تفاصيل القبض على شخص في العقد الثالث من العمر تحرش بفتاة داخل أحد المراكز التجارية في أبها

تفاصيل القبض على شخص في العقد الثالث من العمر تحرش بفتاة داخل أحد المراكز التجارية في أبها، يعتبر هذا السؤال من ضمن الأسئلة المهمة والملحة التى يتم طرحها بصورة مستمرة عبر محركات البحث على الانترنت، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن اجابة هذا السؤال وما هى الاجابة المتعلقة به ، سوف نتعرف من خلال مقالنا أسماء تفاصيل القبض على شخص في العقد الثالث من العمر تحرش بفتاة داخل أحد المراكز التجارية في أبها، على الاجابة الصحيحة المتعلقة بالموضوع.

تفاصيل القبض على شخص في العقد الثالث من العمر تحرش بفتاة داخل أحد المراكز التجارية في أبها

  • تفاصيل القبض على شخص في العقد الثالث من العمر تحرش بفتاة داخل أحد المراكز التجارية في أبها، حيث أعلنت السلطات السعودية، يوم أمس الأربعاء، القبض على شخص تحرش بفتاة داخل مركز تجاري في مدينة أبها عاصمة محافظة عسير جنوبي المملكة، بعد انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • وقد نقلت وكالة الأنباء السعودية “واس”، عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير، المقدم زيد الدباش، أن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على الشخص المتحرش.
  • وقال الدباش إن المتهم قد ظهر في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي يتحرش بفتاة داخل أحد المراكز التجارية بمدينة أبها، في تصرف “يتنافى مع الأخلاق الإسلامية والآداب العامة”.
  • حيث بدا الجاني في المقطع يتتبع الفتاة إلى حمّام السيدات، ولم تتمكن من الهروب منه إلا بعد أن وجهت الكاميرا إلى وجهه وتصويره.
  • و قد أشار بعض المغردين إلى أن المتحرش هو من الجنسية اليمنية، ولكن أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير أنه مواطن سعودي في العقد الثالث من العمر، وكذلك جرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية، وإحالته لفرع النيابة العامة.

تفاصيل القبض على شخص في العقد الثالث من العمر تحرش بفتاة داخل أحد المراكز التجارية في أبها، استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف واياكم الى الاجابة الصحيحة والنموذجية المتعلقة بالسؤال المطروح، وتعرفنا على بعض الأمور المتعلقة بالموضوع، كل هذه الأمور تعرفنا عليها من خلال مقالنا تفاصيل القبض على شخص في العقد الثالث من العمر تحرش بفتاة داخل أحد المراكز التجارية في أبها.