ديكور لمحبي البحر و الاسماك

البحر يعتبر من اكثر الاشياء المحببه لقلوبنا جميعا فهو يمثل لنا الصفاء و النقاء و الصيف و البحر و الصيد و الترفيه بكل اشكاله و الوانه و صورة المختلفة و اشكاله المميزة من نجم البحر و القواقع و الصدف و الشعب المرجانية و الاسماك و السفن بجميع عناصرها من الشبك و الهلب فكلها ما دخلت بشئ الا زانته

تصميمات عناصر البحر في المعيشة من اريكة و وسائد و ديكورات حائط و الاخشاب المستخدمة في صناعة السفن استخدمها المصمم في الديكورات الداخلية للمكان .


وحدات اضاءة

استخدم المصمم هنا السفينة ذات الشراع كعنصر ديكوري اساسي بالمنزل و شكل مميز و مختلف .


قونصول

نري هنا ان المصمم استخدم اجمل اشكال البحر كعنصر اساسي في التصميم في التابلوهات و العناصر الديكورية المعلقة علي الحائط .


ديكورات حائط


نوم اطفال


حائط


سفرة


حمام


ديكور بسيط


شمع بسيط


تابلوهات

استخدم المصمم هنا اللمسات الديكورية البسيطة لاظهار حبه للبحر بجميع عناصره لأضفاء لمسه جماليه علي المكان بعناصر بسيطة و صغيرة .


لمسات

تصميم غرفة معيشة بشكل انيق و مميز و نري عنا وحدة الاضاءة مصنوعة علي شكل رباط سميك الذي يستخدم في هلب المركب و نري ان المصمم استخدم شكل السفينة .


تصميم غرفة معيشة

وسائد من اللون البيج برسومات علي اشكال عناصر البحر من نجم البحر و فرس البحر و الشعب المرجانية بتصميم مميز و رقيق لمحبي البحر .


وسائد

تصميمات عناصر البحر في المعيشة من اريكة و وسائد و ديكورات حائط و الاخشاب المستخدمة في صناعة السفن استخدمها المصمم في الديكورات الداخلية للمكان .


معيشة

نري هنا غرفة نوم استخدم فيها عنصر من عناصر البحر و هو نجم البحر و استخدمها في الفرش مع الديكورات المعلقة علي الحائط بشكله المميز و تصميم مميز مع الالوان التي لها علاقة بالبحر من اللون الازرق بدرجاته المختلفة و الالوان الجذابة .


غرفة نوم