من هي نور الخالد ملكة جمال الكويت

من هي نور الخالد ملكة جمال الكويت

من هي نور الخالد ملكة جمال الكويت، نور الخالد في ناشطة في الكويت، انتشر الحديث عن نور الخالد، بعد أن قامت بنشر فيديو لها، ثم قام بتداوله العديد من رواد السوشيال ميديا، في الكويت، والسعودية، ومعظم الدول العربية، ووصفوها بهاشتاغ “ملكة جمال الكويت“.

لديها العديد من المتابعين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا سناب شات، وانستغرام، ولها قناة على اليوتيوب تقوم بتنزيل العديد من الفيديوهات عبرها.

من هي نور الخالد ملكة جمال الكويت

من هي نور الخالد ملكة جمال الكويت

نور الخالد كويتية الجنسية تقوم بنشر العديد من المقاطع عبر حسابها على سناب شات ويشاركها الكثيرون وحظت بمتابعة العديد من المتابعين من الخليج العربي والعرب, وعُرفت من خلال ظهورها من خلال الفيديوهات. في ناشطة في الكويت، لديها العديد من المتابعين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا سناب شات، وانستغرام، ولها قناة على اليوتيوب تقوم بتنزيل العديد من الفيديوهات عبرها.

انتشر الحديث عن نور الخالد، بعد أن قامت بنشر فيديو لها، ثم قام بتداوله العديد من رواد السوشيال ميديا، في الكويت، والسعودية، ومعظم الدول العربية، ووصفوها بهاشتاغ “ملكة جمال الكويت“.

ويشارك الكثيرون بعض من المقاطع الخاصة بها والحديث عن جمالها واصفين بأنها تعتبر ملكة جمال الكويت للسنة 2022 وهو الأمر الذي قام الكثيرون برفع الهاشتاق من خلال مواقع السوشيال ميديا.