شرح كيف تفوز في الفوت تشامبيونز

تعد لعبة الفوت تشامبيونز

لعبة الكترونية

وتستحوذ هذه اللعبة على عقول الكثير من الاطفال وكذلك الشباب والكبار ، وذلك لما تتمتع به تلك اللعبة من جاذبية عالية والشهرة الكبير من جانب الشباب، وتعتمد تلك اللعبة على الذكاء وابتكار خطط جديدة تساعد اللاعبين للفوز بنتجة المباراة.


الفوت تشامبيونز :



يحتاج الكثير من اللاعبين بأن يفوز بعدد كبير من هذه المباريات خلال فترة قصيرة، مما يتسبب في ضغط كبير على اللاعبين، لذلك لابد من إتباع عدد من التعليمات والنصائح التي تساعدهم من أجل الفوز بأكبر عدد من المباريات، والتي ينصح بها أفضل لاعبي فيفا في العالم.


نصائح للفوز في الفوت تشامبيونز :



النصيحة الأولى: لا تتعصب


يمر اللاعب بأشياء كثيرة تؤدي لفقد أعصابه وتجعله يشعر بالضيق ومن هذه الأشياء أن يقوم حكم اللقاء باحتساب بلنتي بدون وجه حق عليك، أو يقوم بطردك بشكل ظالم أيضا وهو الأمر الذي يجعلك تفقد أعصابك.

وقد يحدث أيضا أن يقوم لاعبي من فريقك بالتفريط وإضاعة فرص سهلة كانت من شانها أن تساعد فريقك في الفوز لو أحسنوا استغلالها، أو أن خصمك يقوم بتسديد هدف فجأة بالحظ ويغير النتيجة نهائيا لصالحه، أو يحدث أيضا أن يهدر لاعبي فريقك الفرص أو يلعبون بشكل سيء.

جميع هذه الحالات تجعل الشخص يغضب ويفقد أعصابه، مما يؤثر عليك سلبيا، حيث يجعلك تفقد جزء كبير من  تركيزك  وبالتالي يحدث الكثير من الهزائم المتكررة، لذلك يجب أن تتغلب على ذلك بأن تتحكم في أعصابك ولا تتعصب أو تغضب لأي خطأ يحدث حتى لا تفقد تركيزك، ومن أجل أن تؤدي بشكل أفضل لتفوز بعدد أكبر من مباريات تشامبيونز.


النصيحة الثانية: تأخذ راحة كل فترة


إن أخذ فترة راحة سوف يؤدي اللاعب بشكل جيد وبتركيز عالي يجب أن تأخذ راحة كل ساعة ونصف أو كل ساعتين من اللعب من أجل أن تستعيد نشاطك، وهذه نصيحة أحد اللاعبين الذي يحصل على 40 من 40 في الفوت تشامبيونز، وأيضا نصيحة أحد اللاعبين ويدعى دكتور جابا وهو من أول 100 من اللاعبين على العالم، حيث قال أن اللاعب بعد أن يستمر في لعب تشامبيونز لمدة ساعتين، سوف تصاب بعدم تركيز في اللعب وتقوم بارتكاب أخطاء كثيرة قد تؤدي لخسارتك.

لذلك لابد أن تحصل على قسط من الراحة عقب كل مباراة وليكن خمسة دقائق فقط، وبعد اللعب بساعتين ستحصل على فترة راحة نصف ساعة بعدها تعاود اللعب سيكون تركيزك أعلى.


النصيحة الثالثة : أن يكون لديك خطة ثانية


يجب أن يكون لديك خطة ضيقة وأخرى واسعة، فمثلا 4-3-1-2 تكون جميع اللاعبين قريبين من بعدهما، و لكن قد تحتاج تغيير الخطة وتستخدم خطة واسعة يكون اللاعبين أبعد وتختلف الخطة على حسب طريقة لعب خصمك وعلى الخطة التي يتبعها الخصم أمامك أيضا .

فنجد أن الخصم يكون مسيطر على اللعب وضاغط على فريقك ، في حين أن اللعب مقفل وقتها تفكر في استخدام الخطة المناسبة، وتستخدم خطة 4-2-3-1 حيث يكون فيها 3 cam، وهذه هي الخطة الموسعة والتي تفيدك في مثل هذه الحالة  وتجعلك تلاحظ الفرق، لدرجة أنه من الممكن أن تحول الهزيمة لفوز بفضل تغيير الخطة في الوقت المناسب.


النصيحة الرابعة : تغيير طريقة الهجوم


معنى ذلك أن تكون من خلال هجومك تركز على شخص يملك المهارة، ويجيد المراوغة، بالإضافة للعب على جميع الأطراف، قد تفيد هذه الطريقة في بعض الأحيان، ولكن في أحيان أخرى لا تفيد هذه الطريقة عندما يكون خصمك لديه ظهيرين سريعين، ويمتلك المهارة في الدفاع مثل الهجوم، في هذا الوقت لا تفيد هذه الطريقة في الهجوم .

و الأفضل لك في هذه الحالة أن تقوم بتغيير طريقتك في الهجوم، فإنه من الأفضل للشخص أن يمتلك أكثر من طريقة في الهجوم ويستخدمها في الوقت المناسب ولا يعتمد على طريقة واحدة.


النصيحة الخامسة : تنظم جدول للعب


يجب أن تحدد لك جدول تتبعه فمثلا تقول أن يوم الجمعة سوف ألعب عشر مباريات وييوم السبت تلعب 15 مباراة و الأحد 15، فأنت بذلك  تلعب بتركيز أكبر من قيامك بلعب عشرين مباراة في يوم واحد، ويكون ذلك أفضل من لعب 20 أو 30 مباراة يوميا وبدون تركيز حيث أنك ترهق نفسك، مما يجعلك تفقد تركيزك وتخسر ولا تحقق الهدف المطلوب وهو الفوز.

وفي النهاية لابد للشخص أن يملك بداخله مهارات الإبداع والابتكار في كل مباراة، والاستفادة من اللعب واكتساب الخبرات  وإتباع هذه النصائح التي تجعلك قادر على تحقيق الفوز في تشامبيونز.