مراجعة عن جي ام سي تيرين 2018 دينالي

خلال شهر نوفمبر الماضي تم الكشف عن السيارة

جي ام سي تيرين 2018

الجديدة و التي تختلف بشكل جذري عن الجيل السابق منها ، بعد ان شاهدنا عمل[dية التدشين اكتشفنا ان العلاقة بين الجيل الجديد و السابق هي الاسم فقط فالاختلافات و التغيرات شملت جميع اجزاء السيارة الخارجية والداخلية و ايضا مواصفات المحرك .


مراجعة عن جي ام سي تيرين 2018 دينالي

حقيقة اصبحت جي ام سي تيرين 2018 اكثر شراسة و ضخامة و تحولت من منطقة السيارات العملية الى السيارات الجذابة و المميزة ، و على الرغم من ان الجيل السابق قد حقق مبيعات كبيرة خاصة وانها كروس اوفر بحجم متوسط و هذا التصميم هو الاكثر طلبا في الاسواق و التي زادت عن بيع نصف مليون نسخة – هذا ليس في منطقة الخليج العربي – الا ان السيارة كانت بحاجه الى التطوير الشديد .


تصميم جي ام سي تيرين 2018 :


على الرغم من اعتبار جي ام سي تيرين 2018 سيارة كروس اوفر الا انها تعتبر ” البيبي ” مقارنة بباقي موديلات جي ام سي ، حديثنا اليوم عن الفئة الاعلى من هذه السيارة و هي الدينالي و التي تأتي بالعديد من المميزات .


مراجعة عن جي ام سي تيرين 2018 دينالي

هذه الفئة يمكنك التعرف عليها بمجرد النظر الى الواجهة الامامية التي تميز الشبك ذو التصميم المغزلي و الهيكل الكرومي اللامع المحيط به بالاضافة الى اطار الكروم في اسفل المصد ، كما حصل غطاء المحرك على انتفاخات جديدة و المصابيح بتقنية ليد مسحوبة الى طرفي السيارة .


مراجعة عن جي ام سي تيرين 2018 دينالي

السيارة تأتي باطارات ذات شكل رياضي بثلاث نسخ 17 بوصة ، 18 بوصة و فئة الدينالي 19 بوصة ، و على جانبي السيارة يوجد بعض الخطوط الانسيابية و من الجهة الخلفية فقد حصلت السيارة على تغير شامل حيث حصلت على مصد خلفي و باب صندوق جديد بالاضافة الى اسطبات جديدة ذات تصميم حرف ” C ” بتقنية ليد .


مراجعة عن جي ام سي تيرين 2018 دينالي

و قد حصل الصندوق الخلفي على خاصية الفتح بدون مفتاح او الفتح عن طريق القدم فقط ، السيارة تأتي بصندوق خلفي واسع و يزداد اتساعا عند طي المقاعد في الصف الثاني لتعطي مساحة اكبر .


داخلية جي ام سي تيرين 2018 :


اما من الداخل فقد اهتمت شركة جي ام سي بالراكب في المقاعد الخلفية و اصبح له مساحة جيدة و فتحات للمكيف و ازرار للتحكم في المكيف و فتحات يو اس بي ، و تمتاز داخليتها بفتحة السقف الكهربائية بانوراما .


مراجعة عن جي ام سي تيرين 2018 دينالي

و لعل ابرز التقنيات في السيارة هي شاشة الملاحة التي يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية و هو تطوير عن النسخة السابقة و تم اضافة انوار ليد على الازرار في الكونسول الوسطي ، و اضافت الشركة بعض اللمسات من التخشيب الراقي على التابلوه الامامي و داخلية الابواب .


مراجعة عن جي ام سي تيرين 2018 دينالي


مواصفات محرك جي ام سي تيرين 2018 :


السيارة حصلت على نسخ جديدة من المحرك و تأتي فئة دينالي بمحرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 525 حصان و عزم الدوران 353 نيوتن متر مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي و يمكنك الانتقال بين الدفع الثنائي و الدفع الرباعي بضغطة زر .


سعر جي ام سي تيرين 2018 :


سيبدأ سعر هذه السيارة من 25,900 دولار و هو ما يعادل 97,000 ريال بينما الفئة الدينالي فيبلغ سعرها 39,000 دولار و هو ما يعادل 145,000 ريال .


فئات جي ام سي تيرين 2018 :


– جي ام سي تيرين 2018 SL

– جي ام سي تيرين 2018 SLE

– جي ام سي ترين 2018 SLT

– جي ام سي تيرين 2018 دينالي


نبذة عن تاريخ السيارة جي ام سي تيرين :


السيارة جي ام سي تيرين هي واحدة من السيارات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و قد تم الاعلان عن هذه السيارة للمرة الاولى في معرض نيويورك الدولي للسيارات عام 2009 ثم طرح في الاسواق الجيل الاول بداية من عام 2010 و قد استمر الجيل الاول من السيارة حتى العام الحالي 2017 حصلت خلاله على العديد من التحديثات ، لذلك يعتبر موديل جي ام سي تيرين 2018 هو بداية الجيل الثاني و الجديد .