فندق بورتوفينو البوتيكي‏ في فلوريدا

فوري12 نوفمبر 2023
فندق بورتوفينو البوتيكي‏ في فلوريدا

Universal’s Loews Portofino Bay Hotel

فندق بورتوفينو البوتيكي‏ في فلوريدا أو يونيفيرسالز لويس بورتوفينو بيه هوتل (بالإنجليزية : Universal’s Loews Portofino Bay Hotel ) .

يونيفيرسالز لويس بورتوفينو بيه هوتل

منتجع أورلاندو العالمي

يونيفيرسالز لويس بورتوفينو بيه هوتل هو واحدة من أفضل الفنادق في أورلاندو . والذي يقع في منتجع أورلاندو العالمي .

أفضل الفنادق في أورلاندو

يقدم هذا المنتجع لإطلالة ميزة ، مع خدمات الواي فاي المجانية والغير محدودة . يتميز فندق بورتوفينو البوتيكي‏ في فلوريدا بإعتباره من الخيارات الجيدة للإقامة في السفر مع الأطفال ، لما به من خدمات جذابة للأطفال حيث تتمتع غرف نوم الأطفال بإطلالات مميزة جداً وجذابة للأطفال ، كما يحتوي الفندق على صالة ألعاب وحمام سباحة مخصصة للأطفال .


معلومات عن يونيفيرسالز لويس بورتوفينو بيه هوتل


فندق بورتوفينو البوتيكي يقدم لكم متعة الإقامة ذات الطابع الإيطالي لقضاء وقت لا ينسى ، وذلك بسبب موقعه على في أورلاندو العالمية وهي مثال للبلدة الساحلية بورتوفينو ، في ايطاليا . هذه المنطقة مستوحاه من الشوارع المرصوفة بالحصى والأشجار الشاهقة السرو الإيطالية ، فسوف تشعر وكأنك في أوروبا . فندق بورتوفينو البوتيكي هو السحر الإيطالي ، مع تواجدك في فلوريدا .

هذا الفندق الفاخر يخلق السحر والرومانسية من قرية ساحلية شهيرة من بورتوفينو ، وإيطاليا ، وصولا إلى الشوارع المرصوفة بالحصى والمقاهي المتواجدة في الهواء الطلق . يضم هذا الفندق لنحو 750 غرفة ، بما في ذلك 45 جناحا واسعاً . كل غرفة مميزة بالإطلالة الأوروبية الفاخرة مع أناقة المفروشات المصممة حسب الطلب . وبطبيعة الحال ، فقد تم تجهيز كل غرفة بأحدث وسائل الراحة العصرية . نزلاء الفندق يستمتعون بالسبا الفاخر ، مع ثلاثة حمامات سباحة .


خدمات فندق بورتوفينو البوتيكي


يوفر الفندق لتلفزيون بشاشة مسطحة وقنوات متعددة ، وألة صنع القهوة في جميع الغرف . إلى جانب خدمة السبا ، وخدمات العناية بالبشرة . يقدم الفندق لخدمات النقل إلى مدينة ملاهي يونيفرسال ستوديوز . يتميز هذا المنتجع بإحتوائه على 3 مسابح في الهواء الطلق .

يمكن للضيوف فرصة الإستمتاع بأطعمة المطبخ الإيطالي خلال العشاء . ويمكن للضيوف أيضا الاستفادة من خدمة النقل المكوكية المجانية إلى جزر المغامرة ، ولمنافذ أورلاندو بريميوم التي تبعد بنحو 16.1 كم . يضم الفندق لنحو 750 غرفة ، والفندق تابع لسلسلة فنادق Loews Hotels , Universal Orlando Resort .


التسلية و الألعاب


هناك 3 حمامات سباحة ، وحمام سباحة خاص بالأطفال ، ، ومركز للياقة البدنية مع حوض استحمام ساخن وساونا وغرف بخار . إلى جانب صالة ألعاب خاصة بالأطفال .

العنوان

5601 Universal Boulevard, Orlando, FL 32819

United States of America

إليكم إطلالة على فندق بورتوفينو البوتيكي‏ في فلوريدا … Universal’s Loews Portofino Bay Hotel

الموقع الإلكتروني

https://www.universalorlando.com


صور فندق بورتوفينو البوتيكي



فندق بورتوفينو البوتيكي


غرفة نوم أطفال في فندق بورتوفينو البوتيكي


حمام سباحة في فندق بورتوفينو البوتيكي


غرفة نوم مزدوجة في فندق بورتوفينو البوتيكي


غرفة الطعام في فندق بورتوفينو البوتيكي


غرفة نوم مزدوجة في فندق بورتوفينو البوتيكي


فندق بورتوفينو


فندق بورتوفينو البوتيكي

صحيفة فوري