المناطق النائية الأسترالية بالصور

أستراليا والتي تعرف رسميا بإسم كومنولث أستراليا ، تتألف من البر الرئيسى من القارة الاسترالية ، في جزيرة تسمانيا والعديد من الجزر الصغيرة . تقع في قارة أوقيانوسيا ، وتبلغ مساحتها لنحو 7682300 كيلومترا مربعا من الأراضي و 58920 كيلومتر مربع من المياه ، مما يجعلها سادس أكبر دولة في العالم مع إجمالي مساحتها التي تصل إلى 7741220 كيلومتر مربع .

تأسست أستراليا كأمة متميزة ومبتكرة في عام 1918 ، حيث يبلغ عدد سكانها لنحو 22015576 (في تعداد عام 2012) . عملة أستراليا هي الدولار الأسترالي (AUD) . أستراليا لا تشارك حدودها البرية مع أي دولة .


ما هي عاصمة أستراليا ؟


كانبرا هي عاصمة أستراليا . والتي يبلغ عدد سكانها لنحو 367752 ، وتقع على خط طول 35.28 وخط عرض 149.13 . كانبيرا هي أيضا المركز السياسي لأستراليا ، والتي تعتبر هي الملكية الدستورية ، وموطنا لرئيس الشرفي للدولة . وقد تميزت كانبرا بسحر الوعر وبجمالها المقفر من المناطق النائية في استراليا على مدى عقود طويلة .


المناطق النائية الأسترالية بالصور


سوف نطرح إليكم فو موضوعنا هذا لمجموعة من الصور الخلابة للمناطق الإستلاالية النائية المفعمة بالحيوية والحيوانات البرية المتجولة ، والمناظر الطبيعية المفتوحة .

1 . الكنغر : يعيش بكثرة في جميع أنحاء أستراليا ، بينما يمكن العثور عليه في المناطق النائية بأعداد كبيرة حيث انهم يستمتعون بحريتهم في هذه المناطق . الكنغر الأحمر هو أكبر جرابي ، والذي يصل وزنه إلى 200 رطلا . ولديه القدرة على القفز لنحو 25 قدما بعيدا وبإرتفاع 10 أقدام .

الكنغر

2 . هناك العديد من التكوينات الصخرية الرائعة في جميع أنحاء المناطق النائية الأسترالية ، بعضها أكثر شهرة عن غيرها ولكن كل عادة ما تكون ذات قصة فريدة من نوعها حول تشكيل أو أرواح السكان الأصليين من حولهم .

التكوينات الصخرية الرائعة

3 . التشكيلات الكلسية في حديقة Nambung الوطنية في غرب أستراليا .

التشكيلات الكلسية

4 . اولورو (صخرة حمراء كبيرة في أستراليا) ، وهي الصخرة المتراصة التي ترتفع من وسط المناطق النائية القاحلة في استراليا . هذه الصخرة الرملية ذات الأثر المقدس لسكان استراليا الأصليين ، ويعتقد أن تاريخها يعود إلى أكثر من 700 مليون سنة .

اولورو

5 . طائر الامو الأسترالي هو طائر مستوطن في أستراليا . ويمكن العثور عليه في جميع أنحاء البلاد / القارة ولكنه من الطيور الغير مألوفة إلا من خلال المناطق النائية .

طائر الامو الأسترالي

6 . المناطق النائية الوعرة من أستراليا .

المناطق النائية الوعرة من أستراليا .

7 . المناطق النائية مع تواجد الماشية والأبقار .

المناطق النائية مع تواجد الماشية والأبقار .

8 . الأكوام الملتوية من المعدن أو غيرها من النفايات التي تصل إلى المناطق النائية في استراليا .

الأكوام الملتوية من المعدن

9 . فسحة واسعة من المناطق النائية ، يمكن ان ترى فيها العواصف القادمة من على بعد أميال كبيرة .

المناطق النائية

10 . الإبل ، الدببة الاسترالية والكنغر ليست سوى مجرد بعض من الحيوانات البرية التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء المناطق المفتوحة من المناطق النائية .