مطاعم للنساء فقط بالرياض

للنساء تميز كبير بعض النساء تفضل الخروج مع صداقتها لتكون على طبيعتها وحرياتها لذلك توفر كبرى المدن العالمية مطاعم مخصصة فقط للنساء لتعبير عن الرقي والتميز للسيدة ليس داخل المملكة العربية السعودية فقط بل في جميع العواصم الحضارية العالمية حتى تتمتع السيدة بمزيد من الاستقلالية والخصوصية داخل الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية سوف نلقي الضوء على المطاعم التي تقدم خدماتها للنساء فقط :



أهم المطاعم النسائية في مدينة الرياض:


برج المملكة


1- سلسلة مطاعم برج مملكة المرأة

هو ببرج المملكة الشهير يوجد بداخله عدد من المطاعم والكافيهات المميزة جدًا التي تقدم خدماتها للسيدات فقط يقوم بأعمال الضيافة فتيات وسيدات ويشرف على المطعم فتيات أيضًا يقدم خدمات راقية جدًا ومميزة للنساء خاصة ممن لديهن أطفال يوجد أماكن للرعاية والأسعار مميزة جدًا ومعقولة.


فندق لوذان


2- فندق لوذان :

هو الفندق الأول في مدينة الرياض والعالم المخصص للنساء فقط جميع العاملين بيه وطاقم العمل من النساء يمنع من دخول الرجال الفندق نهائيًا ، يوفر المكان سبل الراحة للسيدات بالطبع يوجد مطعم يمكن استخدامه بدون النزول بالفندق هو أيضا مخصص للسيدات يعتبر الخيار الاجتماعي الأفضل للنساء داخل المملكة العربية السعودية بجانب المطعم يوفر الفندق خدمات الراحة والاستجمام والاسبا والسونا وغير من الخدمات النسائية و أكن للتجميل واللياقة البدنية جميعها في مكان واحد بجانب أماكن للأطفال مع مشرفين لتلك الغرض والأسعار معقولة أيضًا.


مركز الملتقي النسائي


3- مركز الملتقي النسائي:

من الأماكن المميزة أيضًا تقدم خدمات المطعم وتقديم الطعام ويشرف عليه نساء يقع في الملزر يحتوي على مطعم وكافية بيه جلسات راقية ومريحة للسيدات والفتيات والمميز أنه يحتوي على جيم رياضي ومشغل وسوق للبيع و مكان خاص بالأطفال هو مكان أقل سعرًا من السابق وبيه خدمات عالية جدًا ومميزة.


حفلة الشاي


4- حفلة الشاي

: هو مقهى ومكان مميز للنساء بمثابة نادي نسائي في مخرج 14 الربوه بلازا الرياض يقدم خدمات المجالس الثقافية النسائية والندوات وحفلات الشاي والدورات النسائية ولكن لا يسمح باصطحاب الأطفال هو مناسب على الأغلب للفتيات الصغار.


فيمنين كافيه


5- فيمنين كافيه:

يقع في طريق العروبة الرياض من المطاعم ذات التصاميم الراقية التي تناسب النساء يتميز بالديكورات والتصاميم المميزة جدًا يوجد الزخارف والزهور والألوان الفاتحة النسائية وجو مفعم بالنشاط والحيوية والتميز والأسعار معقولة يمكن قضاء وقت مميز مع الصديقات داخل تلك المكان الراقي.


مقهى خيرزان كافيه


6- مقهى خَيرُزانْ كافيه:

مقهى ومكان نسائي في مخرج 13 طريق خريص الرياض يشعرك المكان بالأجواء الريفية المميزة يمكن اصطحاب الأطفال.


مطعم شيهانه النسائي


7-  مطعم شيهانه النسائي:

في حي الخليج شارع ابن الهيثم من أشهر المطاعم النسائية في الرياض حيث الأجواء المميزة والطعام الشهي يوجد أصناف مختلفة لأكثر من مطبخ حول العالم .


كنكة كافيه


8- كنكة كافيه:

طريق الملك عبد العزيز هو أول مقهى نسائي في الرياض مخصص لتناول القهوة بعدد من الطرق والنكهات مع الشطائر والكعك والكوكيز وغيرها من المعجنات.


مطعم صميل النسائي


9-  مطعم صميل النسائي:

يقع في منطقة السليمانية شارع الأمير ممدوح هو مخصص للأكل الشعبي السعودي بيه ابون بوفيه أو بوفية مفتوح يتميز المطعم بالشكل التقليدي المميز.


كوفي قهوة وحلا


10-  كوفي قهوة وحلا:

من الكافيهات المميزة داخل المملكة يتميز بالديكور البنفسجي الهادئ يقدم أصناف مبتكرة ومميزة من الطعام..