الانشطة السياحية في كاميرون هايلاند بالصور

فوري13 نوفمبر 2023
الانشطة السياحية في كاميرون هايلاند بالصور

مرتفعات الكاميرون هي المرتفعات التي تمتد لنحو 200 كم من كوالا لمبور ، والتي تجذب الكثير من السياح ، بالإضافة إلى اقبال السكان المحليين لما لها من شعبية كبيرة في ماليزيا .

مرتفعات الكاميرون

يصل حجم هذه المرتفعات ، تقريبا لحجم سنغافورة مع ارتفاعها الذي يصل إلى 1500م فوق مستوى سطح البحر مما يوفر مناخ بارد جميل وراحة وإطلالة لطيفة .

الوصول إلى مرتفعات الكاميرون


كيفية الوصول إلى هناك


يمكن الوصول إلى مرتفعات الكاميرون بالحافلة ، ولكن يمكنك ايضاً الإختيار مابين الوصول من خلال حافلة صغيرة أو بالسيارة . ويمكن السفر من خلال الباص من بينانغ . هناك حافلا ت تسير عدة مرات في اليوم من ايبوه ، كوالا لمبور ، أو من سنغافورة . وهناك حافلات VIP مميزة ومريحة جدا والتي يقدر متوسط تكلفتها لما يقرب من 15 $ أمريكي للشخص الواحد من بينانغ .

هناك 2 من المدن الرئيسية في المرتفعات ، ومهنا : برينشانق ، تاناه راتا . يتوجه معظم السياح إلى برينشانق لأنها توفر أفضل إطلالة بالقرب إلى معظم مناطق الجذب وكذلك مناطق خيارات جيدة ومتعددة للسكن والغذاء ، بما في ذلك لـ كنتاكي (فرايد تشيكن) في بلدة برينشانق وستاربكس في تاناه راتا !

وفيما يلي قائمة من الأشياء الممتعة ، التي يمكن الإستمتاع بها في رحلتك ، مع العديد من الأنواع المختلفة من الأنشطة والتي يمكن الاختيار من بينهما !


الانشطة السياحية في كاميرون هايلاند بالصور



مزارع الفراولة


تتميز المرتفعات بـ مزارع الفراولة ، حيث يمكنك التمتع يمجموعة كاملة من مزارع الفراولة . تتميز هذه المزارع الكبيرة بالفراولة الحمراء في وسط بلدة برينشانق . هنا ، يمكنك اختيار مابين تناول الفراولة مع كعكة جبن ، أو مابين العديد من الأطعمة المميزة ، بما في ذلك للخيار الآخر الصحي في المزرعة التي تقع بين بلدة برينشانق وتاناه راتا . الدخول إلى كلاهما مجاني ، مما يتيح لك فرصة الإستكشاف بحرية .

مزارع الفراولة


Cameron strawberry tea camero


مزارع الصبار


مزارع الصبار هي واحة من المعالم الجذابة مع مزارع الفراولة ، على الرغم من أن حجم مزارع الصبار ليست بنفس الحجم الكبير لمزارع الفراولة الأحمر المذهلة . هناك الزهور الجميلة ، مع أحجام الصبار المختلفة مابين الكبير والصغير من الأنواع المختلفة . متوسط تكلفة دخول هذه المزرعة لنحو 20 $ أمريكي .

مزارع الصبار


مزارع النحل


مزارع النحل هي من بين الأماكن المثيرة بشكل رهيب ، ولكنها تستحق الزيارة مع تميزها بدخولها المجاني .

EE-Feng Gu bee


مزارع الشاي


مرتفعات الكاميرون تشتهر بإنتاج الشاي الرائع والذي لا يصدق . هناك مجموعة من حقول نباتات الشاي الجميلة ذات الرائحة المميزة . يمكنك التجول لمشاهدة هذه المزارع مع الإستمتاع بالدخول المجاني ، وهناك أيضا متجر ومطعم بحيث يمكنك تذوق بعض من المنتجاتها الجميلة !

Cameron Valley Bharat tea


شلالات باريت وروبنسون


كلا الشلالات هي من المعالم الجميلة جدا ، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة عبر المسارات في تاناه راتا . شلال باريت يمكن العثور عليه عن طريق السير على طول مسار 4 ، خلف ملعب الأطفال الكبير في المدينة . شلال روبنسون يمكن الوصول إليه عن طريق مسار 9 ، وأيضا في وسط مدينة تاناه راتا .

شلالات باريت وروبنسون


robinson waterfall


إطلالة على الاماكن السياحية في كاميرون هايلاند بالصور

Mossy Forest


strawberry treats


Young leaves at Cameron Valley Bharat


Malaysia

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى