شاهد بالصور منزل باريس هيلتون العجيب

جميعنا نعرف سيدة الأعمال الشهيرة السيدة باريس هيلتون ، و التي قد استضافها الفنان رامز جلال في برنامجه في شهر رمضان

رامز واكل الجو

لعام 2015م ، و نحن نعرف و نقدر مدى شهرة و ثراء هذه السيدة ، حيث أنها تعتبر ضمن أغنى عشرون سيدة على مستوى العالم ، و هي تمتلك العديد من الأملاك المختلفة ، و التي منها مجموعة الفنادق الشهيرة فنادق هيلتون ، كما أنها تمتلك أيضا اثنان من اليخوت الحديثة و الضخمة ، و التي قد تم تصميمها على أحدث طراز ، و ليس هذا فقط ، و لكن لم يتوقف أملاكها عند هذا الحد ، حيث أنها تمتلك أيضا بدل الطائرة الواحدة ، حاملة طائرات كبيرة و التي تحتوي على عدد كبير من الطائرات الخاصة بها .


شاهد بالصور منزل باريس هيلتون العجيب

و من المعروف عن باريس هيلتون أنها تفضل دوما

تربية الحيوانات

، حيث أنها تمتلك عدد كبير من الكلاب و الذي يصل إلى ثمانية كلب تقريبا ، و كلبها المفضل و المقرب لها من نوع الشيواوا ، و التي تصاحبه معها في كل مكان تذهب إليه ، و الجدير بالذكر أن باريس هيلتون لديها قصر خاص تعيش به ، و هناك قصر أخر مخصص لكلابها الأليفة ، و الذي يحتوي بداخله على أثاث و ديكورات فاخرة أيضا ، و لا يختلف كثيرا عن القصر التي تعيش به .


شاهد بالصور منزل باريس هيلتون العجيب

و جميعنا نعرف باريس هيلتون بثروتها الطائلة ، و التي قد ورثتها عن زوجها ، و الذي كان المالك الرسمي لمجموعة فنادق هيلتون الشهيرة ، و المنتشرة حول العالم ، حيث أنها هي كانت الوريثة الوحيدة له ، و قد ورثت كافة ممتلكاته فور وفاته ، و الجدير بالذكر أن باريس هيلتون دوما ما تعرف بسعيها وراء الشهرة ، و حبها لتحقيق المجد و كونها دوما أيقونة للفت الأنظار و تكون دوما مثيرة للجدل .

فهي قد ولدت في اليوم السابع عشر من شهر فبراير في عام 1981 ، و هي تعتبر أكبر أخواتها ، و تعتبر هي الحفيدة السادسة و العشرون لكونراد هيلتون ، المؤسس الأول لمجموعة

فنادق هيتلون

الشهيرة ، و تمتلك باريس هيلتون ثروة تقدر بمئة مليون دولار ، أما عائلتها فإنه يصل ثروتها حوالي أكثر من ستة و عشرون مليار دولار تقريبا .


شاهد بالصور منزل باريس هيلتون العجيب

و تمتلك باريس هيلتون حوالي اثنان و اربعون متجر حول العالم ، و منهم خمسة متاجر في قلب المملكة ، و يصل حجم استثمار أعمالها إلى حوالي ثانية عشر مليار دولار ، نالت شهرتها من خلال التألق و الاستراك في رحلات عروض الأزياء و من خلال المشاركة في برامج التلفاز الواقعية ، و الذي كان يذاع على قناة فوكس الأمريكية في عام 2003م .

كما أنها قد شاركت في العديد من الأفلام الأمريكية و منها

فيلم رعب

، و لم يقتصر أعمالها على التمثيل فقط ، بل إنها قد قامت بإنتاج و توزيع ألبوم غنائي خاص بها ، و من بعدها قد توجهت لمجال الأزياء ، و أصبحت تقوم بإنتاج عدد كبير من أزياء الحقائب و الأحذية و الملابس التي تحمل اسم باريس هيلتون .


شاهد بالصور منزل باريس هيلتون العجيب

و الجدير بالذكر أن باريس هيلتون قد قامت في عيد ميلادها بتحويل قصرها الحالي إلى قصر خيالي ، كأنه أحد قصور

عالم ديزني

، و التي تحلم به كل فتاة منذ نعومة أظافرها ، كما أنها تمتلك أيضا أسطول كامل من أحدث أنواع السيارات ، و التي منها فيراري كاليفورنيا و كاديلاك إسكاليد و يوكون هايبيرد ، و مرسيدي ورولز رويس الشبح ، و غيرها من السيارات الفاخرة الأخرى .