دليل الفنادق في جدة

تعد جدة من أجمل مدن المملكة العربية السعودية، فتضم العديد من ناطحات السحاب رائعة الجمال بالإضافة إلى عدد كبير من المساجد القديمة والحديثة. مسجد عثمان بن عفان، مسجد المعمار، مسجد الباشا، جامع الحنفي، مسجد عكاش ومسجد الجفالي من أشهر الفنادق القديمة بالمدينة. تعتبر جدة من أهم المدن السياحية والتجارية في المملكة حيث تضم عدد كبير من البنوك الإقتصادية والشركات العالمية بالإضافة إلى عدد كبير من المناطق السياحية الجذابة. لذلك تضم مئات الفنادق الرائعة والخلابة والتي يطل معظمها على منظر البحر الأحمر الخلاب.


١- فندق بارك حياة جدة، مارينا

يعد فندق بارك حياة جدة من أرقى وأفصل الفنادق بالمدينة حيث صنف ضمن فئة فنادق الخمس نجوم. تم تصميم الفندق على الطراز العصري الأنيق والساحر. غرفات الفندق واسعة ومريحة بالإضافة إلى ألونها الخلابة التي تبث في النفس السعادة والهدوء. جميع غرفات الفندق تطل على منظر ساحر وخلاب للبحر الأحمر.

العنوان: حي الحمراء.


فندق بارك حياة جدة، مارينا

فندق بارك حياة جدة، مارينا


٢- فندق سوفتيل جدة كورنيش :

افتتح فندق سوفتيل جدة كورنيش حديثا، وسمي بذلك الأسم نظرا لقربه من كورنيش جدة الشهير. يبعد الفندق خمس عشرة دقيقة عن مطار جدة الدولي كما يبعد خمس دقائق عن شاطئ البحر الأحمر. كل ذلك يجعله من أفضل فنادق المدينة ولذلك صنف ضمن فئة فنادق الخمس نجوم. جميع غرف الفندق تطل على ساحل البحر الأحمر وتمتاز بجمالها وتصميمها الحديث.

العنوان: يقع في منطقة الشاتي بشارع الكورنيش.


فندق سوفتيل جدة كورنيش

فندق سوفتيل جدة كورنيش


٣- فندق قصر الشرق :

يعتبر فندق قصر الشرق جزء من قصر أحد الملوك فغرفه مصممه بشكل أنيق وخلاب تسحر كل من يسكنها فهي مثال للفخامة والرقي. يطل فندق قصر الشرق على الواجهة البحرية لمدينة جدة. الفندق مزود بمنتجع صحي وبرك سباحة داخلية مما يجعل إقامتك ذكرى لا تنسى. يضم الفندق مطعم أرومي الذي يقدم أشهى وأطيب المأكولات البحرية والإيطالية بالإضافة إلى إطلالة ساحرة على شاطئ البحر الأحمر. لذا تم تصنيفه ضمن فنادق الخمس نجوم.

العنوان: طريق الكورنيش.


فندق قصر الشرق

فندق قصر الشرق


٤- فندق روز وود جدة :

يعتبر فندق روز وود جدة من فنادق الخمس نجوم وهذا لجودته العالية وتصميمه الرائع. يضم الفندق أربع مطاعم تقدم أشهى وأطيب الأكلات المحلية والعالمية كما يحتوي خمس غرف للاجتماعات. غرف الفندق مصممة بشكل عصري ومريح كما أنها تطل على ساحل البحر الأحمر. يضم الفندق منتجع صحي وصالة ألعاب رياضية مزودة بأحدث الأجهزة هذا بالإضافة إلى موقعه المذهل حيث يقع بالقرب من مراكز التسوق ومنطقة الأعمال.

العنوان: طريق الكورنيش.


فندق روز وود جدة

فندق روز وود جدة


٥- فندق قصر البحر الأحمر :

يعد فندق قصر البحر الأحمر من فنادق الأربع نجوم في جدة، ويقع على بعد عشرين كيلومتر من شاطي البحر الأحمر. تطل غرف الفندق على منظر ساحر لبحيرة الأربعين كما أنها تتميز بتصميمها العصري الأنيق ومزودة بأحدث الأجهزة. يضم فندق قصر البحر الأحمر مطعم البحيرة والذي يقدم أشهى الأطباق  الإيطالية، الشرقية والآسيوية بالإضافة إلى تميزه بأشهى المأكولات البحرية. يبعد خمسة وعشرين كيلومتر عن مطار جدة الدولي.

العنوان: شارع الملك عبدالعزيز


فندق قصر البحر الأحمر

فندق قصر البحر الأحمر


٦- فندق جدة هيلتون :

يبعد  فندق جدة هيلتون خمس عشرة دقيقة عن مطار جدة الدولي، وتم تصنيفه ضمن فنادق الخمس نجوم لتميزه. يضم فندق جدة هيلتون خمس مطاعم تقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية بالإضافة إلى إحدى عشر قاعة خاصة بالاجتماعات. يضم شواطئ رملية على بعد نصف ساعة من مكان الفندق بالإضافة إلى ملاعب تنس ضخمة. تتمتع غرق الفندق بالفخامة والرقي لتضمن راحة وسعادة الزائرين.

العنوان: طريق الكورنيش.


فندق جدة هيلتون

فندق جدة هيلتون

Similar Posts