تصميمات الحدائق المنزلية

استخدم المصمم التنسيق البسيط الخاص بتميم الحدائق الخاصة بالفيلات و المنازل و تعتبر تنسيق الحدائق من اهم الاهتمامات سواء في القصور او الفيلات او الاماكن العامة فالطبيعة من اهم العناصر التي تعطي الراحة النفسية و اللون الاخضر بها يعطي احساس بالراحة و الوان النباتات المبهجة بتصميماتها الرائعة و رائحتها المميزة و المسطحات المائية المختلفة من البحيرات الصناعية و حمامات السباحة و النافورات و الشلالات الصناعية الصغيرة و هناك الوان كثيرة و انواع كثيرة للنباتات و الاشجار و التبليطات و الاحجار و غيرها .

نري هنا ركن مخصص للجلوس بالخارج بالحديقة من الاخشاب من ارضيات و مقاعد من الاخشاب بتصميم انيق و مختلف و اشكال رائعة يمكن من خلالها الاستمتاع و الخلوس في الشمس و في الليالي القمرية الجميلة مع عمل وحدات اضاءة مخفيه فيها .


مقاعد بني

استخدم المصمم هنا فكرة التربيعة لعمل مكان مخصص للجلوس بداخل الحديقة بتصميم مميز و مختلف و شكل جديد و مميز .


الحديقة الخارجية

نري هنا مساحة مفتوحة علي الحديقة و لكن لها سقف من اللون الابيض مع اريكة من اللون الابيض ايضا مع وحدات اضاءة و مروحة من اللون الابيض ايضا .


ارجوحة

نري هنا المصمم حيث استخدم المصمم الاخشاب بألوانها الصريحة للخشب و التصميمات الرائعة الاشكال المميزة في التصميم و ملائمة لجذوع الاشجار و الالوان الخضراء .


مقاعد خارجية

عمل المصمم بركة المياة كعنصر ديكوري من الاحجار و المسطحات الخضراء .


بركة مياة

استخدم المصمم الاحجار في عمل طريق حجري من بألوان بيج بجميع درجاته المختلفة .


ممر حجري

الاحجار في التصميم المخصص للحائط مع ارضيات من الاحجار و السقف الخشبي و كذلك الطاولة الخشبية .


مقعد حجري


حديقة خارجية


مقعد خشبي


مقعد كبير للاسترخاء

استخدم المصمم الاضاءة في الارضيات المخصصة للحديقة بتصميمات رائعة و الوان انيقة .


الاضاءة في الحديقة

في هذه الصورة نجد ان المصمم اتخذ جزء من الحديقة لتمهيدها لتصبح اماكن مخصصة للجلوس في الهواء الطلق مع وجود مدفئة بجوارها مصنوعة من الاحجار للحماية من البرد في ليالي البرد القارصة و كذلك يوجد شمسية للحماية من الشمس في الايام المشمسة بالنهار .


الاخشاب و الزلط

في هذه الصورة نجد ان المصمم اتخذ جزء من الحديقة لتكون مخصصة للجلوس بجوار حمام السباحة الكبير و حمام السباحة محاط بالممشي الحجري من الاحجار المستطيلة و مصممة بشكل رائع .


حديقة موف