جالكسي On Max هو النسخة المحلية من جالكسي J7 Max

فوري9 نوفمبر 2023
جالكسي On Max هو النسخة المحلية من جالكسي J7 Max

خلال شهر يونيو الماضي تم الكشف رسميا عن الجوال ” سامسونج جالكسي جاي 7 ماكس

Samsung Galaxy J7 Max

” و الذي بدأ خلال هذه الايام بالانتشار في بعض الاسواق العالمية ، و في صباح اليوم قامت شركة سامسونج بالكشف عن الجوال ” جالكسي اون ماكس Galaxy On Max ” و يأتي الجوال بنفس المواصفات من الجوال السابق مع بعض الاختلافات البسيطة .


Samsung Galaxy On Max
New Smartphone Samsung Galaxy On Max


متى نرى سامسونج جالكسي On Max في الاسواق ؟ :


حسنا اذا كنت من سكان اي دولة خارج الهند فانك لن تحصل على هذا الجوال فحتى الان هو مخصص فقط للسوق الهندي و يمكنك الاعتماد على جالكسي J7 Max فهو نسخة مطابقة منه ، كما ان

شركة سامسونج

لم تعلن عن احتمالية ان يتوافر هذا الجوال خارج الهند خاصة و انه واحدا من الجوالات الاقتصادية ذات الامكانيات المتوسطة و السعر البسيط و سيباع في الاسواق الاقتصادية و هي اسواق جنوب شرق اسيا .


سامسونج جالكسي On Max
الجوال الذكي الجديد سامسونج جالكسي On Max


ما الاختلاف بين الجوال جالكسي On Max و بين جالكسي J7 Max ؟ :


من حيث المواصفات فليس هناك اختلاف بين النسختين من الجوال و لكن الاختلافات تأتي في التصميم الخارجي و بعض التقنيات ، من حيث التصميم هو اختلاف بسيط للغاية وغالبا لن يلحظه احد ففي الجوال J7 Max يوجد اطار مضيء حول عدسة الكاميرا الخلفية و هذا غير متوفر في الجوال الجديد ، اما عن التقنيات فالجوال الجديد جالكسي On Max به نظام مشاركة الصور و الذي يسمى ” Social Camera ” من اجل مشاركة الصور بصورة اسرع على مواقع و تطبيقات التواصل الاجتماعي عقب التقاط الصورة و خاصية الدفع Samsung Pay Mini .


الجوال الجديد سامسونج جالكسي On Max بالنسخة السوداء
اللون الاسود في الجوال سامسونج جالكسي On Max


المواصفات الرسمية للجوال سامسونج جالكسي اون ماكس Samsung Galaxy On Max :


هذا الجوال يأتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 5.7 بوصة و هي بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X1920 بيكسل مع نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 Nougat ، الكاميرا الخلفية لهذا الجوال بدقة 13 ميجابكسل فتحة العدسة f/1.7 بخاصية الاوتوفيس و الفلاش بتقنية ليد و الكاميرا الامامية فهي بدقة 13 ميجابكسل و الفلاش بتقنية ليد و فتحة العدسة f/1.9 و تصوير الفيديو فهو بدقة 1080p .

الذاكرة الداخلية لهذا الجوال سعة 32 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت بينما الذاكرة العشوائية فهي 4 جيجابايت و المعالج ثماني النواه Octa Core بتردد 2.4 جيجاهرتز و المعالج من فئة Helio P25 و معالج الرسومات Mali-T880MP2 ، بطارية هذا الجوال 3300 ملم امبير و التي يمكن من خلالها الحديث في الجوال لمدة 20 ساعة متواصلة و تشغيل الملفات الصوتية لمدة 72 ساعة .

هذا الجوال يدعم التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الجيل الرابع و ايضا يدعم اضافة شرييحتين اتصال و الزر الرئيسي للجوال على الواجهة الامامية يعمل كمستشعر للبصمات .


الجوال الذكي سامسونج جالكسي On Max بشاشة كبيرة الحجم 5.7 بوصة
الشاشة الكبيرة للجوال سامسونج جالكسي On Max


الوان الجوال سامسونج جالكسي اون ماكس Samsung Galaxy On Max :


هذا الجوال من المفترض ان يتوافر في الاسواق بنسختين فقط و هما ” الاسود ، الذهبي ” .


سعر الجوال سامسونج جالكسي اون ماكس Samsung Galaxy On Max :


سيتوافر هذا الجوال داخل دولة الهند بسعر 260 دولار و هو ما يعادل 1000 ريال تقريبا و هذا السعر مقارب للجوال سامسونج جالكسي J7 Max .