مدينة برانسون ميزوري

فوري11 نوفمبر 2023
مدينة برانسون ميزوري

برانسون هي مدينة الحجر وتاني المقاطعات الموجودة في ولاية ميسوري الأمريكية . معظم المدينة تقع في مقاطعة تاني ، مع جزء صغير في الغرب والممتدة إلى مقاطعة ستون . يبلغ تعداد سكان مدينة برانسون لنحو 10520 في تعداد عام 2010 . لدى مدينة برانسون شعبية كبيرة كواجهة سياحية ، والتي تجتذب الزوار من جميع مناطق البلاد ، ومعظمهم يقبلون لزيارة مدينة إما بالسيارة أو الحافلة .

مدينة برانسون ميزوري


عوامل الجذب في مدينة برانسون –

تتميز مدينة برانسون بالعديد من المسارح بإعتباره أحد وسائل الترفيه الشهيرة في برانسون ، كما تشتمل معالم الجذب المحلية الأخرى في متحف هوليوود برانسون للشمع ، مدينة الدولار الفضي ، والمياه البيضاء ، ومخمرة تشارلستون ، وزيبلينيس ، جولات الكهف ، الكارتينج ، ميني غولف ، ركوب الخيل ، قصر الفراشة ، ومغامرة الغابات المطيرة . وتشمل مدينة برانسون على مركز التسوق في الهواء الطلق من المتاجر والمطاعم . كما تحتوي المدينة على الممرات الجميلة ومعها المناظر الخلابة التي تقع على طول البحيره مع نافورات برانسون في قلب الملكية ، فضلا عن فندق هيلتون .

مدينة برانسون ميزوري


جغرافياً –

تقع مدينة برانسون في 36 ° 38’16 “N 93 ° 15’18” W (36.637706 ، -93.254965) . نهر الأبيض / بحيرة Taneycomo ويشكل المنحنى على الجانب الشرقي والجنوبي للمدينة . ووفقا لمكتب التعداد بالولايات المتحدة ، فإن إجمالي مساحة المدينة يقدر بنحو 20.80 ميل مربع (53.87 كم2) ، منها 20.63 ميل مربع (53.43كم2) من أرض و 0.17 أميال مربعة (0.44 كم2) من الماء .

مدينة برانسون ميزوري


المناخ

– تتأثر مدينة برانسون بالمناخ الشبه استوائي الرطب ، مع خصائص المناخ القاري . تتأثر مدينة برانسون بالطقس الذي يصل لدرجة 1°م ، مع تأثر بإتجاه الرياح شرقاً بسرعة تبلغ نحو 14 كم/ساعة ، مع معدل الرطوبة الذي يبلغ 95‎%‎ .


تأسيس مدينة برانسون

– تأسست مدينة برانسون في عام 1903 ، كمركزا صناعيا في أوزاركس ، والتي اشتهرت حينذاك بجذوع الأشجار ، والخشب ، والمنتجات المصنعة للعالم الخارجي ، بينما تشتهر اليوم بالمسارح والموسيقى والموتيلات والمطاعم المنتشرة عبر التلال المحيطة . بعد الحرب العالمية الثانية ، أقبل العديد من الفنانين والحرفيين ، والمتقاعدين إلى المنطقة ، جنبا إلى جنب مع عودة العمال من الجنود . ومن أشهر هؤلاء العمال العائدين الفنان ستيف ميلر . وفي أواخر صيف عام 1949 ، جذبت مدينة برانسون لرجل الأعمال جو تود .

مدينة برانسون ميزوري

في عام 1960 ، بدأت السياحة إلى الزيادة السريعة في المنطقة ، مع إلغاء ولاية ميسوري بالمحيط الهادئ عن خدمة نقل الركاب على خط وايت ريفر . مع هذا العدد الكبير من الزوار القادمين من السيارات ، وحركة المرور الموجودة في الولايات المتحدة إلى سبرينغفيلد ، فقد تباطأ الزحف بين سبرينغفيلد وبرانسون . بعد عقد من الزمان ، اشتهرت مدينة برانسون بالعديد من العروض الموسيقية والعديد من المطاعم والموتيلات ومناطق الجذب السياحي مع المباني المتواجدة على مساحة ثلاثة أميال في الغرب ، ومع عدد من العروض الموسيقية الشهيرة هناك .

مدينة برانسون ميزوري


الإقامة في مدينة برانسون

– وتشمل خيارات السكن المتنوعة في مدينة برانسون على نحو أكثر من 16،500 وحدة بما في ذلك الفنادق الوطنية ذات العلامة التجارية من فئة المنتجعات أربع نجوم ، والفنادق الصغيرة المستقلة ، وحجرات الإيجار ليلا والشقق وبيوت العطلات وأكثر من ذلك من كوخ منعزل أو جناح كامل الخدمات . هناك الكثير من الخيارات ، حيث يمكنك العثور على قائمة الفنادق مع الحمامات بالقرب من الطريق السريع 76 أو الفنادق التي تقدم وجبة الإفطار المجانية . ولمحبي الطبيعة ، هناك الكثير من المخيمات القريبة مع إمكانية التمتع بالأناقة الريفية .

صحيفة فوري