أفضل 9 منتجات هامة ومميزة للرضع وحديثي الولادة

إن أفضل ما يمكن للأم أن تقدمه لرضيعها هو المنتجات التي تحافظ على أمنه وسلامته في هذه المرحلة المبكرة من عمره، وهناك العديد من الماركات التي توفر أكثر من منتج للأطفال، وأحياناً ما يكون الأمر مربك بعض الشيء، حيث تجد الأم نفسها في حيرة من أمرها، أي هذه المنتجات والماركات هو الأفضل لطفلها، وفي هذه السطور نقدم عرض لأفضل الماركات التي يمكن اللجوء إليها وإستخدام منتجاتها.


ترمومتر اينوفو Innovo forehead and ear thermometer


يمكن إستخدام هذا

الترمومتر

لقياس درجة حرارة الطفل وذلك بتثبيته على مقدمة الرأس وسيمكن الأم من متابعة درجة حرارة طفلها والإطمئنان عليه، ومن أهم ما يميز هذا الترمومتر هو إمكانية تنظيفه وتعقيمه لإستخدامه لأكثر من طفل دون الخوف من إنتقال العدوى.




2-مجموعة جونسون Johnson’s essential gift set


تساعد هذه المجموعة في توفير الكثير من النفقات، حيث تأتي المجموعة مصحوبة بشامبو ولوشن وباودر و

زيت أطفال

، وستساعد هذه المجموعة في الحفاظ على بشرة الطفل صحية ويمكن البدء بإستخدامها مع الأطفال حديثي الولادة للحفاظ على سلامة بشرتهم.




3-عضاضة فولي سوفي Vulli Sophie la Girafe



عضاضة

فولي سوفي التي تأخذ شكل الزرافة أهم ما يميزها هو أنها تحتوي على يد يمكن للرضيع إمساكها بإحكام مما يغري الطفل ويحفزه على إمساكها، وتقلل هذه اليد إمكانية سقوطها وتعرضها للميكروبات والجراثيم، كما يمكن تنظيفها بسهولة.




4-كريم مرطب بيبي راش Baby rash balm


يقدم هذا الكريم درجة حماية عالية لبشرة الطفل الصغير، حيث يغلف الجلد بطبقة رقيقة تمنحه الحرية في التنفس وتحميه من العوامل الخارجية المختلفة، ويساعد هذا الكريم في الحد من

إلتهابات الحفاض

التي عادة ما تتكرر عند الأطفال، وذلك بفضل تركيبته المكونة من شمع العسل المعروف بقدرته على حماية الجلد، كما تساعد خصائصه المضادة للبكتريا على حماية البشرة نظيفة وصحية.




5-أرجوحة وسرير للطفل


هذا الإبتكار متعدد الإستخدامات حيث يمكن إستخدامه كسرير مؤقت لنوم الرضع، ويستخدم كمكان جيد للعب الطفل الرضيع، ويمكن إستخدامه كأرجوحة هزازة للرضع، وهذه الأرجوحة مصحوبة بسرعتين يمكن للأم ضبطها حسب رغبتها وحسب عمر الطفل، كما أن الأرجوحة مصحوبة ب12 أغنية مختلفة يمكن تشغيلها ليستمتع الرضيع بوقت أفضل أثناء جلوسه فيها.




6-ببرونة دكتور براون Dr brown BPA natural flow


تعمل هذه الببرونة بتقنية منع دخول الهواء أثناء الرضاعة، وأهم ما يميز هذه التقنية هو أنها تجنب الطفل مشكلة الغازات التي تنتج عن وجود فقاقيع الهواء داخل

الببرونة

، كما يمكن إستخدامها عندما يكبر الطفل، إذ يمكن إزالة هذه التقنية وإستخدام الببرونة ككوب عادي يمكن للطفل أن يتناول المشروبات من خلاله دون تعرضها للسكب.




7-لوح تبديل الملابس Summer infant contoured changing pad


يعطي لوح تبديل الملابس والحفاض الأولوية لأمان الطفل، وقد تم تصميمه بطريقة تؤكد على أن الطفل لن ينزلق أو يتدحرج أثناء تغيير الحفاض أو تبديل الثياب، ومن أهم مميزات هذه الطاولة أو هذا اللوح أنه مصنوع من مكونات مضادة للماء، ومريح عند إستلقاء الطفل عليه أثناء تبديل الثياب، كما أنه خفيف الوزن وسهل الطي إذ يمكن إصطحابه أثناء السفر وخلال الرحلات.




8-المناديل المبللة من بامبرز pampers sensitive wipes


يمكن الإعتناء ببشرة الطفل الحساسة بإستخدام هذه

المناديل المبللة

، حيث أن لها وقع لطيف على جلد الطفل، وإذا كان الطفل يعاني من نوع معين من الحساسية فإن هذه المناديل هى الخيار الأمثل له لنعومة وتنظيف البشرة بسهولة ويسر.




9-حفاضات بامبرز pampers Swaddlers diapers


تأتي هذه الحفاضات من خلال العبوة الإقتصادية، وأهم ما يميزها أنها تعمل على حماية بشرة الطفل من خلال الطبقات العازلة التي توجد بالداخل والخارج، كما أنها تحتوي على مؤشر يتغير لونه عند إمتلاء

الحفاض

، فلن تقوم الأم بتفقد طفلها بين الحين والآخر للتأكد من أن طفلها بحاجة إلى التغيير .