من هي زوجة خالد الصاوي

فوري5 أكتوبر 2022
من هي زوجة خالد الصاوي

من هي زوجة خالد الصاوي، خالد الصاوي ممثل رائع قدم الكثير من الأعمال الفنية التي أثبت من خلالها موهبته في مجال الفن وقد وصلت له الشهرة بعد الأربعين ، خالد الصاوي مصري الجنسية ولد بالإسكندرية عام 1963م وعمره 58 عام، وقد حصل الفنان على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة عام 1985م وكذلك حصل على البكالوريوس بالإخراج السيمائي بعام 1993م، وهو مؤلف قصصي ومسرحي وشاعر، أحد أعضاء حركة كفاية للتغير وعمل بالكثير من الأعمال ففي بدايته عمل بالمحاماة، ثم عمل كمساعد مخرج ثم مخرجاً بقناة النيل والعديد من القنوات المتخصصة، و إشترك بتأسيس الجمعية المصرية لهواة المسرح، وقد فاز بجائزة تيمور للإبداع المسرحي عن مسرحية حفلة المجانين و أوبريت الدرافيل، ومن أعماله بمجال الشعر كأنها نهاية التاريخ، وأطلع بقى، عايز أعيش، وهنالك العديد من القصائد ممكن ان تطلع عيها من خلال زيارة مدونته الإلكترونية، وبعد الحديث عن الممثل خالد الصاوي سنتعرف خلال الأسطر القادمة عن من هي زوجة خالد الصاوي.

من هي زوجة خالد الصاوي

مي صبري زكي، نجلة المهندس والشاعر مدحت زكي الذي كان يشغل منصب وزير الصحة بفترة سابقة ، وجدها محمد كريم قائد المقاومة الشعبية ضد الاحتلال الفرنسي، وقد أعلن الفنان خالد الصاوي بعام 2021م عبر صفحته خبر إرتباطه من مي صبري زكي، و كان حفل الزفاف بحضور الكثير من نجوم الفن والشخصيات العامة، هذا ويجود فارق بالعمر بينها وبين خالد الصاوي تسعة عشر عام فقد كان عمره بأخر الأربعينات عند زواجه ، هذا وقد أعلن الفنان عبر صفحته خبر وفاة زوجته اثر إصابتها بفيروس كورونا يوم السبت م17/04/2021، ونعاها قائل ونعم الزوجة والأم والأخت.. سيدة فاضلة تقية رحلت في أيام البركة.. مصاب جلل ولا تعز على الله عز وجل.. سلمي لنا على خالد يا هالة.. رحمة الله عليها”.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية الحديث عن الممثل الفني خالد الصاوي، وزوجته حفيدة الزعيم كريم قائد المقاومة الشعبية ضد الحتلال الفرنسي مي صبري زكري.