احدث تصاميم المكاتب 2017

فوري12 نوفمبر 2023
احدث تصاميم المكاتب 2017

سوف نتحدث في هذه المقالة عن تصميمات المكاتب حيث ان تصميمات المكاتب تعتبر من اروع التصميمات المنسقة للفراغات من حيث المكتبات و المكاتب و التوزيع و الحركة و في هذه المقالة سوف نتحدث عن تصميمات مختلفة للمكاتب الموجودة بالفيلات و المنازل الراقيه حيث نجد تصميمات متنوعة و ازواق مختلفة و الوان و ديكورات متنوعة بشكل خلاب و انيق و عصري و يعتبر المكتب هو مكان اطلاع و للعمل و المذاكرة و التركيز فلهاذا نجد ان تصميمه دائما تصميم هادئ و انيق .

هنا مكتب يصلح ان يكون مكتب بالمنزل للمذاكرة لطفلين و يصلح ان يكون مكتب بشركة او مكتب خارجي مع حائط بواجهة زجاجية انيقة مما يعكس الطبيعة الخارجية و المسطحات الخضراء بأشكال انيقة و يعطي شكل ديكوري انيق للمكان مع مكتبة بسيطة مكونة منارفف بسيطة و مصممة بشكل انيق .


مكتب ارو

المكتب هنا مصمم من اللون الاسود حيث اعتمد المصمم علي الجرأة في التصميم في استخدام الدهانات و الفرش من اخشاب المكتبة و المكتب بالكامل من اللون الابيض مع الخشب بلونه الصريح مع ارضيات من الباركية بشكل انيق و مختلف مع استخدام وحدة اضاءة باللون الاسود لتعطي اضاءة مركزة علي الاماكن التي ارغب في توجيه الاضاءة بها .


مكتب باللون الاسود

استخدم المصمم هنا اللون الابيض في التصميم المودرن الخاص بالمكتب حيث ان كل قطعة من المكتب عبارة عن قطعة ديكورية فالطاولة عبارة عن قطعة ديكورية و المقعد و المكتبة و الفواصل و القطع الديكورية .


مكتب بسيط

تظهر هنا براعة المصمم في القدرة علي التصميم في المساحات الصغيرة بشكل مميز و مختلف حيث ان المكتب هنا  و طويل يكفي لجلوس اكتر من شخص بشكل ديكوري انيق و مميز و ماتريال و مواد عالية الجودة .


مكتب بواجهة زجاجية

تظهر هنا براعة المصمم في القدرة علي التصميم في المساحات الصغيرة بشكل مميز و مختلف حيث ان المكتب هنا ملاصق للحائط و طويل يكفي لجلوس اكتر من شخص بشكل ديكوري انيق و مميز و ماتريال و مواد عالية الجودة مع وضع مكتبة بتصميم عصري انيق  .


%d9%85%d9%83%d8%aa%d8%a8-%d8%ab%d9%86%d8%a7%d8%a6%d9%8a

قام المصمم بأستقطاع جزء من مساحة الغرفة لعمل مساحة مخصصة للمكتب و المكتبة و فصلها عن الغرفة بأستخدام قاطوع من الجرانيت بشكل ديكوري رائع .


مكتب و مكتبة

استخدم المصمم هنا اللون الابيض في التصميم الخاص بالغرفة بشكل رائع و مريح للاعصاب و يدفعك الي العمل دون توقف مع ديكورات داخلية بسيطة و انيقة .


مكتب

استخدم المصمم هنا اللون الخشبي بشكل واضح و صريح مع ادخال اللون الابيض بشكل خفيف و مقاعد من اللون الاسود و ارضيات بورسلين بنيه انيقة .


مكتبة

صحيفة فوري