كم عمر المذيعة سوزانا أوهلين

كم عمر المذيعة سوزانا أوهلين

كم عمر المذيعة سوزانا أوهلين، هي مذيعة ألمانية الجنسية وتعمل في قناة (RTL) متميزة في عملها، وتتحرى الخبار الميدانية في أخبارها ولديها حس اعلامي  في كمشاركة الناس الاخبار خصوصاً من أصابتهم الكوارث، تميزت عن غيرها من المذيعات بأنها دائمة الابتسامة، وهي ذات صوت جميل وقوام ممشوق.

كم عمر المذيعة سوزانا أوهلين

سوزانا أوهلين (39 عاما) وأكدت القناة أن المراسلة كانت تسعى لخداع الجمهور، وإيهامهم بأنها قدمت المساعدة للمتضررين.

وتبين أن المراسلة سوزانا أوهلين، البالغة من العمر 39 عامًا، تعمدت التظاهر بتقديم المساعدة في جهود التنظيف في بلدة باد مونستر آيفل بعد الفيضانات الغزيرة، التي تسببت في مقتل 128 شخصًا على الأقل في ألمانيا. وكانت القناة قد نشرت تقريرا بعنوان “التنظيف بعد الفيضان… مراسلة RTL تساعد في جهود التنظيف”، ولكن لسوء حظها، نشر أحد الأشخاص الموجودين في المنطقة، مقطع فيديو على الإنترنت، يظهرها وهي تقوم بتلطيخ نفسها.

وظهرت أوهلين في الفيديو، وهي ترتدي قميصًا وقبعة وحذاء باللون الأزرق، وتنحني وتلتقط بعض الطين وتلطخ ملابسها، ثم تنحني مرة ثانية وتمسح وجهها بالطين، حيث كانت محاطة بالمنازل والحطام المتضرر من الفيضانات.

بررت سوزانا فعلتها تلك في منشور لها على صفحتها الخاصة على تطبيق “إنستغرام”: “بعد أن كنت قد ساعدت بشكل خاص في المنطقة خلال الأيام السابقة، شعرت بالخجل من الوقوف أمام الكاميرا بملابس نظيفة وأمام عمال الإغاثة الآخرين. ونتيجة لذلك، من دون التفكير مرتين، قمت بتلطيخ ملابسي بالوحل”.