دعاء اول السنة الهجرية الجديدة 1443

دعاء اول السنة الهجرية الجديدة 1443، ان في ذلك الاوقات تدخل علينا مناسبة اسلامية دينية عظيمة ونحتفل بها كل عام وقد ينتظرها الكثير نت الافراد بكامل الصبر وهي ذكرى راس السنة الهجرية، حيث تعتبر ذلك الذكرى معطرة بالهجرة الاسلامية المعظمة للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وذلك من مدينة مكة المكرمة الى المدينة المنورة، لنتعرف على دعاء اول السنة الهجرية الجديدة 1443.

دعاء اول السنة الهجرية الجديدة 1443

تتعدد الادعية التي تطرح في اول السنة الهجرية والتي يدعوها الكثير من المسلمين، حيث يحتفل العديد من الافراد بذلك المناسبة العطرة والجميلة، لنتعرف على دعاء اول السنة الهجرية الجديدة 1443.

  • اَللَّهُمَّ مَا عَمِلْتُ فِيْ هَذِهِ السَّنَةِ الهَجريّة مِمَّا نَهَيْتَنِيْ عَنْهُ فَلَمْ أَتُبْ مِنْهُ وَلَمْ تَرْضَهُ وَلَمْ تَنْسَهُ وَحَلُمْتَ عَلَيَّ بَعْدَ قُدْرَتِكَ عَلَى عُقُوْبَتِيْ. وَدَعَوْتَنِيْ إِلَى التَّوْبَةِ مِنْهُ بَعْدَ جَرَاءَتِيْ عَلَى مَعْصِيَتِكَ. اَللَّهُمَّ إِنِّي اَسْتَغْفِرُكَ فَاغْفِرْلِيْ, وَمَا عَمِلْتُهُ فِيْهَا مِمَّا تَرْضَاهُ وَوَعَدْتَنِيْ عَلَيْهِ الثَّوَابَ فَأَسْأَلُكَ اللَّهُمَّ يَا كَرِيْمُ. يَا ذَا اْلجَلاَلِ وَاْلإِكْرَامِ أَنْ تَتَقَبَّلَهُ مِنِّيْ وَلاَ تَقْطَعْ رَجَائِيْ مِنْكَ يَا كَرِيْمُ, وَصَلَّى اللهُ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ وَسَلَّمَ.
  • اللهم إني أسألك بك وأقسم عليك بك أن تصلي وتسلم على سيدنا محمد وعلى سائر الأنبياء والمرسلين وعلى آلهم وصحبهم أجمعين وأن تغفر لي ما مضى وتحفظني فيما بقي يا أرحم الراحمين، اللهم هذه سنة جديدة مقبلة لم أعمل في إبتدائها عملا يقربني إليك زلفي غير تضرعي إليك فاسألك أن توفقني لما يرضيك عني من القيام لما لك علي من طاعتك، وألزمني الاخلاص فيه لوجهك الكريم في عبادتك وأسألك إتمام ذلك علي بفضلك ورحمتك.
  • اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنى وأستغفرك اللهم فأغفر لى ما فعلته في هذه السنة مما نهيتني عنه ولم ترضه.