مشروع مارينا أركيد بدبي

مشروع مارينا أركيد يحتوي على 280 وحدة سكنية رائعة و جاهزة للتسليم الفوري، و متميز بإطلالته الخلابة الموجودة على أفق مرسى دبي.


عن مشروع مارينا أركيد


قامت شركة مدائن العقارية بإطلاق 280 وحدة سكنية جاهزة للتسليم الفوري في برج مارينا أركيد، و هذا البرج الفريد من نوعه يقدم تجربة و نموذج رائع لنمط الحياة و مرافق ترفيهية رائعة في دبي، و هذا المشروع يتميز بإطلالته الخلابة على أفق مرسى دبي، و يتكون من 280 وحدة سكنية و تتألف من غرفة واحدة و غرفتين و ثلاثة غرف.

و بالإضافة إلى عشر وحدات دوبلكس و يوجد منها خمس وحدات مصممة على أعلى مستوى و تحتوي على حديقة رائعة و جاكوزي خاص لكل وحدة، و كل الوحدات تم توزيعهم على سبعة و أربعين طابقاً و واسعاً.


مشروع مارينا أركيد بدبي


مميزات المشروع


تم تصميم الوحدات السكنية في مارينا أركيد بتصاميم رائعة من قبل خبير تصميم إيطالي، و هي تلبي إحتياجات نمط الحياة المتطور للسكان عن طريق تجهيز البرج بأحدث المرافق و وسائل الراحة، فيتوفر في المشروع خدمة الكونسيرج التي تلبي كل متطلبات السكان.

و بالإضافة إلى خدمة صف السيارات و طاقم ضيافة تم تدريبه لنقل الأمتعة و المشتريات، كما يتميز البرج بموقعه الفريد الذي يسهل على المقيمين الوصول إلى معالم دبي البارزة، و يقع البرج بالقرب من ترام و مترو دبي و الكثير من المطاعم و متاجر التجزئة الشهيرة في

إمارة دبي

.

و البرج يمتلك موقع إستراتيجي بين شارعي المرسى و النسيم، و هو يضمن للسكان راحة البال و توفير تجربة معيشة آمنة، و يقدم أعلى معايير السلامة مع مميزات الأمان الحديثة سواء كانت تصميمية أو خدمية، كما أن المشروع يعد واحد من أكثر المناطق المرغوب فيها في الإمارة.


مشروع مارينا أركيد بدبي


أسلوب الحياة


أنماط الحياة و الرخاء في المشروع تتكامل بوجود كل سبل الراحة الحديثة، فيمكن الإسترخاء في مارينا أركيد بوجود أحواض السباحة و وضع المقعد في المكان المرغوب فيه، و الشعور بلحظات لا توصف من الراحة و الإسترخاء تحت إشاعة الشمس، مع وجود دوش خارجي يمكن إستخدامه لإستعادة النشاط من جديد.

كما يوجد نادي رياضي حديث على مساحة كبيرة تزيد عن ستة آلاف قدم، و يوفر للنزلاء أكبر درجات من الخصوصية للرجال و النساء، حيث يمكن الإهتمام باللياقة البدنية في المرافق الداخلية الفسيحة و المكيفة، و يمكن أيضا الإستمتاع بتجربة مضمار الجري الخارجي، أو الإستمتاع بحوض السباحة المضبوط حرارية.


مشروع مارينا أركيد بدبي


الوحدات السكنية


كل المنازل التي توجد في مارينا أوركيد تتميز بجمالها و حداثتها الأنيقة و الإطلالات الرائعة لها، فيوجد في المشروع شقق بغرف نوم واحدة و يوجد بها المطابخ الواسعة، و غرف الجلوس بإنارتها الطبيعية مع إطلالتها الرائعة على نخلة جميرا و دبي مارينا، و تم تجهيز الوحدات السكنية بواجهات زجاجية ممتدة من الأرض إلى السقف.

كما يوجد وحدات سكنية مكونة من غرفتين نوم و التي تتميز برحابتها و جمالها، و المطابخ الواسعة و الإطلالات الخلابة و يمكن التمتع بالمناظر الطبيعية الموجودة، و يوجد أيضاً شقق سكنية بثلاث غرف نوم و تم تصميمها بأدق التفاصيل، و هي تتميز بمساحاتها الكبيرة و غرف الجلوس ذات الإنارة الطبيعية و المطابخ الواسعة، فهي تتناسب مع العائلات التي تحظى بالرحابة و كل المميزات التي تتسم بها.


مشروع مارينا أركيد بدبي


التصميم و الإبداع


نمط الحياة في مارينا أركيد لا يشعر به إلا أصحاب الذوق الرفيع، و خاصة الذين يهتمون بأدق التفاصيل فأول خطوة داخل مارينا أركيد تشعر الزائر بمدى أناقة و رقي كل ركن في أركانه، و خاصة مع وجود الصالات الفاخرة و الأضواء و التصاميم المنقطعة النظير، فوجود المساحات الكبيرة التي تتخطى حدود المألوف و وجود الواجهات الزجاجية التي تمتد من السقف إلى الأرض.

و تعطي الزائر و المقيم جو مريح و صحي كما أن شقق مارينا أركيد تزخر بإطلالتها الأخاذة على مد البصر، فأغلب الشقق الموجود تطل على معالم دبي البارزة و الشهيرة، مثل

نخلة جميرا

و برج العرب و أيقونة الإبداع المعماري بالإضافة إلى برج خليفة الشهير، فيمكن لأي من يرغب بهذه التجربة الرائعة الإطلاع على مخطط الشقق و إختيار ما يناسبه.