فندق هيلتون إنترناشيونال Hilton Al Ain في العين

فندق هيلتون العين من أفضل فنادق فئة الأربع نجوم في منطقة العين، فهو يحتل الترتيب الثاني في تقييم الشركة السياحية العالمية Booking، و تتميز الفندق بخدماته المتميزة التي يقدمها حيث أنه قادر على إستقطاب الكثير من الزوار إليه.


عن الفندق


يبعد الفندق عن المضمار سباق الهجن بـ 5.7 كم فقط و هو بالقرب من حديقة حيوانات العين و الينابيع الساخنة في مبرزة الخضراء، و تم تأسيس الفندق في عام 1971 و بعد ذلك و في عام 2012 تم خضوعه إلى التجديد بشكل كامل، و يتميز الفندق بموقعه البسيط و السهل الذي يتيح الوصول السريع إلى المتاحف.

القصر و الجامعات كما يبعد الفندق بمسافة خمسة كيلو عن مركز

مدينة العين

، و من أهم مميزانه على مقربة من الحديقة المنسقة و الخضرة، بالإضافة إلى سهولة الوصول بشكل سريع إلى المقاهي و المطاعم و مربع الأحياء المائية، و يبعد الفندق عن مطار العين الدولي بعشرين كيلو متر.


الغرف في الفندق


يحتوي الفندق على مائتين و اثنين غرفة مقسمة على ستة طوابق، و بعض الغرف الموجودة في الفندق تتميز باطلالتها الرائعة المطلة على النهر، و كل الغرف يتوفر فيها تليفزيون بشاشة مسطحة مع وجود الكثير من القنوات الفضائية، و مشغل الأقراص الدي في دي.


فندق هيلتون إنترناشيونال Hilton Al Ain في العين

و خزينة خاصة بالكمبيوتر المحمول و مجفف للشعر، و كل الغرف الموجودة في الفندق تكون مكيفة و يمكن التحكم في درجات الحرارة، كما يوجد في الغرف ماكينة خاصة لإعداد الشاي و القهوة، و ميني بار و مكواة مع كل مستلزمات الكي و يوجد خزينة حديدية داخلية.

و مكتب و يتم تقديم الجرائد لكل الغرف يوميا، و أيضا يوجد زجاجات مياه تقدم مجانا و تم تجهيز الحمام في كل غرفة بشكل كامل، حيث يوجد في كل حمام بشاكير خاصة بالحمام و حوض للإستحمام و دوش غزير، و العديد من مستلزمات

العناية الشخصية

موجودة في الحمام مجانا.


المطاعم


فندق هيلتون إنترناشيونال Hilton Al Ain في العين


يوجد في الفندق  مطعم يقوم بتقديم العديد من الأطباق و الوجبات الرائعة، كما يقدم العديد من الأطباق اليابانية و هو مفتوح على مدار اليوم، و خدمة الغرف الخاصة بالطعام مستمرة في تقديم الطعام على مدار اليوم.

كما يوجد في الفندق بار و يقدم الكثير من المشروبات و العصائر، و يوجد بار آخر مطل على المسبح يقدم العديد من المشروبات المنعشة، و أيضا مقهي ليتم تقديم الشاي و القهوة و المشروبات الساخنة.


الأنشطة و وسائل الراحة


فندق هيلتون إنترناشيونال Hilton Al Ain في العين


يتميز الفندق بوجود العديد من الملاعب مثل ملعب التنس و ملعب لإسكواش و ملعب لكرة الطاولة، و يمكن الإستمتاع بتجربة التدليك حيث يوجد غرف خاصة بالتدليك و غرف للساونا و حوض إستحمام ساخن، و غرف للبخار و مركز للياقة البدنية و حديقة كبيرة و مسبح خارجي.

كما يتوفر في الفندق صالون تجميل و العديد من المتاجر، و خدمة تخزين الأمتعة و خدمة التنظيف تتم بشكل يومي، كما يتوفر متاجر للهدايا و خزنة فولاذية و خدمة تغير العملات أيضا متوفرة في الفندق، و خدمة تنظيف الملابس و الغسيل و يوجد مكان خاص للتدخين كما يوجد حارس عقار في الفندق.

و بالنسبة للأطفال و يوجد نادي خاص للأطفال و يوجد به مسبح و ملعب، كما يوجد غرف عائلية و خدمة رعاية الأطفال، كما يتوفر في الفندق مصعد و أمن متوفر على مدار الساعة و مكاتب الإستقبال في الفندق مستمرة بشكل دائم، و مجهز خاص و مرافق مخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة، و تسجيل الدخول و الخروج في الفندق يتم بشكل سريع.


مميزات و خدمات أخرى


فندق هيلتون إنترناشيونال Hilton Al Ain في العين


من ضمن مميزات الفندق توفير خدمة الواي فاي في كل أنحاء الفندق و بشكل مجاني، كما أن

الإنترنت

في الفندق يكون بشكل سريع و متاحة في كل الغرف، كما يمكن لزوار الفندق أن يقوموا باستخدام خدمة الحماية لمدة أربعة و عشرين ساعة، و أيضا خدمة التسوق هذا بالإضافة إلى وجود موقف خاص للسيارات و صالون تجميل و مصعد يمكن إستخدامهم.

و في الموقع تكون مواقف السيارات مجاني و الموظفين العاملين في الفندق يتحدثون بأكثر من لغة، و يتوفر خدمات النقل من و إلى المطار و خدمة تأجير السيارات.