أفضل صابون العناية بالوجه عالي الثمن

هناك فرق كبير بين من يشتري مستحضرات التجميل عامة باقتناء وغيره ممن يقوم بشراء مستحضرات التجميل بدون معرفة ، فالفارق كبير دون شك ، فغلاء أسعار مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة بالتأكيد ليس افتراء من قبل المصنعين بل لما تحتويه هذه المستحضرات على عناصر أصلية تساهم بشكل كبير في العناية الحقيقية للبشرة وعدم أضرارها كما يحدث مع المستحضرات رخيصة الثمن ، واليوم معنا أفضل مطهرات للعناية بالبشرة ، وهذا ما سوف يتم عرضه خلال السطور التالية .


صابون جلوبا


هذه الصابون مميز حقا وهو الذي يستطيع أن يمنح الوجه النظافة والتفتيح والتبييض بشكل واضح ، هذا بخلاف الرائحة الجذابة التي يمنحها الصابون، يمنح الوجه الحيوية ويزيل أثار الشيخوخة وكبر السن، غني بالفيتامين ويقي من أشعة الشمس الضارة لما يحتويه المنتج من مواد مضادة للأكسدة ،يوجد بالعبوة الواحدة ستة قطع وسعرها في الأسواق السعودية 300 ريال سعودي .


أفضل صابون العناية بالوجه عالي الثمن


صابون البشرة Palmer’s Skin Success


صابون له مميزات عديدة وقوي في المفعول بشكل رائع ، يساعد على القضاء على المسام المسدودة بشكل فريد ، غني بفيتامين E وينظف البشرة ويكسبها النضارة والنظافة ، يعزز البشرة برائحة ذكية للغاية ، كما يمكن حملها إلى أي مكان يريده المستخدم ، سعر العبوة في الأسواق السعودية 290 ريال سعودي .


أفضل صابون العناية بالوجه عالي الثمن


صابون و غسول Mario Badescu


مع هذا المستحضر سوف تكون البشرة في حالة صحية متجددة ومنتعشة ، حتى مع إزالة الميكياج القديم سوف يسهل الأمر بشكل رائع وصحي للغاية ، يزيل هذا الغسول الكثير الأوساخ والبكتريا العالقة بين مسامات الوجه ، يتم التدليك بشكل دائري لجلد البشرة ويحبذ استخدامه مرتين يوميا لزيادة الكفاءة والمفعول ، سعر هذا المنتج في الأسواق السعودية 350 ريال سعودي .


أفضل صابون العناية بالوجه عالي الثمن



صابون Xtreme Brite


يمنح هذا النوع من الصابون الكثير من النضارة للبشرة ويمنح البشرة الراحة ويفتح البشرة ويمنحها اللون الزاهي ، كما يوجد مع الصابون كريم رائع يتم استخدامه بعد التطهير بالصابون ، فمع استخدام المستحضرين سوف يكون الفارق هو حليف المستخدم دون شك ، ولكن يراعى الاستمرار في الاستخدام لمدة لا تقل عن أسبوعين كي يشعر المستخدم بالفارق فعليا ، سعر المنتج في الأسواق السعودية 200 ريال سعودي .


أفضل صابون العناية بالوجه عالي الثمن


صابون البيض من مولي الكوري


من أفضل أنواع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ، خاصة وانه من مواد طبيعية للغاية ن فتقوم هذه الصابونة بإزالة الهالات السوداء بشكل واضح وسريع ، وكذلك الزائد الجلدية البيضاء ويفضل استخدام الماء الدافئ وقت غسيل الوجه بهذه الصابونة كي يزيد من مفعول الصابونة في النضارة والترطيب ، سعر المنتج في الأسواق السعودية 90 ريال سعودي .


أفضل صابون العناية بالوجه عالي الثمن


صابون أتوديرم بيوديرما


صابون مرطب للبشرة بشكل جيد للغاية ويتناسب مع البشرة الجافة ، يمنح البشرة النعومة الفريدة وكذلك ينظف الوجه من البكتريا وكذلك يزيل الرؤوس السوداء ويهدئ البشرة للغاية ، يجب المراعاة أنه الصابون الأصلي لكي واحذروا التقليد ، يحافظ الصابون أيضا على توازن الجلد ويعزز الحاجز الجلدي بشكل رائع ، سعر العبوة في الأسواق السعودية 70 ريال سعودي .


أفضل صابون العناية بالوجه عالي الثمن


صابون CBC من رقائق الذهب


صابون يحتوي على رقائق الذهب من قيراط 24 والذي يساهم بشكل واضح في العناية بالبشرة ومواجهة التجاعيد ، يفتح البشرة ويرطبها بكفاءة ، يفضل أن يتم ترطيب الوجه أولا بالماء ثم بعد ذلك يتم تدليك الوجه بالصابونة لمدة خمس دقائق وبعد ذلك يتم غسيل الوجه بالماء الفاتر ، وبذلك سوف ينال المستخدم بشرة مثالية وناعمة ولطيفة ، سعر الصابون في الأسواق السعودية 75 ريال سعودي .


أفضل صابون العناية بالوجه عالي الثمن