مدينة رونوك فرجينيا

مدينة رونوك هي مدينة مستقلة في ولاية جنوب الولايات المتحدة من فرجينيا . بلغ تعداد سكان مدينة رونوك لنحو 97032 وذلك اعتبارا لتعداد عام 2010 ، كان عدد السكان . تقع مدينة رونوك في وادي رونوك من منطقة رونوك من ولاية فرجينيا . رونوك هي أكبر بلدية في جنوب غرب ولاية فرجينيا ، وهي البلدية الرئيسية لمنطقة متروبوليتان الإحصائية رونوك (MSA) ، والتي بلغ تعداد سكانها في عام 2010 لنحو 308707 . تتألف مدينة رونوك من المدن المستقلة من رونوك وسالم ، وBotetourt ، كريغ ، فرانكلين ، إلى جانب مقاطعات رونوك . روانوك هي المركز التجاري والثقافي من جنوب غرب فرجينيا ومع أجزاء من جنوب غرب ولاية فرجينيا .

مدينة رونوك فرجينيا


جغرافيا –

وفقا لمكتب التعداد بالولايات المتحدة ، فإن مدينة رونوك ، يبلغ إجمالي مساحتها لنحو 42.9 ميل مربع (111.1 كم 2) ، منها 42.5 ميل مربع (110.1 كم 2) هي أرض و 0.3 أميال مربعة (0.8 كم 2) (0.8٪) من المياه . تقع مدينة رونوك في محافظة الوادي والتلال من ولاية فرجينيا إلى الغرب من جبال بلو ريدج وشرق جبال ألغني . داخل حدود المدينة هناك طاحونة الجبل ، والتي تقف بعيدة عن النطاقات المحيطة بها . يتدفق نهر رونوك من خلال مدينة رونوك ، والممتد من النهر المتدفق من خلال المتنزهات والأماكن الطبيعية ، بينما يتدفق الآخرين من خلال المناطق الصناعية . هناك عدة روافد تنضم من النهر في المدينة .

مدينة رونوك فرجينيا


التركيبة السكانية

– اعتبارا من تعداد عام 2000 ، كان التعداد السكاني بلغ نحو 94911 شخصا ، من 42003 منزل من المنازل ، و 24235 من الأسر المقيم في المدينة . وبلغت الكثافة السكانية في عام 2000 لنحو 2،213.2 من الناس لكل ميل مربع (854.6 / كم مربع) . هناك حوالي 45257 وحدة سكنية بمعدل الكثافة الذي وصل لنحو 1،055.3 لكل ميل مربع (407.5 / كم مربع) . بلغت البنية العنصرية من المدينة لحوالي 69.38٪ من البيض ، ونحو 26.74٪ من الأمريكيين من أصل أفريقي ، ونحو 0.20٪ من السكان الأمريكيين الطبيعيين ، ونحو 1.15٪ من السكان الآسيويين ، وبنسبة 0.02٪ من سكان جزر المحيط الهادئ ، وبنسبة 0.72٪ من الأجناس الأخرى ، و 1.78٪ من اثنان أو أكثر الأجناس . وبلغ الجنس الابيض أو اللاتيني لنحو 1.48٪ من السكان . هناك 42003 أسرة لما تضم من حوالي 25.5٪ من الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 والذين يعيشون معهم .

مدينة رونوك فرجينيا


المناخ

– على الرغم من أن مدينة رونوك تقع على طول جبال بلو ريدج ومن على الارتفاعات المتزايدة عن 900 قدم (270 م) ، فإن مدينة رونوك تقع في منطقة المناخ الشبه استوائية الرطب (كوبن CFA) ، مع الفصول الأربعة المتميزة . تتراوح درجات الحرارة من 105 درجة فهرنهايت (41 درجة مئوية) مؤخراً في 21 أغسطس 1983 وصولا الى -12 درجة فهرنهايت (-24 درجة مئوية) في 30 ديسمبر 1917 . أما على أساس الفترة من 1981-2010 ، فقد بلغ متوسط درجة حرارة المدينة لنحو 16.6 بوصة (42 سم) من الثلوج في فصل الشتاء . الفيضانات هي الخطر المرتبط بالطقس الابتدائي . هناك الأمطار الغزيرة ، التي هي في معظم الأحيان من مخلفات الإعصار ، والتي تستنزف من المناطق إلى وادي رونوك الضيقة المحيطة بها . دائما ما يشكو العديد من السكان بأنهم عرضة لأمراض الحساسية بسبب حبوب لقاح الأشجار الموجودة في الجبال المحيطة بهم .

مدينة رونوك فرجينيا

وقد سميت مدينة رونوك بإعتبارها المدينة الأمريكية التي تعد كواحدة من المجتمعات الصالحة للعيش في أميركا . تقدم المدينة لمنطقة الجمال المذهل الطبيعي ، مع وسائل الراحة الاستثنائية . مدينة رونوك لديها وسائل الراحة التي تتوقعها من المركز الحضري الحيوي دون فقدان الشعور بالمناطق المحيطة الساحرة . رونوك هي المدينة المميزة بالجمال الطبيعي ، سواء كنت تبحث لزيارة مدينة رونوك أو للإقامة الدائمة هناك . ويوجد في المدينة الاقتصاد المحلي الجيد والنابض بالحياة خلال وسط المدينة والأحياء القوية ، وتقدم المدينة للخدمات النوعية للمواطنين والزوار .

مدينة رونوك فرجينيا


معلومات عن وادي رونوك

– يقع وادي رونوك في بلو ريدج في ولاية فرجينيا ، وهي موطن لأكثر من 300،000 شخص ، مما يجعلها أكبر منطقة حضرية في غرب فرجينيا وفي قلب جبال بلو ريدج . هناك المسرات الحضرية إلى البلدة الصغيرة الساحرة . بلو ريدج في ولاية فرجينيا تتميز بالكثير من المتعة والمغامرة ، والتي تجعل زوارها مستمتعين بإستكشاف زاوياها في ولاية فرجينيا . بين الملعب الجبلي الجميل ووسائل الراحة في الهواء الطلق ، هناك مزيج حيوي للفنون والثقافة والأحداث ، والمنطقة التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الخبرات لجميع الأعمار .

مدينة رونوك فرجينيا


أشياء يمكن ممارستها في رونوك –

هناك الكثير من الأشياء الممتعة ، والتي يمكن القيام بها في وادي رونوك في جبال بلو ريدج في ولاية فرجينيا . من المعارض والعروض الرياضية والتسوق ، وهناك دائما تجربة جديدة في تلك المنطقة . فقد حصل وادي رونوك على لقب “ستار سيتي الجنوبي” لكونها المنطقة الترفيهية الرائعة والمحور الثقافي والتجاري في جبال بلو ريدج في ولاية فرجينيا . ويعزى هذا اللقب أيضا إلى مدى الإبداع في رونوك ، والتي تجلس على قمة جبل المطحنة وتطل على المنطقة بأسرها . يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق بلو ريدج باركواي ، وهناك الطريق المميز بالمناظر الخلابة من خلال قلب بلو ريدج في ولاية فرجينيا . المنطقة تفتخر بتراث السكك الحديدية الفريدة من نوعها ، وبوصفه موطنا لمتحف فيرجينيا للنقل وللقاطرات التي لا تصدق . تشكل رونوك ومدن المقاطعات المحيطة للعديد من المهرجانات والفعاليات الثقافية إلى الغرب من ريتشموند ، وهناك مشهد الحياة الليلية النابضة بالحياة ، مع طرح متميز لعدد من الأنشطة الثقافية ولفرص الإستمتاع بالهواء الطلق للاستمتاع أثناء زيارتك .

مدينة رونوك فرجينيا


إحصائيات ومعلومات عامة عن مدينة رونوك


عدد السكان: 97032 (اعتبارا من تعداد 2010)

التعليم: هناك 17 مدرسة من المدارس الابتدائية ، 5 من المدارس الوسطى ، 2 من المدارس الثانوية – مثل المدرسة الثانوية باتريك هنري والمدرسة الثانوية يليام فليمينغ

الدخل (نصيب الفرد): 32512 $

مساحة الأرض: 43 ميل مربع