كائنات فضائية تحاول التواصل معنا على كوكب الأرض


ماذا تعرف عن

وكالة ناسا

الفضائية

– وكالة ناسا الفضائية هي الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء والتي تعرف بالإنجليزية بإسم National Aeronautics and Space Administration ، ويختصر اسمها بـ NASA . ناسا هي الوكالة التابعة لحكومة الولايات المتحدة الأمريكية ، وهي الوكالة المسؤولة عن البرنامج الفضائي للولايات المتحدة . أنشئت وكالة ناسا في عام 1957 ، بتمويلها السنوي الذي يقدر بنحو 16 مليار دولار . كما تقوم وكالة ناسا للمسؤولية الخاصة بالبرنامج الفضائي وهي المسئولة أيضاً عن الأبحاث المدنية والعسكرية الفضائية الطويلة المدى . تعرف أيضاً وكالة ناسا بأنها وكالة الفضاء الرائدة للوكالات الأخرى حول العالم ، وذلك بعد تفكك الاتحاد السوفييتي .

اختبارات ناسا

منذ عام 1981 ، أستطاعت وكالة ناسا مكوك الفضاء إطلاق الصواريخ من ساحل فلوريدا إلى مدار حول الأرض . في هذه المركبات المدارية الخمس – كولومبيا ، تشالنجر ، اتلانتيس وانديفور ، ديسكفري . ويعد برامج الرحلات الفضائية هي أبرز برامج ناسا الفضائية ، سواء كانت للبرامج المأهولة أو الغير مأهولة . في البداية ، ركزت بعثات ناسا التابعة في السباق الفضائي مع الاتحاد السوفييتي ، والذي فاز حينذاك في الجولة الأولى ، إلا أنها في وقت لاحق بادرت في الولايات المتحدة الأمريكية وفازت في السباق النهائي إلى القمر .


كائنات فضائية تحاول التواصل معنا على كوكب الأرض

– قد يتعجب البعض من عنوان موضوعنا هذا في وجود مخلوقات فضائية حقيقية صورتها ناسا ، فعلى بعد نحو 3 مليارات سنة ضوئية من الأرض ، أستطاعات وكالة ناسا إلتقاط بعض الصور لبعض المخلوقات الفضائية البعيدة والتي تحاول التواصل مع كوكب الأرض كما يعتقد الباحثون ، وذلك كما ورد بموقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية . فقد قامت وكالة ناسا برصد 6 رشقات نارية من موجات لاسلكية ، والتي لم تدوم إلى أكثر من أجزاء قليلة من الثانية ، وتأتي هذه الصادرة من كوكبة “ذو الأعنة” أو “أوريغا” ، وهي كوكبة شهيرة منذ القدم لمجموعة من 6 نجوم تقع على يسار كوكبة “جبار” .

الإشارات الغريبة من الفضاء

وبرغم أن وكالة ناسا لم تعرف مصدر تلك الموجات حتى الآن إلا أنها تشير إلى وجود مخلوقات فضائية تحاول التواصل مع كوكب الأرض ، بينما يرجح البعض بأنها رشقات نارية غامضة خارجة من الطاقة . تم رصد تلك الموجات المجهولة المصدر بواسطة باحثين من مرصد “أريسيبو” في بويرتو ريكو ، ومن جامعة “ماكجيل” في مونتريال ، وذلك من خلال استخدامهم لتليسكوب “غرين بانك” من ولاية فرجينيا الغربية .


أما عن لغز الرشقات النارية اللاسلكية

– فقد أوضح الباحثون في دراستهم المنشورة في دورية “ذي استرو فيزيكال ” ، بأن تلك الرشقات الست النارية الإضافية ، تلقتها 5 منهم بواسطة تليسكوب “غرين بانك” بقوة 2 غيغاهيرتز ، إلى جانب انفجار واحد فقط بقوة 1.4 غيغاهرتز وذلك بواسطة مرصد “أريسيبو” ، ليصبح المجموع الخاص بنحو 17 رشقة نارية من هذا المصدر . ويعد هذا الرصد لأعقاب 11 رشقة قد تم تسجيلها سابقاً من نفس الموقع ، والذي عرفها الموقع بإسم “أف آر بي 121102” .

دعونا نتعرف بمجموعة من الصور حول هذه الطلقات النارية التي تم إطلاقها والمجهولة المصدر ، والتي يعتبرها البعض نوع من الكائنات الفضائية التي تحاول التواصل معنا على كوكب الأرض . إليكم الصور حول هذه المخلوقات .


كائنات فضائية تحاول التواصل معنا على كوكب الأرض بالصور


مخلوقات غريبة


لطلقات نارية


مخلوقات فضائية
مخلوقات فضائية


UFO


the ISS