أغرب عادات المشاهير

كثير منا يعشق الممثلين العالمين والمشاهير من النجوم ولكننا لا نعرف الكثير عنهم وعن حياتهم الشخصية ، وخاصة العادات الخفية التي قد لا تبدوا واضحة لنا ، وقد تكون هذه العادات مفيدة ومنها مضحكة ومنها غريبة بالفعل ولا ننسى أنهم أشخاص عاديون فكما لنا عادات هم بالتأكيد لهم عادات يفعلونها بشكل يومي ، واليوم اخترنا أن نقدم لكم الكثير من هذه العادات التي لا يعرفها الكثيرون عن نجوم والمشاهير من الفنانين العالمين ، وهذا ما سوف يظهر خلال السطور التالية .


توم كروز


من أغرب العادات التي سوف تجدها بين نجوم العالم سوف يكون مع هذا النجم الأمريكي توم كروز ، حيث انه مؤمن بشكل غريب في أن يقوم يوميا بوضع براز البلبل على وجهة كنوع من الماسكات أو الأقنعة ، إيمانا منه بان هذا البراز سوف يجعل بشرته حيوية بشكل مستمر ويرى أيضا أن هذا البراز سوف يحارب علامات الشيخوخة مبكرا وسوف يكسبه الشباب الدائم .




شاروخان


الممثل الهندي المشهور شاروخان يحب ارتداء الأحذية الرياضية بشكل مستمر ، حتى في معظم أفلامه تجدوا يرتدي الحذاء الرياضي وهذه العادة مستمر عليها بشكل دائم ، حتى قيل أنه في بعض الأوقات ينام بالحذاء الرياضي من كثرة عشقه في ارتدائه بشكل مستمر .




براد بيت


يوجد عادة غريبة لدى الممثل الأمريكي براد بيت حيث أنه لا يؤمن بغسيل يده بالصابون ، فتعتبر لديه شبه فوبيا من غسيل اليدين بالصابون ، فلديه اقتناع أن الصابون واستخدامه في غسيل اليدين قد يصيب يديه بالسموم ، أو لقناعته بان الصابون مصنوع من الكيماويات فقد يكون من رواء هذه الكيماويات نقل للأمراض له أكثر من فائدتها في تنظيف اليدين .




ساندرا بولوك


بشكل في غاية الغرابة قيل أن هذه الممثلة الأمريكية تقوم بوضع كريم تحت عينيها من اجل محاربة الانتفاخ ، ولكن المفاجأة ليست في وضع هذا الكريم ولكن وجد أن هذا الكريم هو كريم معالجة البواسير ، وهذا هو الكريم الذي استطاع أن يحارب الانتفاخ أسفل عينيها بالفعل .


باراك أوباما


الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية يعتقد بشكل رسمي أن الأشياء الجميلة في الحياة لا تأتي الا بعد الساعة الثانية صباحا أي بعد منتصف الليل بساعتين ومع قدوم يوم جديد ، ولذلك يظل متيقظا دون نوما في هذه الأوقات ينتظر الأشياء الجميلة لربما يكون له نصيب في كل ليلة .




بيل جيتس


رجل الأعمال الأمريكي الشهير والمبرمج الالكتروني صاحب الشهرة الواسعة ، لا يستطيع أن ينام يوميا إلا بعد أن يقوم بقراءة القليل وهو مضجع على سريره قبل خلوده إلى النوم .




جيتندرا


بدايتنا مع الممثل الهندي المشهور جيتندرا وتعتبر العادة الذي يفعلها بشكل يومي وهي حقيقة مضحكة للغاية ، وهو تناوله لفاكهة البابايا خاصة وهو يستخدم المرحاض ، وان لم تتوفر فاكهة البابايا قد يصاب هذا النجم بنوبات من الإمساك .


بيكهام


اللاعب الانجليزي المشهور بيكهام يقال انه بالفعل لديه وسواس قهري خاصة في تناول طعامه ، لذلك هو يعتاد دائما أن يضع في ثلاجته من كل شيء أثنين في الفواكه والخضروات واللحوم وغيرها .




كاميرون دياز


الفنانة والممثلة الأمريكية كاميرون دياز لديها وسواس قهري في النظافة بشكل مثير للغاية ، وخاصة من فتح مقابض الأبواب بيدها اعتقادا منها من إمكانية نقل الأمراض من هذه المقابض ، فلا تقوم بفتح المقابض بيدها مطلقا بل تقوم باستخدام كوع يدها في فتح الأبواب .


أمتياب تشان


الممثل الهندي الأشهر في العالم قد لوحظ دائما ارتدائه لساعتين في يده وقد أصبحت عادة يشتهر بها ، وعرف أن هذا التقليد قد استمر عليه بعدما كان أبنه يدرس في خارج الهند وكان يرتدي ساعة بتوقيت البلد الذي كان يعيش فيها ابنه ، وهذا من أجل الاتصال به في التوقيت المناسب مع ابنه في توقيت البلد الذي يعيش فيه ابنه ، ومنذ هذا الحين إلى الآن وهو اعتاد على ارتداء الساعتين في يد واحدة .