين داخل الصينية وتكون حواف العجينة خارج الصينية كما هو موضح بالصورة السالفة، من ثم أدخليها الفرن على درجة حرارة 400 فهرنهايت من 10-12 دقيقة حتى تخبز ، اخريجها من الفرن و اتركيها جانبًا لتبرد مدة 30 دقيقة.


كيفية عمل حلى بسكويت أوريو

قومي بتجهيز الشكولاتة السائحة على النار وإضافة اللبن عليها حتى تأخذ شكل ثقيل كما هو موضح بالصورة قلبي الشكولاتة حتى تأخذ القوام المناسب من ثم ضعيها بالثلاجة لمدة 30 دقيقة للتماسك، بعد برودة الشكولاتة وبرودة العجين قومي بوضع الشكولاتة على العجين و ساوي جميع الجوانب و ضعي العجين في الثلاجة لمدة 10 دقائق


حلى بسكويت أوريو بالصور

في وعاء الخلاط الكهرباي قومي بوضع بسكويت أوريو مع الكريمة المخفوقة والسكر والكريمة لباني للخفق على سرعة عالية من ثم ضعي الفانيليا و قومي بتهدئة درجة الخلاط شيئًا فشيئًا حتى يتكون معك الخليط الموجود في الصورة السابقة.


عمل حلى بسكويت أوريو بالصور

أخرجي العجين بالشكولاتة من الثلاجة وقومي بوضع الخلطة السابقة عليه و ساوي جميع الأطراف من ثم زيني الصينية بكويكيز أوريو من الأعلى بالشكل المحبب لك ثم قومي بوضع الحلى بالثلاجة لمدة ثلاثين دقيقة مع لفة بورق بلاستيك حتى لا يكتسب من روائح الثلاجة من ثم أخرجيه وقدميه مع الشاي أو مناسب لأعياد الميلاد كحلى جانبي أو العزومات أو حفلات الشاي وحفلات الصغار..



من الممكن عمل حلى بسكويت أوريو بأكثر من طريقة :


كب كيك بسكويت أوريو



طريقة عمل كب كيك أوريو:



المكونات والمقادير:

-ثلاثة أرباع كوب دقيق

-قطه بسكويت أوريو.

-نصف كوب سكر.

-شكولاتة مفرومة ربع كوب.

-بسكويت اوريو مطحون.

-ربع كوب كاكاو.

-كوب ماء ساخن.

-ربع ملعقة صغيرة ملح.

-ملعقة صغير بايكنج بودر.

-زيت نباتي.

-3 بيض

-فانيليا.

-خل .



طريقة التحضير:

قومي بتذويب الشكولاتة على النار مع الكاكاو والماء الساخن ثم ضعيها في الثلاجة بعدما تبرد لمدة نصف ساعة.

اخلطي الدقيق مع السكر مع الملح والبايكنج باودر و الأوريو المطحون ، من ثم اخرجى الشكولاتة من الثلاجة وقومي بإضافة البيض والفانيليا والزيت النباتي والخل والخلط جيدًا.

امزجي مزيج الدقيق مع مزيج  الشكولاتة حتى تتجانس كل المكونات معك من ثم قومي بوضعها في قوالب الكب كيك ووضعها داخل الفرن المحمي لمدة 25-30 دقيقة من ثم إخراجها ووضعها لكي تبرد وتزينها بالشكولاتة المخفوقة أو الكريمة  ثم وضع قطع بسكويت أوريو عليها من الأعلى ووضعها بالثلاجة وتقديمها باردة في حفلات الشاي أو حفلات عيد الميلاد ..