هل ينافس تطبيق صلة Sila كل من واتس اب و فايبر ؟

تطبيقات ك

الواتس اب

و

فايبر

هي تطبيقات مراسلة عالمية يستخدما الملايين من المستخدمين يوما و يصعب ان يظهر لها منافس في الاسواق لكن عالم الانترنت متغير فكثيرا ما رأينا مواقع و تطبيقات تتراجع و اخرى تتقدم عليها ، تطبيق صلة Sila هي تطبيق عربي و ليس الاول من نوعه في التراسل و الدردشة بل ان هناك العديد من التطبيقات العربية الاخرى الا ان هذا التطبيق مميز .


هل ينافس تطبيق صلة Sila كل من واتس اب و فايبر ؟


من صاحب تطبيق صلة Sila ؟ :


هناك شركة عربية تدعى

اب محل

بدأت عليها في مجال التكنولوجيا منذ عام 2014 و هي المالك الرسمي لتطبيق صلة و تهدف من خلاله الشركة بان يكون التطبيق العربي الاول للدردشة و المحادثات بصورة امنة و سرية وان تمكن من منافسة التطبيقات العالمية لاحقا فلا مشكلة بذلك و لكن لابد ان يحصل على ثقة المستخدم العربي في المقام الاول .

رؤية شركة اب محل AppMahal ان هناك العديد من التطبيقات الخاصة بالدردشة و المراسلة المحلية التي تحقق نتائج ايجابية بشكل كبير على مستوى العالم ، فهناك بعض التطبيقات في دول جنوب شرق اسيا حققت نجاح كبير داخل هذه الدول فقط و هذا ما تسعى الشركة لتطبيقه في الدول العربية ، و عموما فالتطبيق صدر بصورة رسمية منذ اسبوع تقريبا بعد ان كان متوفر كنسخة تجريبية و قد بلغت مرات التحميل و التثبيت حتى الان حوالي مليون مرة .


هل ينافس تطبيق صلة Sila كل من واتس اب و فايبر ؟


مميزات تطبيق صلة Sila للدردشة و التواصل :


– يمكنك التعرف على الاشخاص المقربين من منطقتك الذين يستعملون التطبيق للتحدث معهم .

– يمكنك التواصل مع الاشخاص التي لديها نفس القدر من اهتماماتك .

– يوجد العديد من الملصقات الانيقة و صور متحركة GIF و التي يمكنك مبادلتها مع الاصدقاء .

– يتوافر خاصية الدردشة الجماعية مع عدد من الاصدقاء الاخرين في وقت واحد .

– السرية و الامان في الدردشة فجميع الرسائل مشفرة .


معلومات عن تطبيق صلة Sila للدردشة و التواصل :


يتطلي هذا التطبيق ان يكون الجوال المستخدم هو اندرويد 4.3 على الاقل كما ان النسخة الحالية هي 1.1.3 و يتناسب مع من يبلغ من العمر 12 عام ، هناك العديد من التعليقات و التي جاءت معظمها ايجابية عن استخدام التطبيق و قد حصل حتى الان على اكثر من 7000 تقييم بخمسة نجوم و يبلغ اجمالي متوسط التقييم 4.6 نجمة .


هل ينافس تطبيق صلة Sila كل من واتس اب و فايبر ؟


تحميل تطبيق صلة Sila العربي للدردشة و التواصل :


يمكنك تحميل التطبيق من على منصة الاندرويد من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.appmahal.chat ، و حتى الان لم توفر الشركة هذا التطبيق على منصة ال IOS و يتوقع ان يكون ذلك قريبا .