معلومات عن قرية ويرفن

فوري11 نوفمبر 2023
معلومات عن قرية ويرفن

ولاية سالزبورج

قرية ويرفن هي قرية السوق في سانت يوهان في ولاية سالزبورج النمساوية . وتضم القرية للمجتمعات المساحية (Katastralgemeinden) من Reitsam ، Scharten ، Sulzau وWIMM . قرية ويرفن هي مدينة تقع في الجزء الشمالي من منطقة بونغاو سالزبورغ . تقع القرية في وادي نهر سالزاتش والتي يمكن الوصول إليها بسهولة من سالزبورغ عبر القطار أو الطريق السريع . تجتذب قرية ويرفن للعديد من السياح في فصل الصيف . سالزبورغ هي واحدة من الوجهات السياحية المميزة بمعالم المدينة الأكثر زيارة في أوروبا ، التي لا تزال تتميز بإعتبارها واحدة من الأماكن الجذابة للسياح في مقاطعة سالزبورغ .


معلومات عن قرية ويرفن


جغرافياً –

تقع قرية ويرفن في الشمال الغربي من منطقة بونغاو التاريخية ، على الحافة الجنوبية من جبال الألب بيرشتسغادن . تقع قرية ويرفن في وادي نهر سالزاتش ، الممتدة حوالي 40 كم (25 ميل) إلى الجنوب من مدينة سالزبورغ . هناك خط سالزبورغ تيرول للسكك الحديدية (Giselabahn) وطريق تاورن السريع بالتوازي مع النهر . هناك العديد من الأماكن السياحية في قرية ويرفن مثل قلعة Hohen من بلدة قرية ويرفن . القلعة تقع على جرف الصخور العارية في قلب وادي سالزاتش . قلعة الجوهر يعود تاريخها إلى القرن ال11 ، إلا أنها واحدة من القلاع المحافظ عليها . وكنيسة القلعة هي واحدة من بين أقدم أجزاء المبنى ، تم تمديد معظم الجدران الخارجية في القرن ال17 في ظل حكم الأمير المطران . ومن عناصر الجذب الأخرى في قرية ويرفن لعروض الطيور الجارحة التب تعطي الانطباع المهيب مع مشاهد المرتفعات من الجبال العالية . نضع في اعتبارنا أن “كهف الجليد” ليس مجرد اسم ، بل انها منطقة باردة جداً حتى في أكثر الأيام حرارة خلال فصل الصيف ، حيث تنخفض درجات الحرارة في الكهف الجليدي بما يتطلب بالتأكيد ارتداء الملابس الدافئة للزيارة . تقدم جولات في قرية ويرفن حسب الطلب بمرافقة المرشد باللغة الإنجليزية أو الألمانية حسب الطلب .

معلومات عن قرية ويرفن


معلومات عن قرية ويرفن




قرية ويرفن هي مدينة تقع في الجزء الشمالي من منطقة بونغاو سالزبورغ ، والتي تطل على وادي نهر سالزاتش . يمكن الوصول إلي قرية ويرفن أيضا بالقطار من خلال سالزبورغ ، وعبر الطريق السريع . قرية ويرفن هي وجهة الرحلات اليومية بما لها من شعبية كبيرة بين السياح المتجهين إلى العاصمة . لدى قرية ويرفن جاذبية كبيرة بكهوف سالزبورغ الجليدية أو كهوف إيزرايسنفلت ، بإعتبارها من أكبر الكهوف الجليدية في أوروبا وهي الكهوف المفتوحة للزوار .

معلومات عن قرية ويرفن

قرية ويرفن نفسها هي قرية صغيرة لطيفة ، وهي من بين أعلى مناطق الجذب . يبلغ عدد سكانها لما يقرب من 3100 وتقع لنحو 40 كيلومترا إلى الجنوب من مدينة سالزبورغ بين كلا من السلاسل الجبلية Tennengebirge وHagengebirge التي تنتمي إلى جبال الألب الشمالية الكلسية ، بل هي أيضا ذات منطقة مميزة لمسارات المشي الكبيرة . قرية ويرفن هي واحدة من أقدم القرى من سالزبورغ . وقد تأسست في عام 1190 . اليوم ، قرية ويرفن هي القرية المزدهرة والمثيرة للدهشة . السياحة في القرية تلعب دورا هاما بشكل كبيرة على الاقتصاد المحلي . وهناك الصناعات المحلية كالحديد والآلات وكذلك بعض الغابات وشركات الطاقة وشركات الخدمات اللوجستية ببإعتبارها من الشركات الأكثر أهمية . من حيث لمشاهدة معالم المدينة ، يمكنك إلقاء نظرة على وسط المدينة . هنا سوف تجد مبنى المحكمة من الهيئة الإدارية وكنيسة الرعية التي تعود لأواخر القرن ال17 ، وغيرها الكثير من المعالم .


معلومات عن قرية ويرفن


السياحة –

يقبل الكثير من الزوار للإستمتاع بـ قرية ويرفن ، من خلال السفر لمدة نصف ساعة إلى جنوب سالزبورغ لهذه القرية الخلابة ذات المعالم الخلابة التي لا تصدق مثل كهوف إيزرايسنفلت . وقد وصفت القرية بإعتبارها أكبر نظام في العالم يحتوي الكهوف الجليدية ، هذه الشبكة الواسعة من الكهوف تمتد لنحو أكثر من 30،000 متر مربع ، مع ما يمتد لنحو 45 كيلومترا من الأنفاق . وتشمل أبرز الجولات المصحوبة بمرشدين لمدة ساعتين من الكهوف لزيارة جليد سور الصين العظيم . قرية ويرفن هي البلدة الصغيرة في السوق الخلاب التي تمتد كنقطة انطلاق للمناظر الخلابة .

معلومات عن قرية ويرفن


اطلالة خلابة على الأماكن السياحية في قرية ويرفن

معلومات عن قرية ويرفن


معلومات عن قرية ويرفن


Salt mine light show, Werfen


معلومات عن قرية ويرفن


معلومات عن قرية ويرفن

صحيفة فوري